اللي عندها خلطات للشعر الخشــــن والجــــاف تدخل//قديم

العناية بالشعر

السلام عليكم اخواتي ..
حبيت استفسر منكم عن خلطات للشعر الخشن والجاف ..
بنت اختي على انها صغيرة لكن شعرها خشن بشكل فضيع مسكينة وهلكها السشوار والفرد ..
فاللي عندها خلطات او زيوت تنفع لحالتها ياليت تفيدنا ..
وشكرا ..
17
3K

هذا الموضوع مغلق.

اسيرة عيالها
اسيرة عيالها
هلا حبيبتي
جربي لها زيت السمسم ينعم الشعر وكمان زيت النارجين لحاله او معاه محلب مطحون ممتاز ينعم الشعر
وكمان زيت عافيه مع الحلبه بس مااعرف المقادير مضبوط
وزيت دابر املا روعه كمان طبعا تحطيه على شعرها تغرقي شعرها مضبوط بالزيت وخصوصا الجذور والا طراف وتغطيه بنايلون حق الاكل عرفتيه
ولا تنسي ماسك بعد الشامبو عندك فاشكول ممتاز وفيه انواع كثيره
وكمان فيه حمام كريم اسمه بانويل بالمشمش والقمح تاخدي ملعقه كبيره وتحطيها في مويه حاره الين ماتسيح معاكي وتحطيه على شعرها نص ساعه ينعم الشعر
ام حصوصي
ام حصوصي
انا عندي خلطه تنعممممممممممممممم تنعيم مو طبيعي ماشاءلله من اول استعماله تبين
الخلطه سهله بالمره بس تدعين لي ربي يرزقني ذرية طيبه عاجل غير اجل امانه لاتنسيني
اكيد تبغينها

لا تعصبون علي

الخلطه هي الــــــــــــــــــــــــــــــــــزبده ايه الزبده ازين من الزيوت انتي وختيارك تبغين تسيحيها على النار او تخليها تسيح بحرارة الغرفه كله واحدوتخليها على شعرها 8 ساعات احسن تاخرعليها بس تحسينها تعطي نعومه خاصه ان الشعر الخشن احسن تعامل معاه الدهونات الثقيله احسن ولا تنسي ان كريم الحمام يصلح بعد لشعر الخشن .ولا تنسين تدعين لصاحبة الخلطه لمار الله يوفقها ويسعدها.:26:
ام حصوصي
ام حصوصي
نسيت اقولك الزبده الغير مملحه
**متفائلة**
**متفائلة**
خلطة الزبادي مع الزبده روووووووووعة وحدة كاتبتها بالمنتدى.....
اشجان الغروب
اشجان الغروب
ما شاء الله البنات قالوا كل الخلطات الممتازه للشعر وانا شعري ناعم بس جاف وقد جربت الزبده مع الزبادي ممتازه وزيت لنارجين ما فيه زيه هو الي استخدمه من طفولتي وحمام زيت فاشكول يعطي الشعر نعومه مو طبيعيه بس انا احطه بعد الشامبوا واغطيه بنايلون وتركه ساعه تقريبا وبعدين اشطف شعري بلماء وفيه خلطه ثانيه اخذتها من المنتدي وجربتها ولا استغني عنها وهي زيت الزيتون+الزبادي+العسل+وحمام زيت.... كلها بنفس الكميه واخليها علي شعري ساعه والف شعري بنايلون وبعدين اغسله بلشامبوا...