آآآآآآآآآآآآآآآه من النحافة نفسي ازيد كم كيلو

علاج السمنة والنحافة

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته
آآآآآآآآآآآآآآآه من النحافة:44:نفسي ازيد كم كيلو:icon33::icon33:ماخليت شيء ماشريتة واستخدمة يومين وبعدها اطفش لاني بصراحة فاقدة الامل في اني اسمن خاصة ان كل من يشوفني يقول اكيد وراثة اجل مستحيل تسمنين وهنا يزيد يأسي وتحطيمي والكل ينظر لي بنظرة الشفقة حتى الاطفال يسألوني وش فيك نحيفة والله العظيم اتحطم من داخلي ولا احد حاسس فيني وامنية ابوي يشوفني زايدة كم كيلو ومايهون علي الا امي فديتها والناس كلامهم مايرحم ع الاقل اذا مابتقولو شيء يفيدني اسكتو وخلو همي بقلبي:44:والله سرت اتجنب المناسبات من كلام الناس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس النار ماتحرق الا رجل واطيها المشكلة مافي اي شيء من معالم الانوثة:icon36:تكفووون هونو علي وشجعوني شوي لاني بصراحة حزيييييييييينة:44::44:
35
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترف العيش
ترف العيش
رفع
ذكرى في زمن نسيان
وش فيكم ماتردون لو على الاقل دعوة ماابي لا خلطات ولاحبوب خلاص مليت
ام نريمان
ام نريمان
رفع
لودة يا حنون
لودة يا حنون
ليه يا عمرى ذا الياس رح تسمنى صدقنى شوفى تجارب البنات الى كانوا نحاف و سمنوا كلهم ما كانوا متوقعين السمنة بس بحسن الظن ب**** و ثم الارادة و الله سمنوا
انا كان وزنى ما يعدى 47 و انا عندى اطفال تخيلي و الناس يوم يشوفوا اولادى يقولو معقولة متزوجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تخيلي من النحف و عائلة ابوى كلهم نحاف مرة مرة و ما كنت اتخيل انى يوم اسمن ابدا بس سمنت يارب لك الحمد و الشكر و الفضل للله و من ثم لبنات حواء و الله استفدت كثير الله يجعله في ميزان حسناتهم اللهم امين
شوفي عندك سوبرفيتا البنات مرة يمدحوها و سمنوا عليها انا ما عجبتنى لانه تجيب النوم و صارت لاولادى كوارت من كثر ما انام و ترى عندى كم كرتون جديدة لو بغيتيها خديها بدون مقابل
و عندك خلطة حلم بدون تفسير هي الخلطة اللى سمنتنى بالبداية استخدمتها يمكن شهر بس سمنت عليها و الله جربيها ترى كثير بنات مدحوها و انا اولهم
و عندك اعشاب الشارقة الله ييسر لكتكوتة كل عسير يارب لانها فرجت عنى هم كبير و سمنت علي هذا الخلطة و الحمد الله يارب
لا تياسي جربي هذا الاشياء او احدها و ابحثى في المنتدى دائما البنات ينزلوا خلطات و اشياء حالوة و شوفي تجاربهم و توكلي على الله و يارب يفرح قلبك و قلب امك و ابوك بسمنتك و صحتك يارب
فاشنز
فاشنز
شوفي ياعسل قولي الحمدلله اولا ع الصحة والعافية غيرك ناس كثير ابتلاءات كثيرة انتي ابتلاءك النحافة ومشكلتك احلى مشكلة و الحمدلله حلها بسيط ولا هو بصعب زي ما انتي مفكرة بس اهم شي يكون عندك ثقة بالنفس مو اي كلمة تهزك من الناس ترى كلام الناس لا يودي ولا يجيب واذا بتجلسين تسمعين كلام الناس ماعشتي طنشي

نرجع لنحافتك اللي معقدتك خخخخخخخ اول شي لازم الاستمرار والصبر والعزيمه وسهل جدا بس لازم الاستمرار

يعني انا عندك اول وانا بنت كنت زيك متعقدة وزني 47 وما خليت شي الحين مع الزواج والخلفة والحمل وصل وزني 60 مو بسبب الزواج بسبب الخلطات والحبوب وغيرها وجربت كل شي الطبيعي والضار وما نفعني غير الطبيعي

اول شي اشتري حبوب اسمها موسيقور معروفه طبعا قبل الوجبات عشان تفتح نفسك وتاكلين اكبر سعرات حرارية بعد كل وجبة بساعه عندك حلين يا تاكلين خميرة البيرة مطحونه مع حليب او عصير 3 مرات باليوم يا خلطة الاخت حلم بدون تفسير سوي بحث عنها فعالة جداا وبرضو 3 مرات باليوم والله اضمنلك اذا استمريتي نفس كلامي هذا شهرين بتنتفخيييين وبتصيرين دبدوبه وبتشوفين الحياة وردية مثلي هههههه اوكي