التاجره الصغيره
h@nooof شاكره لك اختي مرورك وصادقه مافيه شئ زي الاستغفار ، وبالنسبة للعيال لازم اكون فوق روسهم عشان يرتبون سرايرهم وغرفهم :09: ام ولودي انتظر عودتك اختي وبالنسبة لصحون القصدير بصراحه كانت غايبه عني مرررررررره ،، جزاك الله ألف خير على التذكير وبالنسبة للغسيل انا اغسله في البيت والكوي برا ، بس بالنسبة للأكلات المفرزنه احس مافيه شئ يصلح للفريزر إلا السمبوسه يعني اشياء ثانيه يمكن يطلع فيها طعم او نكهه ؟؟
h@nooof شاكره لك اختي مرورك وصادقه مافيه شئ زي الاستغفار ، وبالنسبة للعيال لازم اكون فوق روسهم...
& نعنوعه &

الله يكون بعونا من جد ،، ويجزاك خيرعلى مرورك وافكارك
بس بالنسبة لي لو تقطعيني ما آكل أكل بايت لا انا ولا عيالي يعني الرز لازم بوقته ينطبخ ويتآكل ولا نحط شئ بالثلاجه ابد ، نفس الشئ المرق
وهنا المشكله اني انا وزوجي وعيالي انفسنا شينه مانآكل إلا طبخ اليوم :angry2: وهذا اللي معقدني
بس ممكن اني اقطع كل شئ واحطه بالثلاجه يعني كل اسبوع اقطع كميه كبيره

وان شاءالله يترتب الوضع
بس انا حريصه انه مايروح وقتي على التنظيف والطبخ ويروح وقت العباده وقراءة القرآن :(

لحظات ولكن

شاكره مرورك اختي
روعه الصمت
روعه الصمت
الله يعينك ياليت البنات يساعدونا
حريره
حريره
انا معك ان الأكل الطازج صحي وطعمه غير

بس فيه امور ممكن تختصرينها ومو كل شي ينفع معه الأختصار

استخدمي قدر الظغط بدل القدر العادي

ممكن تتبيلي الدجاج واللحم من الليل وتتركيه بالثلاجه

ممكن تلفي سمبوسه وسبرنق رول لمدة اسبوع يكفي

انا جربت مكرونة الباشميل بالفريزر ممتازه وطعمها ماتفرقينه عن الطازج..ممكن تجهزي اي صينيه من الليل بدون ماتطبخيها وان رجعتي دخليها الفرن

من الأطباق المجربه المسقع(جهزيه ورصيه بالصينيه واتركيه بالثلاجه) لوقت تجهيزه ثاني يوم
دجاج متبل ومقطع اتركيه طول الليل وثاني يوم زيدي عليه اي خضار ومع الصوص حقه في الفرن + رز ابيض يصير روعه

ودايماً قطعي الدجاج حسب احتياجك واحفظيه بالفريزر

والقصدير يوفر عليك جهد الغسيل والفرك
وكمان صحون وملاعق بلاستيك
وغطي الفرن بقصدير وشيليه كل 3 ايام وبترتاحين من افرك واعرك
اعتمدي السلطات والشوربات وطبق رئيسي كل يوم

والتعب لابد منه المهم احتسبي الأجر لأن هالمستشفيات تطلعنا واحنا على الزيرو
وعلمي اولادك يشيلون عقبهم كل شي
ويساعدونك في تحضير السفره وشيلها بعدين

جهزي ملابس اسبوع كامل للدوامك ودوام عيالك وزوجك..كل يوم بيومه من الجزمه الى الملابس الداخليه وكذا بترتاحين وهذا انا اسويه دائماً

اشتري غساله اتوماتيك وغسالة صحون و مكواة كبس(بتحسين بالفرق)
اقفلي الأماكن اللي ماتجلسون فيها كل يوم وخلي تنظيفها دوري بحيث ماتتعبين وتشيلين هم البيت..الحمامات استخدمو واحد ونظفي الباقي واقفليه

كل واحد يدخل الحمام ينظفه عقبه...

المهم زوري روابط الترتيب والتنظيم بتلاقين العجب من الأختصارات ماشاء الله اعضاءنا مبدعات ومايقصرون

كل عام وانتي بخير
*حبيبة امها*
*حبيبة امها*
حسبي الله عليهم
ماعليتس يااختي منهم ههههههههه اصلا الحال من بعضهم مافي خير يختاروون الاوقات الصعبة

اعطي نفسك ثقة بالله ثم بنفسك
انك راح تقدرين وشجعي نفسك وحسبي الله لا الله الا هو علية توكلت وهو رب العرش العظيم
التاجره الصغيره
حسبي الله عليهم ماعليتس يااختي منهم ههههههههه اصلا الحال من بعضهم مافي خير يختاروون الاوقات الصعبة اعطي نفسك ثقة بالله ثم بنفسك انك راح تقدرين وشجعي نفسك وحسبي الله لا الله الا هو علية توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله عليهم ماعليتس يااختي منهم ههههههههه اصلا الحال من بعضهم مافي خير يختاروون الاوقات...
روعه الصمت

صادقه ماشاءالله عليهم يوقفون جنبك وفعلاً افكارهم كلها مفيده وحلوه

حريره

هلا اختي ماشاءالله عليك كفيتي ووفيتي سمعت نصيحتك بس فيه اشياء مايمديني عليها كلها
زي مثلاً غطيت الفرن بالقصدير
جهزت ملابس العيال حقت اسبوع
ورتبت ونظفت البيت وسويت جدول

بس الحمدلله اشياء مفيده مره ان شاءالله البنات يستفيدوا زي ما انا استفدت من نصايحك
تسلمي والله .. والله يجزاك ألف ألف خير

*حبيبة امها*

صادقه والله انهبلت انا يوم سمعت الاسعار من جد جناااااااان ،، وبعدين ماقصروا البنات بنصايحهم فعلا ًروعه
الله يجزى كل من ساعدتني بكل خير ان شاءالله
وان شاءالله تستفيدين مثلي