أمل الروح
أمل الروح
الأستغفار
ثم
الإستفار
ثم
الإستففار

الله يرزقك ويرزقني وكل محروم يارب
al-roro
al-roro
خواتي

ثورة العرب

ام منتهى

امل الروح

مشكورين على مروركم ومواساتكم لي

الدعاء الله لا يهينكم تكفووون

ما تقصرون والله يرزق كل محروم يا رب
انا مشتاقه
انا مشتاقه
شوفي حبيبتي انا لي سنتين و نص و ما حصل حمل و بدون اي مانع والحمدلله على كل حال....لازم تسوين اشعه ملونه عشان تتاكدين من سلامة الانابيب و زوجك كمان لازم يسوي تحاليل ....واتوكلي على الله قادر على كل شي سبحانه...انا الحين اصبرك و انا اخس منك :27: انا احلم بطفل لاني اعشق الاطفااااااااااال والله و شي صعب اني اشيل الموضوع من راسي بس الله كريم....الله يرزقك ويرزقني وكل محروم يارب
ميره الرميثي
ميره الرميثي
عزيزتي اصبري ماعليج الا الصبر والدعاء وقيام الليل انا اتخرت سنتين وعقب حملت ومن فرحتي ماخليت حد ماحضنته في العياده ماتتصورين كيف كانت فرحتي يوم قالو لي حامل بعد طول انتظار وماكملت شهرين واجهضت والحمدلله على كل حال ربي عطاني وربي خذه وانا ان شاءالله صابره وبعدني متفائله ان انه الله بيعوض علي بالخير ان شاءالله وانتي ما اباج تيأسين من رحمه الله وان شاءالله تحملين وتفرحين فيه والله يفرج عليج همج وهمي وهم كل محرومه في هذا الشهر الفضيل............:24:
القمورة أمورة
انشاءالله ربي رح يعوضك بصبرك كل خير وبذرية صالحة انتي وكل الأخوات بالمنتدى أنا سمعت انه الميراميه منشطة للمبايض واعرف وحدة كانت تبغى تحمل كانت تشربها كل يوم وممكن كم مرة في اليوم وحملت خلال شهور وإنشاءالله تكون السبب بعد الله في حملها،،