خواااطر^*^

خواااطر^*^ @khoaaatr_5

محررة برونزية

شوفو لي حل تكفووووووون

الأسرة والمجتمع

اريد العفاف واريد الزواج

ممكن تقولوا هذي ماتستحي تقولنا تبغى تتزوج ايش نسوي لهااا

ابغاكم تدعوا لي وتنصحوني

كيف البنت الشريفة العفيفة تعف نفسها وتتزوج علما اني والحمدلله لا ارغب بغير الحلال واخاف الله واستغفر وادعي

اريد ان اعف نفسي لما اتفرج على التلفزيون اشوف رومانسية وحب

لما اخرج من البيت بالسوق بالبحر اشوف ازواج ماسكين يد بعضهم الله يوفقهم مااحسد هم

بس اغبطهم نفسي يكون لي بيت واولاد :04:

وزوج اسمع منة كلمة حلوة اعرف مو كل مرة اسمع كلمة حلوة بس اقل شي انسان يشاركني حياتي نظرات الاخرين تحرجني

ويشعروني اني كبرت رغم ان لم ينقصني شي وعمري 24 بس الناس ماترحم اعوذبالله ولا وش يقولون بعد اني محجوز لولد خالتي برغم انه اصغر مني بسنتين وكل مااحد يبغى يخطبني قالو لا ذي مخطوبه والله حرااااااااااااااااااام ياناس قولولي وش اسوي انا ماابغى الاقارب ولا بعد من قبل كانو يقولون اني محجوزه لولد عمتي والحين خطب وحده وزواااااجها ف الصيف وربي تعبت مدري وش اسوي:44:
المشكله حتى خالتي ماكلمت امي بس ماخلت احد الا وقالت مخطوبه لولدي ودي انها تكلم امي عشان امي ترد عليها وتقول لها مافي نصيب ابغى ارتااااااح من ذا الهم ودي اخذ واحد من برا العائله تكفووون بنات ادعولي ودلوني على حل وش اسوي :44:
6
665

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احساس الورد11
احساس الورد11
اسأل الله العظيم ان يرزقك ويرزقني الزوج الصالح المخموم القلب لاتيأسي وبعدين خلي عندك عزيمه واستغفري وحااولي تشغلي وقتك اقري قران صومي الاثنين والخميس حاولي تسوي جدول انتي ووحده من صحباتك انا زي كذا نتفق على شي ونداوم عليه ندق على بعض عشان نصلي الوتر صدقيني كذا بتلاقي الراااحه وبتتيسر امورك بأذن الله وسبحان الله خيره انه للحين ماتزوجتي والله اغلب اللي اعرفهم همهم الزواج بس مو مبسوطين بحياتهم ويتمنوا يرجعوا لبيت اهاليهم ماطالع للجانب السلبي لا طبعا كلنا نبغى نتزوج ونكون مبسوطين بس اقول بأذن الله ربي يبرزقني من عنده ماهموني الناس مو مهم الزواج الاهم الزوج نفسه ..... اختك
دعواتك بظهر الغيب ولك بالمثل
بيادرو
بيادرو
الله يرزقك ياقلبي الزوج الصالح
و لاتستحين من الحلال كلنا نبي العفاف
انا عمري 33 سنه واتمنى اتزوج والحق اجيب لي طفل يفرحني ويخلي لحياتي طعم
ربي يفرجها عليك وعلى بنات المسلمين ياااااارب
ترانيم عصفوره
الله يرزقك الزوج الصالح ويهب لك الذريه الطيبه
انت والدنيا عليه
لااله الا الله
الروح الوفيه