om nooran

om nooran @om_nooran

عضوة جديدة

جسد بلا روح

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

أكتب لكم قصتي لأني أعاني من إكتئاب شديد بحيث أخاف أن ينعكس ذاك على أطفالي
أنا متزوجه منذ أكثر من ست سنوات ولكن من الشهور الأولى من زواجي أكتشفت أن زوجي يشاهد أفلام إباحية وعياذ بالله وعند واجهته أعتذر لي ووعدني وعندما سألته منذ متى وأنت تشاهد هذه الأفلام حلف لي أنها هي المرة الأولى وأن أحد أصدقاء السوء أعطى له السيدي فصدقته وسامحته ومرت السنه الأولى ورزقنا بفتاة وكنت سعيدة بحياتي وأحب زوجي حب خيالي لاننا تزوجنا عن حب وأغار عليه كثير وبشكل جنوني وبعد فترة كنت ألاقي سيديهات إباحية وكنت أحطمها وأقول أنه أكيد أحد أصدقائه تركه في البيت أو أنه نساه ولكن هذا الموقف تكرر كثيرا وصارحت زوجي بل أتهمته أنه هو صاحب هذه الأفلام ولكنه زعل مني زعل شديد حيث أنه بكى لي وقال لي أنه غلط مرة وأنني سأظل أعايره العمر كله ولكني الشكوك لم تفارقني وبعد فترة بدأت علاقتنا تسوء وطلب مني زوجي أن أذهب لطبيب نفساني حتى هذه الشكوك تذهب مني فعلا ذهبت تعالجت وهديت وذهبت مني الشكوك وطلبت من زوجي أنه لا أحد أصدقاؤه يأتون لمنزلي وفعلا شيئا فشيئ إنقطعت علاقته بهم إلا بالمناسبات وستقرت حياتي وأنجبت طفلي الثاني وقبل عيد زواجنا الخامس بيومين كنت أثبت لأبنتي لعبة على اللاب توب ولكن اللعبة لم تعمل كانت تطلع لي رسالة أنه يوجد ملف مفقود تتبعت مسار هذا الملف وإذ أنا في المجلد التي أحتفظىت به اللعبة إذ أتفاجئ بعشرات من الأفلام الإباحية على جهازي أنصدمت قلت هذا جهازي لا أحد يلمسه إلا أنا وزوجي في هذه الأثناء دون شعور أخذ شنطتي وأطفالي وجهاز اللاب توب في هذه الأثناء رأني زوجي سألني عن السبب وقال لي ماذا فعلت لم أقول له سوى كلمه واحده وهي طلقني تفاجئ من هذه الكلمه وطلب من إبنتي الذهاب لغرفة أخرى قال لي لماذا قلت له على الأفلام الموجودة على جهاز وقلت له وصلت بك الوقاحه أن تشاهد هذه الأفلام وعلى جهازي كيف كنت تفكر أنني سأظل غبيه طول عمري وتستغفلني العمر كله وكنت أنا إللي مريضه نفسيا وأنت البرئ إللي أنا أتهمه بالأكاذيب؟ وقلت له يطلقني وإلى أخذت اللاب توب وأشاهد أبي ماذا كنت تشاهد وفعلا في هذه الأثناء طلقني ولم أصدق أنني كنت عابره بحياته هكذا وعند ذلك كنت في حاله صدمه في هذه الأثناء أخذ هو الجهاز وفرمت الجهاز نهائيا وعند خروجي من البيت منعني موبكي لي وتوسل لي وحلفني بحبنا وبأطفالنا أنني لا أتركه وأعترف لي أنه يشاهد هذه الأفلام من قبل زواجنا ولكن هذه المرة خلاص هو تائب فعلا ولم يعلم أحد ما حدث بيننا وأسترجعني وصبرت وقلت لازم أساعده على تخطي هذه البلوى حيث قال لي أنه طلقني كي يعاقب نفسه أي يقول لنفسه أن هذا الشئ كان يوم من الأيام يفقدني حبي وأم أطفالي وواضب على صلاته وقرأة القران ولكن أنا دخلت بحاله نفسيه سيئه لشهرين وكنت كل ما ندخل غرفه النوم لا أتحمل أن يلمسني حيث أنني أقول لنفسي إنه لا يراني بل يرى تلك النساء إللي بالأفلام وأنا من طبعي أغير عليه حتى إذا