بنات تكفون ادخلو ابغ نصايحكم

الأسرة والمجتمع

سلام كيفكم بنات طبعا انا كتبت قصتي قبل كذا لو تذكروني انا الي قفل زوجي الباب لاني تاخرت عند اهلي المهم ابغ اقولكم اني اليوم كلمته ع الوتس وقلت له اخبارك وكيفك قال بالله لاتذكريني خلاص نسيتك قلت له بذي السهولة نسيتني وانا ضحيت بوجهه الكل عشانك قال الي يبغ يفرض رايه علي طز فيه وانتي تبغي تفرضي رايك قلت له انا مافرضته بس انت قفلت بوجهي لسبب مايستاهل بسبت اهله بعدين قلت له شكلي حامل انتحر ولا ايش اسوي قال بكيفك سوي الي يحلالك قلت له ياحسافه الايام بس الي صدقتك وعصيت اهلي عشانك ماصرت لي سند للاسف ولساتني واثقه فيك قال انتي الي بعتيني لاتحطي ثقتك بواحد بعتيه قلت له كيف بعتك وانا عصيت الكل عشانك قال فعلا عصيتي الكل ولا كان انا بمكان ثاني انتي ماتسمعي الكلام وانا الصراحه مابقدر اعيش معك خطبت وبزوج قلت له طيب طلقني قال الله يسهلك يلا سلام ورسلت رسايل كثير ومعاد رد عليهم بنات انا باقي احبه احس بموت لو راح مني وكمان امي واختي كل مره يقهروني يقولوا تستاهلي ذا اختيارك وراح يطلقك وتشوفين بنات ادعولي دعوه المسلم لااخوه المسلم بظاهر الغيب مستجابه وعطوني رايكم
65
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايشيك ışık
ايشيك ışık
الباب يوسع جمل روحه بلا رده
اصحي رجال
مايبغاك وراميك ولا يسال فيك ولا يبغى ذكراك

إِيش تبغى منووو اكتررر من كداا مهزله وأهانه
الزم ماعليك كرامتك حبيبتي قال احبه هوا هدا
أصلا ينحب من كلامه وعمايلوه معاك الأيام
بتنسيك والله إنتي الى تقهري وباقي تحبيه
وترسلي رسايل وتوسلات الى باعك بيعه
اصحى بلاش عباطه وغبا
ندو العمودي
ندو العمودي
الباب يوسع جمل روحه بلا رده اصحي رجال مايبغاك وراميك ولا يسال فيك ولا يبغى ذكراك إِيش تبغى منووو اكتررر من كداا مهزله وأهانه الزم ماعليك كرامتك حبيبتي قال احبه هوا هدا أصلا ينحب من كلامه وعمايلوه معاك الأيام بتنسيك والله إنتي الى تقهري وباقي تحبيه وترسلي رسايل وتوسلات الى باعك بيعه اصحى بلاش عباطه وغبا
الباب يوسع جمل روحه بلا رده اصحي رجال مايبغاك وراميك ولا يسال فيك ولا يبغى ذكراك إِيش تبغى...
والله مو قادره احبه وهو يحبني بس مدري ايش قالبه احنا تاجل زواجنا سنه كامله وكنت برفض وهو كان يقولي لا انا احبك ومدري ايش انا عارفه اني ضعيفه والمفروض مااكلمه بس مو عارفه ايش اسوي
ملاذمكه
ملاذمكه
ماقرأت موضوعك قبل لكن

لاترسلين له خلاص
كبرتي راسه وهو مايستاهل
خلي فتره اذا ما كلمك كلمي اهلك يتدخلوا ويكلموه ويصلحوا بينكم
شكله بس بيأدبك عشان يمشيك على كيفه

واذا رجعتي له الله يعيينك على اسلوبه
ندو العمودي
ندو العمودي
ماقرأت موضوعك قبل لكن لاترسلين له خلاص كبرتي راسه وهو مايستاهل خلي فتره اذا ما كلمك كلمي اهلك يتدخلوا ويكلموه ويصلحوا بينكم شكله بس بيأدبك عشان يمشيك على كيفه واذا رجعتي له الله يعيينك على اسلوبه
ماقرأت موضوعك قبل لكن لاترسلين له خلاص كبرتي راسه وهو مايستاهل خلي فتره اذا ما كلمك كلمي اهلك...
هو اهله مره تدخلوا بحياتنا ومصارلنا من تزوجنا غير شهرين وخلوه يقفل الباب بوجهي لاني جيت الساعه 10وهو قال تعالي تسعه واهلي عارفين ورفضوا شرطه دا
dubai2
dubai2
انا عمودية مثلج بس من دبي😍
و الله عورني قلبي لما قريت الاسطر الاخيرة من كلامك
((ورسلت رسايل كثير ومعاد رد عليهم بنات انا باقي احبه احس بموت لو راح مني))الرجال بايع و انت تذلين نفسك له

من باعنا برخيص بتراب ينباع?????.ومن عافنا كل الجوارح تعافاه