محتاره اعمل منظار تسليك او اطفال انابيب😞

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي اريد مشورتكم الله يسعدكم اجبرو خاطري ولو بكلمة او دعوه الله يسعدكم ويرزقكم اللي في بالكم يارب. فانا محتاره جدا باختصار مشكلتي انو عندي انسداد او التصاقات في كلا الانبوبين وهذا وضح بعد اشعة الصبغة واخبرتني الطبيبة انه قدامي حلا من اثنين وهما اما منظار لتسليك الانابيب وهذا يحتاج جراحة منظار خارجي وبنج كامل او اعمل اطفال انابيب وكلا العمليتين نسبة النجاح فيه 20٪ وبحثت في النت عن المنظار لقيت انه ممكن يسير حمل خارجي لان الانابيب مع اللتصاقات فقدت قدرتها الطبيعية .اذا فيه وحده مجربة اعشاب او طريقة تفتح الانابيب تدلنا الله يجزاها خير
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اياااد22
ام اياااد22
نصيحه اعملي اطفال انابيب
لان الانابيب يمكن تنفتح بس على قولتك تسبب لك حمل خارج الرحم اذا تلفت الشعيرات فيها
انا شفت الموت من الحمل خارج الرحم
واذا بتسوي اطفال انابيب اختاري مركز يكون عندهم تجميد الاجنه عشان لو قدر الله مانجحت من اول مرا
خلاص تريحي شهر بعدها ترجعي من الاجنه المجمدة كذا اوفر لفلوسك وكمان لصحتك لان ابر التنشيط متعبه
عذبة الاوصاف
عذبة الاوصاف
الله يرزقك بالحمل السليم المعافى امين يارب العالمين..
بســ أمل ـــمة
بســ أمل ـــمة
نصيحه اعملي اطفال انابيب لان الانابيب يمكن تنفتح بس على قولتك تسبب لك حمل خارج الرحم اذا تلفت الشعيرات فيها انا شفت الموت من الحمل خارج الرحم واذا بتسوي اطفال انابيب اختاري مركز يكون عندهم تجميد الاجنه عشان لو قدر الله مانجحت من اول مرا خلاص تريحي شهر بعدها ترجعي من الاجنه المجمدة كذا اوفر لفلوسك وكمان لصحتك لان ابر التنشيط متعبه
نصيحه اعملي اطفال انابيب لان الانابيب يمكن تنفتح بس على قولتك تسبب لك حمل خارج الرحم اذا تلفت...
ابر تنشيط ليش التبويض عند الحمد لله كويس والله يسعدك اذا تعرفي مركز في جده يسوي انابيب
جيهان نصري
جيهان نصري
حبيبتي ارسلت لك ع الخاص ربي مايعجزه شي تاكدي من هذااا
سسكر وسسط
سسكر وسسط
الله يرزقك يارب باللي تتمنيه