إلتفت إمرأة منقبه كيف بهذه الأفلام وإللي خلاني أظل معه حبي الكبير له وقلت له أنني قرأة عن هذا الموضوع وأكتشفت أن مشاهدة الأفلام الاباحية هو إدمان وهو مرض نفسي زي أي مرض نفسي وقلت له نذهب إلى طبيب نفسي لكنه قال لي أن علاجه الوحيد هو التقرب من الله وهذا هو العلاج الوحيد وفعلا داوم على صلاته دون إنقطاع وحمدت الله لكن كانت كل يوم تقريبا تأتني كوابيس حيث أنني أرى زوجي يشاهد أفلام إباحية ولم أخذ الأمر بحمل الجد وهذه السنه وأيضا قبل عيد زواجي السادس بعد أيام وأنا كنت قد منعته من الإختلاء باللاب توب وأن يكون بمكان مفتوح وفعلا لم يكن يهتم باللاب توب نهائيا وفي يوم وأنا أقلب هاتفه وجدت أفلام هذه المرة خرجت دون علمه وذهبت لأخي وحكيت له كل شئ لأنني أحسست أنني سأجن وذهب أخي لعنده ونصحه وحكي له قصص عن ناس أدمنوا على هذه الأفلام وكانت العواقب وخيمه وفي هذه الأثناء وبدون تفكير أتصل لأمه وقلت لها أن إبنها يفعل شئ يغضب الله وأنا تحملته ست سنوات وهو لا يبالي ولكن بعد إنهاء المكالمة ندمت لما فعلته وقلت ما ذم أمه وأنني خيبت أملها في إبنها حيث أنها طيبه جدا وتحبني كثيرا وطلبت منه أن يتوب عن فعله وأن يردني لبيتي وإلا ستغضب علية فعلا رديت لبيتي ولم يعلم أبي ولا أمي بالموضوع لكن هذه مرة رجعت محطمة ودائما شاردة ولم أعود أصدق زوجي ولا بشئ وعندما أفكر بالطلاق أخاف على أطفالي وكذلك أعلم أنني لا أستطيع العيش بدونه وهو يعلم ذلك وتكرر الشئ مرة أخرى هذه المرة خامس أيام عيد الفطر وأكتشفت أنه كان يشاهد هذه الأفلام في شهر رمضان حيث كان ينام لوحده كان يقول أنه لازم يصحي بدري لأنه يوجد لديه عمل كثير حيث أنه في الشهور الأخيره وجد عمل أخر وصار ويعمل بوظيفتين وكان هذا عذره للنوم لوحده حتى أنا لا أحب النوم بجانبه كل ما أختلي به أتذكر ماذا فعل هذه المرة أيضا ذهبت بيت أهلي وعرفوا الجميع ما عدا أبي لأنه لم يكن موجود وهذه المرة أيضا خرجت بعد مشاجرة كبيرة بيني وبينه وصلت للطلاق وأقتنع الجميع أنه بحاجه لعلاج نفسي إذا كان يريد مني أن أكمل معه وفعلا ذهب إلى طبيب نفسي وهو الأن يتعالج ومستمر على العلاج في هذه مرة ردني مرة أخرى لكن بالطلقتين لم بعلم أحد بهذا الموضوع والآن أنا عايشه معه في بيت واحد صح لكن ليس كأزواج مستحيل أنسى ما فعله بي أبدا أنا عايشه معه فقط لأجل أبنائي وحتى يستمر بالعلاج أنا أذهب معه عند الدكتور وأشرف على علاجه لكني لا أعلم هل مازلت أحبه أم أكره والله لا أعلم شئ تفكيري ملخبط وعندي إكتئاب وقلق وأنا لا أنام إلا ساعه أو ساعتين في اليوم أكره الحياة وهل صح إنني رجعت له أو هذه إهانه لنفسي والله العظيم لا أدري ما هو الصح حتى فقدت الثقه بكل من حولي وثقه بنفسي وكل يوم أدعو من الله أن يساعدني أو يأخذ أمانته لأني والله صرت جسد بلا روح فأقول ما فائدة هذا الجسد إذا ساعدوني بالنصيحة جزاكم الله ألف خير ما أثر ذلك على مستقبلنا ومستقبل أطفالنا وهل الطلاق أفضل أم العيش معه لكن لست واثقه أنه لم يعود لفعلته مره أخرى وما الحل عندها ساااااااااااااااااااااعدوني الرجاء

