Raveena
Raveena
الجهاز لازم يطلع بخار

انا اشتريت من قبل سنتين جهاز ماركة OMRON وايد ريحني من روحه المستوصف لان ولدي كان ياخذ كمام 3 مرات باليوم

بين البشر دانه
انا عرفت العله

شوفي حبيبتي فيه حاجه لونها ازرق جايه على شكل هرمي صغير مره يمكن طوله 3سم هذي لازم تركبينها بالكمام عشان يطلع بخار واذا مو موجود بالكمام مايطلع بخار انا صارلي نفس مشكلتك واخوي علمني عليها يقول انها مهمه عشان تكبس الهواء ويطلع البخار يعني ضروريه انتي دوريه وركبيه
ام لآنا
ام لآنا
انا عرفت العله شوفي حبيبتي فيه حاجه لونها ازرق جايه على شكل هرمي صغير مره يمكن طوله 3سم هذي لازم تركبينها بالكمام عشان يطلع بخار واذا مو موجود بالكمام مايطلع بخار انا صارلي نفس مشكلتك واخوي علمني عليها يقول انها مهمه عشان تكبس الهواء ويطلع البخار يعني ضروريه انتي دوريه وركبيه
انا عرفت العله شوفي حبيبتي فيه حاجه لونها ازرق جايه على شكل هرمي صغير مره يمكن طوله 3سم هذي...
ترنجه صفرا
ترنجه صفرا
طيب عندي سؤال : هل الانبوبه الصغيره اللي يوضع فيها بخاخ الفونتلين افضل ام جهاز البخار افضل لان عندي الانبوبه وافكر اشتري جهاز بخار وش رايكم؟
اختي حواء المميزه بكم الجهاز اللي شريتيه من السقاف؟
الأم نورة
الأم نورة
ألف ألف ألف شكر لكم كلكم ...والله يجزاكم خير و ينولكم اللي ببالكم ...
مراوي 85
أم عبد المجيد
السيدة مئات
العصفورا
حواء المميزة
رافينا
بين البشر دانة
ترنجة صفرا
أشكركم من أعماق قلبي ع التفاعل ...من جد حريم سنعات ما تخيبن الظن:)

و صح عليك يا أختي : بين البشر دانة ...طلع الانبوب الأزرق مختفي و أقوم أدور عليه في غرفتي لقيته تحت التسريحة متوزي ورا الكرسي :)
و الحمد لله الحمد لله طلع بخار و نام عقبها و لدي الحمد لله على العافية ...