Selver_honey

Selver_honey @selver_honey

محررة برونزية

الاكل في الحمل وبعض الاستفسارات ساعدوني الله يساعدكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا خايفه خاصه ان اللي حولي يخوفوني من حاجه

اولا : انا يابنات حامل لاول مره بكر ماشاء الله , واكره اي شيء ابيض من كنت صغيره الا الجبن لكن عشان عندي كوليسترول ممتنعه عنه جزئيا يعني مش دايم اكله
اما اللبن والحليب والزبادي واللبنه مابحبهم ابدا ولا اكلهم وقلت للدكتور يعطيني مكملات قال لي بعد الثالث
وانا لسه الله يتمم علي يارب ويرزقني وكل من قالت آمين يارب

طيب ايش اتناول بدالهم والعنب يسبب اجهاض وانا حملي عزيز يعني ما اقدر اجازف

ثانيا : يجيني احيانا شعور تكون نفسيتي زفت ومن اي شيء ازعل مثلا اليوم زوجي قال لي كلمة وانا زعلت وصرت ابكي لمن طلع يعني مرره صايره اقلق وازعل مع انو المفروض افرح واستانس وانا ودي لكن مو بكيفي
طيب هل هذا عادي وما يأثر على الجنين وبسرعه اغضب واتعوذ من الشيطان بعدين واستغفر لكن بعد ايش ...

لأن الحين مشكلتين الاكل والنفسية

ساعدوني بنات ايش اسوي

ثالثا : انا الحين كملت 13 اسبوع الله يكملها معي ويعديها على خير , يعني كم لي شهر بالضبط لأن الدكتور حسب لي بالاسابيع وما سألته يعني كم شهر وانا احسب بس مره ينقص ومره يزيد

بس ابغى حساب مضبوط يابنات ومتى يبان جنس الجنين في اي اسبوع او شهر, ومتى بيكون موعد الولاده ان شاء الله

وهل استخدام الصبغ على الحواجب يأثر ع الحمل وايضا الزيوت على الشعر

اسئلتي كثير لكن حبيت اجمعها في موضوع واحد واتمنى احصل احد يجاوبني والله يسهل على كل حامل ويفرج عن كل وحده تجاوبني كربها وهمها يااااارب

ويرزق اللي تبي الولد عشرة اولاد واللي تبغى البنات 12 بنت درزن يارب :icon28:

وادعوا لي ربي يتمم علي حملي واشوف طفلي يارب
6
913

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحياة حلوة جدا81
13 اسبوع يعني فاضلك يومين وتخلصي ثلاث شهور بالتمام والكمال ، صبغ الحواجب انا مااصبغ فمااقدر افيدك لان في ناس تخوف منه وخاصة في الشهور الاولى وفي ناس تقول عادي ، العنب اول مرة اسمع انه يسبب اجهاض والله اكلت منه امبارح كثير ان شاء الله مايطلع كلامك صحيح ، بالنسبة للجبن حاولي تلقي جبن خالى الدسم او قليل الدسم لو خايفة من الكوليسترول وكمان اخذي فيتامينات الحمل فيها كالسيوم ماتاخذي اي فيتامينات لازم تبع الحمل لان الفيتامينات العادية فيها فيتامين اي وهو مو كويس للحامل وياريت يكون الدكتور هو اللي واصفهن إلك ، والعصبية عادي كلنا نصير عصبيات وقت الحمل يعني لاتفكري فيها كثير مايؤثر عالبيبي ان شاء الله ، جنس الجنين انصحك ماتشوفي بكير يعني عالاسبوع 16 او بعد كدا ، الله يثبت حملك ويرزقك ماتتمنيه
حبيب ماما عمورتي
بالنسبه للاكل انا باكل كل شي والعنب توحمت عليه بابي الاول ماعملي شي ولا اجهاض ولا شي هلاء نفسي بالحلويات والشوكمولاته

بالاسابيع مابعرف احسب
والنفسيه وحام مابتقدري تتدخلي فيو

والصبغه بعدي عنها والزيوت عادي حطي
Selver_honey
Selver_honey
الحياة حلوه
تسلمين قلبي الله يتمم عليك حملك يارب ويرزقك الذريه الصالحه ان شاء الله يكون كلامي غلط عن العنب بس سمعته وقريت عنه من زمان

والف شكر لك على تجاوبك

حبيب ماما

مشكوره يالغلا ماقصرتي
الله يتمم لك حملك يارب ويرزقك ماتتمنين
ام كرشه
ام كرشه

انا اقول تصرفي بطبيعتك وبنفسيتك ولاتوسوسين انو كل شي ممكن انو يؤثر على البيبي
الله يتمم لك على خير
روح عاليه
روح عاليه