**=-0=--**=-0=--** أدخلي أفيدي وإستفيدي{أرجوا التثبيت} **=-0=--**=-0=--**

العناية بالبشرة

السلام عليكم يالبى هالعيون اللي تناظر موضوعي :
أرجو من كل وحده منكم تدخل عالموضوع انها تكتب طريقتها اليوميه بالعنايه بنفسها من جميع النواحي شعرها بشرتها جسمها وووووو....إلخ
عشان تفيد وتستفيد وعشان اللي ماعندها روتين محدد للعنايه بنفسها تختار اللي يناسبها وتمشي عليه :
أوووووكيييييييييييييييشن يابنات:)
و
أ
ك
ي
د
:42:
حبدأ بنفسي:
نضامي اليومي هو التالي:)
قبل مأنام يويا أدهن جسمي بعسل أصلي مخفف بمويه وفازلين مخلوط بكركم :eek: {يعني العسل يوم والفازلين يوم ثاني بالتناوب} وبعدين أدخل أنام >>>>>>>أكيد حتنامي ياستي خشي بالموضوع وخلي عنك الفلسفه<<<<المهم بعدين لما أصحى من النوم أغسل جسمي بالمويه إذا كان عسل وبالمويه والصابون والليفه اذا كان فازلين وكركم:09: وبعدين طول اليوم وأنا اشتغل أحط على وجهي 3أقنعه بس >>>>>وتقولين بس اش تبين تحطين باليوم 10<<<<<<<
الأقنعه هي التالي:
-1-عسل +خميره+حليب من كل واحد ملعقتين
-2-ملعقتين عسل+ ملعقتين خميره+علبه زبادي +القليل من مبشور الزنجبيل الطازج
-3-نشا+ماءورد
أما بالنسبه للإستحمام أنا أستحم شبه يومي ماعدا يوم الخميس مسويه راحه لبشرتي::>>>>>>>>حشا عايشه بكهف يوم تستحمي يومي<<<<<<<< أقوم يوميا ماخذه معي للحمام الأتي:
-1-خلطه مكونه من : 2ملعقه حنا+ملعقه كركم مطحون+ملعقه ملح طعام ناعم تاخذين هالمقادير وتخلطيها بالحمام بالمويه وتستخدميها من وقتها وتوزعيها على جسمك لمده لاتزيد عن عشر دقايق >>>> واللي تبي تصير المرأة الحمراء تزيد المده<<<<<<بعدين أفركي جسمك بليفه وصابون مغربي
-2-الخلطه الثانيه سكر خشن+ليمون { هاذي أفركي فيها جسمك بلطف مثل الصنفره}
-3-أغسلي جسمك بمويه بارده بعدين نشفي جسمك وادهنيه بأي مرطب عندك {بالنسبه لي أستخدم زيت جونسون للأطفال}
ومره بأسبوع أعمل لحالي حمام مغربي بالبيت اللي هو التالي:
أجيب جهاز البخار اللي يجي مع الساونا وشغله بالحمام وأغلق جميع المنافذاللي يدخل منها الهوابالحمام وأملي البانيو بالمويه الدافيه وحط بالمويه بابونج وملعقه كركم مطحون وأجلس فيه بعدين أخرج وأدهن جسمي بلأتي :
ملعقه حنا ملعقه صابون مغربي اللي يجي بعلب ويجي موسايل لكن يجي طري وعصرة ليمون وأضيف له مويه وأدهن فيه جسمي وأجسل خمس عشر دقايق على حسب الفضاوه :42: بعدين أفركه بالليفه المغربيه وبعدين أغسل جسمي بمويه بارده وأرطبه كالعاده:أما بالنسبه لشعري أحط له زيت النارجين اللي تجي علبته خضرا أما قناع الشعر فهو ملعقتين عسل على علبه زبادي
أما الشي اللي مايفارق المجلاه عندي هو الملح والزيت زيتون والليمون تخلطينهم على بعض وتخليهم جنبك دايم عشان اذا خلصتي جلي تدعكي فيهم يدينك>>>خاص للمتزوجات :22: اللي تجلي :09: أما اللي عند الماما ولا الجاويه عندهم بالبيت فهاذا ماأعتقد له داعي الله يديم عليهم النعم<<<<<<<
أما من ناحية المحافضه على رشاقتي فأنا اكل للمغرب وأجلس لليوم التالي وعلى ذا الحال ..... الفطور: كاسه شاهي بسكر قليل .. الغدا:توست بر وجبنه قليلة الدسم مع دايت ببسي
العشا:بعد توست بر وجبنه قليلة الدسم وكاسه عصير طازج يعني أعمله بالبيت بدون سكر وطول اليوم اذا حسيت بجوع اكل اي نوع فاكهه أوخضار وأفضل الخيار لأنه يشبع ومافيه سعرات حراريه
ويوميا أمشي عالسير الكهربائي ساعه كامله بس عندي حركه جنان تساعد على حرق الشحوم اعملي لك سروال وبلوزه بأكياس الزباله ... الله يكرمكم ...وأدهني جسمك بأي زيت أو فازلين وبعدين البسي الكيس واعملي الرياضه >>>>وأفضل يكون ذا الشي قبل ماتتحممي عشان يساعد على ازالة الجلد الميت.
ولكم تحيااااااااااااااااااااااااتي
.
.
.
.
وأرجو منكم التفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعل حبيبات قليبي ...
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

+**+ ساره +**+
+**+ ساره +**+
ماشاء الله عليك اقول الله يخلف علي بس جت الدراسه وانشغلت

لكن روتيني وبرنامجي اليومي مجموعه جفت شريتها من بودي شوب فلاور مون
من جد اكرف نفسي مااعرف الا هالمجموعه وواقي الشمس عشان الجامعه ولاخلطه ولاهم يحزنون مافي وقت ابد
ولو خلص الفلاور مون شريت ثاني لانه واو على الريحه شئ شئ من مااستخدم الفلاور مون صديقاتي قالو لو تغمضين عيوننا ومريتي عرفناك من الريحه ==>>خطيرين والله حاسه الشم عندهم قويه
+**+ ساره +**+
+**+ ساره +**+
ماشاء الله عليك اقول الله يخلف علي بس جت الدراسه وانشغلت لكن روتيني وبرنامجي اليومي مجموعه جفت شريتها من بودي شوب فلاور مون من جد اكرف نفسي مااعرف الا هالمجموعه وواقي الشمس عشان الجامعه ولاخلطه ولاهم يحزنون مافي وقت ابد ولو خلص الفلاور مون شريت ثاني لانه واو على الريحه شئ شئ من مااستخدم الفلاور مون صديقاتي قالو لو تغمضين عيوننا ومريتي عرفناك من الريحه ==&gt;&gt;خطيرين والله حاسه الشم عندهم قويه
ماشاء الله عليك اقول الله يخلف علي بس جت الدراسه وانشغلت لكن روتيني وبرنامجي اليومي مجموعه جفت...
داليا القحطاني
لا يالغاليه وشو له أهيءتهيء ماشالله عليك ذاكره نفسك
بس بدلع ..... ههههههههه
وثاااااااااااااااااااااااااااااااااااانكس عالمرووووووور ياقميل
احلى عذابه
احلى عذابه
الله يعطيج العافيه...
داليا القحطاني
شكرا عالمروووووووور ودمتي بود يالغاليه.......