fofo85
fofo85
هههههههههه
سبحان الله نفس وضعي بس انا ولد وبنت
البنت 9 والولد 8 ونفس وضعك تمام، البنت عنيده وكل، شي، حكيتيه عن، بنتك بنتي، تسويه بالتمام والولد عكسها
بس انا اخليها، لابوها، لانها تخاف، منه شوي
وبعد بناتي، التؤم نفس اخوانهم وحده هاديه ومسالمه، وتسمع، الكلام ووحده عنيده ومزعجه وتضرب ولو اتكلم من هنا لبكره، ماعليها مني ولاتخاف لامني ولا من ابوها
الاجيل، هذي صعب التعامل، معهم الله، يعيننا، عليهم، ويهديهم
العمريه 72
العمريه 72
قد حكيتي عن بنتك ذي الله يعينك عليها
عندي حل ممكن ما يعجبك بس ممكن يفيد
يوم من الأيام خليها تنام ولا تقولين لها شي ان شاء الله للفجر الثاني واذا صحت بتكون تاكل وجبه وحده بس و بتكون متأخره فالمذاكره و بتحتاس مرره وتعرف ان نظامك كان كويس
لا تكلمينها وسوي نفسك مطنشه وشوفي وش بيصير 👌
صفااء'
صفااء'
ياحبي للبنات الله يسعدهم .....انا بختصر لك حبيها ..صاحبيها ...دايم قولي لها كلام طيب..انتي بنتي وحبيبتي وقلبي والله تكسبينها وتصير مطيعه دايما ابحثي عن الحب في علاقتك بابناءك
كارايل0
كارايل0
ماشاءالله الله يخليها لك
شوفي انا عيالي صغار بس اذا عاندوا مالي الا ابوهم بكلمه منه يهجدوا انتي خليه هو يصحيها بدون صراخ بتخاف منه
بعدين حبيبي ماينفع تنام كثير كذا ببتتعود لما تكبر والصلوات تفوتها
عين جارية
عين جارية
الهيها بأي شي بس ترجع من المدرسة روحوا لأي مكان او خلي حدا من رفقاتها يجي لعندها وبس تغير هالعادة كم يوم بيمشي حالها وبتتعود تنام بالليل بكير
الهيها بأي شي بس ترجع من المدرسة روحوا لأي مكان او خلي حدا من رفقاتها يجي لعندها وبس تغير...
الله يسعدك ياقلبي احاول اشغلها بس تنعس لان نومها اساسا ملخبط بس بقول لابوها يطلعها