متجر شمس
متجر شمس
اذا بيتك اريح لك تنفسي ببيتك والحمد لله عندك شغاله
skr_bnnat
skr_bnnat
تصدقيت 4 جبتهم عند امي والحين حامل بالخامس واخيرا بيكون عندي بيت ان شاالله وخايفه اولد لحالي الله يعين ويخلي لنا امهاتنا نتكل عليهم في كل شي
قرب الرحيل
قرب الرحيل
والله انت ارحم مني انا راح اولد بيتي لان امي متوفيه الله يرحمها وزوجي ما راح يكون عندي عمله بعيد والشغالة جتني خيبانه مالها امل تتعلم كنت ابي ارجعها للمكتب بس خفت اولد لوحدي وقلت خلني اصبر لبعد الولادة
والله يفرج الهم ويسر
الالماسه الماسه
انا ان شاء الله عند اهلي بس عندي خواتي مناقريني في كل شي من حملت وهم يتشرطون افرشي المجلس حطي جيبي وانا معاهم عشان يخلوني في حالي لدرجة اني تسلفت تقريبا 2000 ريال عشان يسكتون وياليت كذا من النحاسه وحده فيهم تنام في المجلس وعيالها الالخمسه الين دمروه اذا قلت شي كلتني بقشوري والحين تطالب اني اجيب خادمه وظروفي ماتسمح لي وانا الان قربت اولد وامي ياحياتي انهبلت يوم قلت اني راح اتنفس في بيتي وخواتي خليها تروح اصلا ماتقدر اهي محتاجه لنا بس الوحده شينه وانا فعلا ماقدر اجلس في بيتي لحالي ويمكن خواتي يغرو مني كثير لان امي تحبني وتخاف علي اكثر منهم
* جناين ورد *
* جناين ورد *
واللي تتنفس بغربهـ وعندها ولد ومن دون شغالهـ ...إيش تقولين؟؟

يا شيخه الموضوع تساهيل من رب العالمين... وإن شاء الله أيام وتعدي خليك ببيتك و خلي زوجك يهتم بك ويحس بتعبك ...

مو الوحدهـ تولد وأهلها قايمين بكل شي و أبو الشباب مو داري عن شي تجيه جاهزه مجهزهـ

تصدقين هنا في كندا يعطون الزوج إسبوعين إجازهـ حتى يهتم بزوجته وقت النفاس...إسمها إجازه أبوه ...مو عندنا مو داري عن شي لا تعب ولا غيره