um fofo

um fofo @um_fofo

عضوة نشيطة

الحقووا علي شعررري انتهىىىىى

العناية بالبشرة

بناااااااااااااااات انا شعررررررررررررررررري انخرب وانعدم ما بقي منه شي:( يتسااقط بالمرررررررره

بالله اللي تعررف اي شي يوووقف التسااقط تخبرني عليه ويكوون مفعوووله سريع انا الحين استخدم زيوووت بس المشكله كيف اوقف التسااقط:(
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيخة الزين 1
شيخة الزين 1
اختي انا نفس مشكلتك كل شهر البنات بالدوام يلاحظوون شعري مبدي يخف .. مادري وش السبب
:( :(
كريم نيفيا
كريم نيفيا
اختي لاتستخدم زيت الى شعرج
لانج بعدين بتغسلين شعرج بالشامبو
والشامبو يجفف فروة الراس والشعر

اماااااااااانه اقولها لج كنت مثلج اعاني من التساقط الشعر بالاضافة الى قشرة فضيعه مسببه لي الاذي

رحت السوق واشتريت لي
بلسم للشعر
واشتريت لى حمام زيت من فاشكول ((انتي شوفي النوع الا يعجبج))
وقبعه بلاستيك

اول شئ
غسلي شعرج بالبلسم واتركية تقريبا دقيقتين
وبعدين غسلي شعرج بالماء الماء يكون شوية بارد مو حار

و بعدين جفيفة شويه بالمنشفه
وبعدين
حمام الزيت وزعي على كل شعرك وخصوصاً على فروة الراس
وبعدين لفي شعرج بالقبعة البلاستيك واتركيها في شعرج اطول فتره ممكنه
قرابة الساعتين او ثلاث ساعات
الوقت الا انتي تقدرين تتحملين
وبعدين غسلي شعرج لكن لا تمشطينه اتركيه هو لحاله يجف

ملاحظة مهمة
اذا تغسلين شعرج
اهم شئ مايكون الماء حار لانه الماء الحار هو اهم عامل لتساقط الشعر والتعرض المطول اللشمس بعد عامل ثاني لتساقط الشعر
انتبهي اختي الغاليه من الماء الحار لانه سبب رئيسي لتساقط الشعر
وبعد الخروج من الحمام ماتمشيطين شعرج على طول بعد هذا عامل ثاني لتساقط الشعر لانه الفروة تكون رطبه وطرية تساعد الشعرعلى التساقط بسهوله
اتركي شعرج يجف مو تنسي

وبالتوفيق
ورده جوووووريه
اختي لاتستخدم زيت الى شعرج لانج بعدين بتغسلين شعرج بالشامبو والشامبو يجفف فروة الراس والشعر اماااااااااانه اقولها لج كنت مثلج اعاني من التساقط الشعر بالاضافة الى قشرة فضيعه مسببه لي الاذي رحت السوق واشتريت لي بلسم للشعر واشتريت لى حمام زيت من فاشكول ((انتي شوفي النوع الا يعجبج)) وقبعه بلاستيك اول شئ غسلي شعرج بالبلسم واتركية تقريبا دقيقتين وبعدين غسلي شعرج بالماء الماء يكون شوية بارد مو حار و بعدين جفيفة شويه بالمنشفه وبعدين حمام الزيت وزعي على كل شعرك وخصوصاً على فروة الراس وبعدين لفي شعرج بالقبعة البلاستيك واتركيها في شعرج اطول فتره ممكنه قرابة الساعتين او ثلاث ساعات الوقت الا انتي تقدرين تتحملين وبعدين غسلي شعرج لكن لا تمشطينه اتركيه هو لحاله يجف ملاحظة مهمة اذا تغسلين شعرج اهم شئ مايكون الماء حار لانه الماء الحار هو اهم عامل لتساقط الشعر والتعرض المطول اللشمس بعد عامل ثاني لتساقط الشعر انتبهي اختي الغاليه من الماء الحار لانه سبب رئيسي لتساقط الشعر وبعد الخروج من الحمام ماتمشيطين شعرج على طول بعد هذا عامل ثاني لتساقط الشعر لانه الفروة تكون رطبه وطرية تساعد الشعرعلى التساقط بسهوله اتركي شعرج يجف مو تنسي وبالتوفيق
اختي لاتستخدم زيت الى شعرج لانج بعدين بتغسلين شعرج بالشامبو والشامبو يجفف فروة الراس والشعر...
انا ماانصحك تستخدمي اي نوع من الزيوت بالوقت الحالي ...لان الزيوت هي اللي تسبب التساقط...ونفس الشي بالنسبه للبلسم...البلسم ماينحط على فروه الراس..بس على الوسط والاطراف ...
انا قريت ان افضل الزيوت هو دهن الشعر اللي يطلع لما ماتغسليه لمده يومين او ثلاث...وتمشطيه حتى الدهون توصل لاطراف الشعر ....
كريم نيفيا
كريم نيفيا
انا ماانصحك تستخدمي اي نوع من الزيوت بالوقت الحالي ...لان الزيوت هي اللي تسبب التساقط...ونفس الشي بالنسبه للبلسم...البلسم ماينحط على فروه الراس..بس على الوسط والاطراف ... انا قريت ان افضل الزيوت هو دهن الشعر اللي يطلع لما ماتغسليه لمده يومين او ثلاث...وتمشطيه حتى الدهون توصل لاطراف الشعر ....
انا ماانصحك تستخدمي اي نوع من الزيوت بالوقت الحالي ...لان الزيوت هي اللي تسبب التساقط...ونفس الشي...
اختي الغاليه
لكن البلسم مافيه رغوة مثل رغوة الشامبو يجفف زيوت الشعر الطبيعية

والبلسم تكون رغوته كريمية ولطيفة على فروة الراس والشعر
ورده جوووووريه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
كريم نيفيا ...والله انا اتكلم عن تجربه ...كل مااحط البلسم على فروه شعري ...القاه يتساقط بشكل كثيييييف ...بس حطيه من وسط الشعر للاطراف ...
اما بالنسبه عن المويه اللي بالثوم اللي قالتها سعادتي برضا ربي ...انا استخدمته والله خطييييييييير ...اسمه sorecere وموجود بالصيدليات علبته زجاجه سوداء والورقه اللي عليه لونها احمر ومرسوم عليه ثوم..زمان كان سعره ب 100 ...والحين ارتفع الى 150 بس لازم تخلصيين العلبه كلها وتداومين عليه يوميا ...تحطينها بعد ماتغسلين شعرك وتجففينه وتفركين فيه فروه شعرك ...ماله اي ريحه ...