أم نوران
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Flower Islam
Flower Islam
أختي ما أدري ايش أقولك إلا أنك تسرعتي وخبرتي أهلك عن اللي صار بينكم
والمفروض أنه ماأحد يعلم بهذا الشيء لأنه فضيحة
ويعتبر من الستر على مسلم
وأنتي عندك عيال بكرة الناس مستحيل ينسونها وأهلك ما تضمنيين أنهم
مايخبرون أحد لأنه من ستر المسلم
وأنا أقول اللي فات مات
والحين الحقي على زوجك لأنه ممكن من كثر ما تعاقبينه صار يشرفها كثير
ومشاهدة هذي الأفلام مرض والمفروض تعالجينه
وتحطين بالك أنه ممكن ينتكس
وفكري أنه ما خانك لا بحريم ولا تزوج عليك
ولاشيء وهو سوا معصية هو اللي راح يتحاسب عليها وأنتي أديتي النصيحة والله الهادي...
ومرة قريت أن كثير من رجال العرب الغالب منهم يرونها لأنه بهذي التقنية صار الكل مدمنها

والنهاية بقول سامحي زوجك وتقربي له ولا تخسرينه وخليه يثق فيك
ولا تحرمينه من حقوقه ابدا وتزيني له وخلي نيتك لله وحده
وأن كررها طنشي لأنه يعرف الحلال من الحرام وأدعي الله يهدية
وأنصحك لا تخسرينه وتخربيين حياتك
وأنتبهي أهلك يعرفون باسرارك لأن هذي تقتل الرجل
والله يصلحة لك ويهديه يااارب
جالكسي87
جالكسي87
يا شيخه الله يصلحك ويهديكي مستحيل تلاقين رجل كامل اماكان مدمن على الافلام تلاقينه مدمن بلاوي وبيني وبينك شي اهون من شي يعني ادمان الافلام ولاادمان المخدرات حاولي تتقربين من زوجك والبسي ودلعي نفسك والله الرجال مايسون نكتئب علشانهم واهم شي تذكري انه عدك اطفال لازم نضحي علشانهم ومانكون انانين بكره يكبرون عيالك ويعوضونك ولازم تظلعين زوجك من عزلته وتعوضينه وهذي يبغالهاصبر زصبر طويل ولاتشمتين الناس فيكي نصيحه
ام معاذ-وسيم
ام معاذ-وسيم
أختي ما أدري ايش أقولك إلا أنك تسرعتي وخبرتي أهلك عن اللي صار بينكم والمفروض أنه ماأحد يعلم بهذا الشيء لأنه فضيحة ويعتبر من الستر على مسلم وأنتي عندك عيال بكرة الناس مستحيل ينسونها وأهلك ما تضمنيين أنهم مايخبرون أحد لأنه من ستر المسلم وأنا أقول اللي فات مات والحين الحقي على زوجك لأنه ممكن من كثر ما تعاقبينه صار يشرفها كثير ومشاهدة هذي الأفلام مرض والمفروض تعالجينه وتحطين بالك أنه ممكن ينتكس وفكري أنه ما خانك لا بحريم ولا تزوج عليك ولاشيء وهو سوا معصية هو اللي راح يتحاسب عليها وأنتي أديتي النصيحة والله الهادي... ومرة قريت أن كثير من رجال العرب الغالب منهم يرونها لأنه بهذي التقنية صار الكل مدمنها والنهاية بقول سامحي زوجك وتقربي له ولا تخسرينه وخليه يثق فيك ولا تحرمينه من حقوقه ابدا وتزيني له وخلي نيتك لله وحده وأن كررها طنشي لأنه يعرف الحلال من الحرام وأدعي الله يهدية وأنصحك لا تخسرينه وتخربيين حياتك وأنتبهي أهلك يعرفون باسرارك لأن هذي تقتل الرجل والله يصلحة لك ويهديه يااارب
أختي ما أدري ايش أقولك إلا أنك تسرعتي وخبرتي أهلك عن اللي صار بينكم والمفروض أنه ماأحد يعلم بهذا...
انا معاك بكل كلمه قولتيها
هو تاج رأسي
هو تاج رأسي
الله يسخره لك