سحابه زعلانه
سحابه زعلانه
مرحبا بنات امس في برنامج حكمه نساء قالت دكتوره النساء انه في اخر بحث تبين ان الاحصائيه تبع الاكل للذكور والاناث ففتي ففتي
s ناني s
s ناني s
سؤاااااااااال ورد لابو بندر ّّّّّّّّّّّّّّّّ طيب هذي تعتبر فتره طويله 4 ايام لم يجدد فيها الزوج اسفه على الاطاله بس انا اكثير محتاره لان انت حددت الي الاتصال يكون في تاريخ25 -3-2010 وانا عملت تصوير سونار في تاريخ 24-3-2010 يوم الاربعاء في حدود الساعه 9 مساء وقالت الدكتوره ان مقاس البويضه 17 يعني مستحيل اليوم تنزل وقلت باجل بس المشكله انو راح يصير فتره طويله الزوج لم يجدد السائل وكان جوابه مايلي أذا قعدتي تحسبي تتعبي أنا اعطي 4 أيام للتوقف عن الجماع وخامس يوم بتم الجماع معناه . 4 أيام توقف وفيها تتجدد الحيوانات المنوية خلال 3 أيام واليوم الرابع تتلف الحيوانات المنوية القديمة وتظهر الحيوانات الجديدة ويكون اليوم الخامس خروج الحيوانات المتوية الجديدة بواسطة الجماع هل فهمتي أم لا . انا مافهمت انتوا فهمتوااااا جولز فاقدتها وينهااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤاااااااااال ورد لابو بندر ّّّّّّّّّّّّّّّّ طيب هذي تعتبر فتره طويله 4 ايام لم يجدد فيها الزوج ...
يعني يقصد إن كل 3أو 4 أيام حتى لو ماتويتو .. يتجدد هو بطبيعته
حــنــيــن
حــنــيــن
& ناني &
يمي يمي

s ناني s
s ناني s
طيب إذا ماتت وجا بدالها الجديدات القديمات وين يروحن؟؟ الزبدة تنصحوني من هنا للأحد ما اتوت يعني الجمعة كلله والسبت كلله يومين زهل اليومين كفاية انها تتجمع او بتكون ضعيفة؟؟ سمعا وطاااااااااااااااعة يا أحلى زعيمة
طيب إذا ماتت وجا بدالها الجديدات القديمات وين يروحن؟؟ الزبدة تنصحوني من هنا للأحد ما اتوت يعني...
لا تفكرين بالقديمه :biggthump ... أهم شئ إنووووو يطلع شئ جديد

وإنتي تقولي بتوقفي الخميس و الجمعه و السبت ... يعني 3 أيام

من باب الإحتياط إذا تقدري يوم السبت الصباح بدري .. بس يكون برى

و يوم الأحد بإذن الله تحملي :icon28:
s ناني s
s ناني s
ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب يا حي ياقيوم يا ذور الجلال والإكرام إنك ترزق حبوبه حنين با توائم الذكور تامين الخلقه الصالحين وتجعلهم قرة عين لها

بس ماردتي علي ... حبوبه أخذتي منشط ؟؟ وكنت تاخذي مانع قبل ؟؟