قصيميه بجده
قصيميه بجده
لقد عودت :)

انا لي بالنخاله والزبادي اسبوعين فقط

وناويه استمر الىن امل

ودام ماورانا شي ناكل زبادي ونخاله ارخص مارخص الله وموجودات ولله الحمد

بستمر تقريبا شهر مع هالاسبوعين الي فاتت لانه بتصادفنا اجازه وسفر فصعب انقل معي نخالتي بكل مكان هههههههههههه

ومع بداية النصف الثاني برجع له وبخليها وجبه رئيسيه بالجدول الليومي لاكلي

هذي تفاصيلي اذا بغيتو شي صوتولي :)

<< موسعتن صدره

على فكره يعني ملاحظه تراني احيانا مالاقي بثلاجتنا اكتيفيا ولا لبن قليل الدسم اقوم اكل من 3 الى 4 ملاعق زبادي عادي كامل الدسم واخبطه مع النخاله واكله
: نصـggفـه :
انا بادا في الزبادي مع الشمر ولسة مالي غير يومين اكمل على اقل اسبوع واقلكم النتايج
انا بادا في الزبادي مع الشمر ولسة مالي غير يومين اكمل على اقل اسبوع واقلكم النتايج
فعلألألألألألألألألألألأ متحمسه => ماشاء الله تف تف ,,:39:

أإلله يقويك يالغلا ,,

وعأد الله الله بالنتأيج ===> ترأه تحدي بين الاعضاء هوــ‘ع

لاتقطعينأأأأأأأأأأأأ فديتك => قاعده لك :35:

نورتي يأقدعــه
لقد عودت :) انا لي بالنخاله والزبادي اسبوعين فقط وناويه استمر الىن امل ودام ماورانا شي ناكل زبادي ونخاله ارخص مارخص الله وموجودات ولله الحمد بستمر تقريبا شهر مع هالاسبوعين الي فاتت لانه بتصادفنا اجازه وسفر فصعب انقل معي نخالتي بكل مكان هههههههههههه ومع بداية النصف الثاني برجع له وبخليها وجبه رئيسيه بالجدول الليومي لاكلي هذي تفاصيلي اذا بغيتو شي صوتولي :) &lt;&lt; موسعتن صدره على فكره يعني ملاحظه تراني احيانا مالاقي بثلاجتنا اكتيفيا ولا لبن قليل الدسم اقوم اكل من 3 الى 4 ملاعق زبادي عادي كامل الدسم واخبطه مع النخاله واكله
لقد عودت :) انا لي بالنخاله والزبادي اسبوعين فقط وناويه استمر الىن امل ودام ماورانا شي...
يالبىىىىىىىىىىىىىى قصومه بس :35:

جد وألله أإفدتينأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ كثير

عأد من زود الحماس بغيت اقوم ابوي يجيب الطلبات هههههههههههههههه

يالله عسسسسسى الله يقويك وتستمري والبشششاره قريبه ان شاء الله :27:

نورتي ياعسسسسسسسسل :39:
Dr .marwa
Dr .marwa
لا ان شا الله ما ني قاطعة بس ان شا الله يجيب نتيجة

لاني متحدية بنت خالتي ومالي خلق اسوي دايت
لا ان شا الله ما ني قاطعة بس ان شا الله يجيب نتيجة لاني متحدية بنت خالتي ومالي خلق اسوي دايت
لا ان شا الله ما ني قاطعة بس ان شا الله يجيب نتيجة لاني متحدية بنت خالتي ومالي خلق اسوي دايت
أإن شاء الله ,,

كفوووووووووووووو أإي يعجبني التحدي ,,:27:

وأإنأ كمأن متحديه هلــــــــــي

وعسسسى الله يجيب لك نتيحه حلوه :35: