ام ايمن 5

ام ايمن 5 @am_aymn_5

عضوة نشيطة

ما لاقيه عنوان بس ادخلوا بسرعه

الأسرة والمجتمع

اهلا اخواتي محتاجه رايكم ادخل في الموضوع قبل يوم الجمعه انتقل صديق زوجي واسرته لمدينتنا وعملت لهم عزيمه يوم السبت وزارنا الزوج وعياله يوم الاحد..........الي الان الموضوه عادي اليوم الاربعاء زارتني الزوجه وعيالها واخر جوطه ولعب وكركبه ,المهم رجع زوجي علي مواعيد المباراة وقالي ماشي اخضر الماطش مع زميل عزوبي وسوف ياتي زميله ليذهب معه ......معليش طولتها بس اريد اعرف انا غلطانه؟؟؟ واتفاجاء بانه جايب معاهو اثنين من اطفاله ليتركهم عندي والصغير ما كمل السنتين وانا بنتي كمان صغيره وهم كانو معي بلنهار قلت لزوجي اجلسوا احضروا الماطش هنا وراقبوا اولادكم انا طول النهار اركض . والله يابنات ما قلت اكتر من كدا والان ابو الشباب ضارب بوز وما راضي يتكلم معي , انا صعبت علي نفسي يعني الحرمه تعبانه ترتاح وانا اجلس طول النهار اركض وراء الاطفال .حاسه انو الكلام ملخبط بس معليش اعزروني ليه فتره متوتره .
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الصمت حكمـة
الصمت حكمـة
طيب أمهم وينها ؟؟؟
شبيه الريح2006
شبيه الريح2006
لا منتي غلطااانه حبيبتي :)

ليش انت شغلتك بيبي ستر ؟؟؟؟؟

انت تشقين وغيرك يرتااح لو انهااا تعباانه او عندهااا ظرف ممكن بس كذا لا:(
نهى عمري
نهى عمري
خير؟؟ ماله داعي!!!
نور× نور
نور× نور
لا والله هو يجي يشاهد الكوره ويخلي اولاده يلعبون كوره بالبيت انت بتجي تسلى ليه ماخد ولدك وياك
ماعليكي منه ماله حق يزعل اني قولي له انا ما قصدي اني افشلك او شيء بس انت شايفني تعبانه ويالله ابنك ينام علشان اخلص شغله يجيني طفل ثاني ما اقدر اذا امه فيها شيء على عيني بس اذا مافيها شيء هي تنظف بيتها وانا يتكركب بيتي
الله يهديه بس
نسائم فرح
نسائم فرح
ما عملتي غلط والمفروض زوجك هو اللي يقدر ظرفك وتعبك .. بس يمكن صديقه احرجه بهالطلب واستحى انه يرده .. طولي بالك يا اختي .. الرجال هيك امام اصدقائهم ما يحبوا يفشلوهم وحتى لو كان على حساب تعبهم هم شخصياً ..