أوقفو معايا إذا كنتن تعتبروني أختا لكن...<<<<<<<<<<<<<<<<<

علاج السمنة والنحافة

بنااااااااااااااااااااااااااااااااات أرجوكم شجعوني أبغى أنحف وزني تقريبا 94 كيلووو
أبغى أنحف 20 كيلو خلال 4 شهور بس المشكله نفسيه كل ما ابغى أبتدي في التخفيف وعدم العشا
أحس إني أبغى أكل زياده وخرب اليوم والله والله ما هو بيدي ماني عارفه إيش أسوي والله محرومه من اللبس
وحارمه زوجي :arb:كمان من اللبس الحلو والله أقعد ابكي:icon33: وأتحسر على نفسي علىالاقل لو استمر أسبوع ما ني قادره الكل يتريق عليه يا دبه صرتي زي البقره وكلام كثير .......وأرجع بيتي وانا مقهوره بطق من كلامهم وأقول خلاص راح أسوي رجيم ومجرد إني افكر تجيني رغبه بالاكل أكثر وآكل ونا أبكي ويدي أحسها لحالها تخش في فمي
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوالله بنفجر:44: سااااااااااااااااااااااااااااعدوني شجعوووووووووووووني
الله يحرم عنكن النااااااااار ويغفرلكن ........
:26::26::26::26::26
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بــــــــــاربي
الله يكون في عونك
تملال
تملال
عزيزتي لا تقسي عاى نفسك كل شي ممكن يصير بالتدريج اولا سوي حطة مريحة لكن طويلة مي البداية شيلي ربع كمية الوجبة وخففي حلى ونشويات وبدون اكل بين الوجبات فقط ماء وسائل مثل الشايالاخضر والعشاءيوم خليه الساعة تسع وبعد ثمان بعد سبع وهكذا في النازل حتى تتعودي على ترك العشاءوامشي مهم جدالتنسيق الجسم ولا تقولي لحد انك بدات الخطة حتى ما تبدا التعليقات ارجو اكون افدتك ولو قليل.
ام عاصم 11
ام عاصم 11
حبيبتي لازم تكون عندك اراااااااااااااااااااده قويه
انا بالاول كنت نفس حالتك كل ماتجي سيرة رجيم تنفتح نفسي للاكل بس الحمد لله الحين صرت متحمسه صح مو متبعه رجيم بس اخفف والشاي الاخضر
والله ينحفنا وياك من غير شر
وان شاء الله ماتنتهي ال4شهور الا وانتي محققه الي تبينه
واهم شي لاتخلينه شغلك الشاغل بس سوي كنترول على نفسك وقوي ارادتك وبعدين خليه اسلوب لحياتك
معليش تكلمت كثير
بس الله يوفقك
ام فهارس
ام فهارس
سلام عليكم
خليها علا الله يا هيفاء انا نفسك والله
بس شوفي انتي ابتدي بلمشي انكان براء او بي البيت وبعض الرياضات
بعدين فكري تخففين التخفيف في البدايه اهو الي يمشي
يالله يارب تصبرنا وتحقق امانينا
يارب
عشق الاماكن
عشق الاماكن
الله يساعدك حبيبتي وربي انا نفسك اذا بغيت اسوي زادت شهيتي واعاني من تريقه حتى زوجي ما يسكت المشكله الاراده

بس ناويه اسوي كيمائي اتخلص من جزء كبير من وزني يارب يساعدني واقدر ويارب تنحفين يارب جميعا