مغربية22

مغربية22 @mghrby22

عضوة نشيطة

يافرحة ماتمت بنات ادعو لاختي ربي يعوضها

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اطلب منكم اخواتي ان تدعو لاختي في هدا الشهر الكريم ان يعوضها بالدرية الصالحة
اختي مسكينة كم عانت في وحمها وكانت فرحانة كثير لانها حامل واقترب موعد ولدتها وبدات تجهز وتشتري الملابس للبنوتة وكانت فرحتنا كبيرة لانها حتكون اول حفيدة لنا واخترنا لها الاسم هي كانت حتولد يوم 2نوفمبر2007 ويوم 23شتنبر حست بالم ونزل منها دم &اعزكم الله& اخدنها على المصحة عملو لها سونار قال لهابيبي كل شيء بخير ورحم مفتوح 1سنتيمتر ولي حصل نتيجة عمل قمت به او صدمة قال لها احنا ممكن نولدك الان بس في خطر على بيبي لانه في شهر الثامن حيكون عندو صعوبة في التنفس حتجلسي عندنا نعمل لك ابر للتنفس البيبي واليوم لي يبقىالبيبي في بطنك احسن لها وقال لها الدكتور لما تدخلي في التاسع ممكن اولدك باي وقت جلست 3ايام تاخد الابر الخاصة بالتنفس وفي اليوم الرابع جات عندها الدكتور الاختصائية كشفت عليها وما سمعت نبض البيبي
قالت لها انا ما سمعت النبض جا الدكتور اخدها عمل لها سونار وهو كمان اكتشف ان البيبي مات بس ما قدر يقول لها قال لها بكرة نعمل سونار اخر ونشوف ويوم الاربعاء صبح عمل لها سونار وقال لها هدا قدر الله البيبي ماتت مسكينة اختي طالعة للغرفة وعيونها مليانة دموع لان اول ولادة لها انا انصدمت وبكيت رغم اني لامن بقدر الله وان هدا البيبي صدقة وطير من طيور الجنة وعمل لها دواء عشان يجيها المخاض طبيعي والحمد لله ولدتها مع ادن العشاء بدون عناء ولا تعب الله سهل عليا الولادة انا رحت طلبت من الممرضة اني اشوف البنوتة شفتها سبحان الله ملاك كانها نايمة يوم الخميس دفنهامع ادن الضهر ورجعنا للبيت مع اختي بدموع في عيوننا نشوف ملابس البنوتة واغرضها بنتالم اختي دائمة البكاء بتحسب الايام بتقول يوم2في شهر حكمل 9 شهور لو بقيت اسبوع كنت ولدتها حية
الخير في ما اختاره الله الحمد لله ان اختي طلعت بسلامة والله يعوضها باطفال كثير سالمين معافين
ارجوكم يابنات ادعو لاختي
ورجاءا من الاخوات لي حيروح للعمرة ان يدعو لاختي بان الله يعوضها في الحرم المكي اسهما نوال
بارك الله فيكم
واسفة لاني طولت عليكم
61
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسايم نجدية
نسايم نجدية
اللهم أجرأختنا نوال في مصيبتها وأخلفها خير منها
يارب ياكريم عوضها عاجلاً بأذنك يالله
وارزقها بالذرية الصالحة يارب العالمين ...
حياة نايف
حياة نايف
اللهم أجرأختنا في مصيبتها وأخلفها خير منها
Pepsi Diet
Pepsi Diet
اللهم أجرأختنا في مصيبتها وأخلفها خير منها
!!zozo!!
!!zozo!!
اللهم أجرأختنا نوال في مصيبتها وأخلفها خير منها

يارب عوضها بتوأم بنت وولد وهادي بنوتتها تكون شفيعه لها يارب العالمين..
رقي
رقي
ياربييييييييي
اسال الله يعوضها
ويصبرها
ويرزقها بالذريه الصالحه