زوجي يرفض لي الوظيفة .. وخلى أخته تتوظف !! قهرررر!!

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

صبااااحكم ...مساااكم ....ورد ....

خذوا هالمواقف ياحوائيات ....

الموقف الأول :

(( الزوجة تشتكي من زوجها اللي رفض لها الوظيفة ...ومخلي أخته تتوظف ؟؟؟وش معنى أنا يقول لا ..وهي مايفتح فمه لها ؟؟!! قهرررر!! )) ..

الحين هالزوجة هذي والله مادري شلون تفكر ؟؟!!!

الزوج له على زوجته حق الطاعة يعني يرفض الوظيفة لها لابد تسمعه وتطيع لكن أخته ماله عليها حق الطاعة زي زوجته ... وماله عليها كلمة يوم إنها عايشة في بيت أبوها وأمها موجودة ....وش له فيها توظفت أو لا ؟؟
ثم نفقة الزوجة واجبة على زوجها وحق لها عليه ...لكن مالأخته حق عليه ينفق عليها طالما أبوه يصرف عليها ..
يمكن هالأخت ماتكفيها نفقة أبوها عليها وتبي تحس بالاستقلال المادي شوي ...أو تتسلى يوم إنها للحين ماتزوجت فماعليها مسؤولية ...وفاضية ....فليش الحسد والغيرة من زوجة أخوها وعقد المقارنة الغبية بين أوضاعهم ؟؟!!!!!

الموقف الثاني :

(( أخت الزوج منقهرة مررة من زوجة أخوها علشان زوجته تلبس وتتمكيج ...وتكشخ ...و... وفي بيتها أثاث راقي ..وحتى المطبخ ماسلم عندها أدوات مطبخ من عجانات ..وخلاطات...و...و....
وتبي أخوها يجيب لهم في بيت أبوها هي وخواتها نفس اللي يجيبه لبيته حتى خلاطات وعجانات مطبخه تبي مثله ؟؟!!!)) ....

الحين هذي الأخت وش اللي حارق رزها ؟؟؟
أخوها يصرف برضاه على زوجته ولبسها ومكياجها وأثاثها ...و...و .. وهذا يسعدهم الاثنين ويجلب الود بينهم ...لكن الأخ مش ملزوم إنه كلما حط له شيء ببيته يقوم يجيب مثله لخواته ...ليش هم ضراير لزوجته يعني وإلا كيف !!!
صدق بعض الحريم تفكيرها أخس من تفكير البزر !!!!

الموقف الثالث :

(( أهل الزوج بشكل عام عندهم مبدأ يحق لنا كل شيء لكن مايحق لعيالنا وزوجاتهم شيء !!!!...
مثال : يحق لأهل الزوج السفر ..والتمشي بدون مايعطون خبر لولدهم وزوجته عن أي شيء ..لكن لازم ولابد وغصب و..و...إن ولدهم المتزوج يقولهم عن تخطيطه للتمشي ..وكم بيقعد ..ووين بيروح ...و...و... وبعد مرات لو اشتهوا يشيلون لهم كم من غيار وياله يسابقون ولدهم وزوجته على السيارة ويروحون معهم ))!!!!!!

وقيسوا على هالمثال مواقف عدة ..الله المستعان ...

الحين بأترك المايك لكم ياحوائيات ..ما أستغني عن آرائكم ...ومواقفكم ...وتعليقاتكم ....

والله يجزاكم خير على كل دقيقة استقطعتوها من وقتكم حتى تطلوا على موضوعي ..

ياليت تدعون لي بإن الله ينصرني نصرا من عنده .....والله يحفظ لكم حبايبكم ....
42
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روج شفاف
روج شفاف
ههههههههه من جد كلن نفسي نفسي
انا بعد اعرف نوعيه الله يهديهم ينغزون على حريم عيالهم انهن دايم يروحون زيارات لبيت اهلن وهم بناتهم ماتعدن امهن بس سبحان الله الام ماتشوف تبي بنته عنده ووزوجة الولد مقابله ولده ولاتعدى بيته
بنت العييري
بنت العييري
قال الله تعالى وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ
منجو
منجو
هههههههههههههه من جد موضوعك يشبه موضوع
سبق ونزلته الحريم مالهن حل ههههههههههههههههههههه
يعطيك العااااافيه موضوع وأمثله واااااقعيه جداااااااااا
بس ما نقول غير الله يهدي هالحريم ويبعد عنهن اللقافه والغثاثه بيناتهن حتى ينعمن
براحة البال
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صح صح صح ومليون صح الي قلتيه 80% بدون مبالغة تعيش على هالمبداء
تهاني الكثيري