هالة
هالة
بلبله .....يعطيك الف عافيه على تفضلك وردك المهذب ....:26:

رسل.......جزاك الله خير........الجريده إللي عندي تتكلم عن هذا المركز في مجالات كثيره وبالذات العقم ..
وحتى للزيوت الطبيعيه للشعر ولكل شيء ....بس أنا شدني الحمل فقط ....لاإن هذا إللي أدور عليه...
وأما مسألة الدكتور يعرف مرضي من عيوني ....جدا غريبه.....!!!!!!!!!

:26: :26: :26:
ام الغالي
ام الغالي
عزيزتي هاله والله اني دخلت امس وكتبت لكن مادري ليش كانت الاجابه ماتوصل فزهقت وطفيت النت والحين داخله عشانك ...
ابي اقولك عن وحده عندنا في قطر اول ماتزوجت سقطت وبعدها ظلت 3 سنوات ماتنجب وبعدها ظلت تعالج فتره اعتقد عندها لخبطه في الدوره وهالسوالف لكن من فتره تعالجت في الامارات عند نفس المركز عن طريق تحاميل خاصه من عندهم وادويه والحمدلله حملت على طول وانا الصراحه اشجعج انج تجربين ...
اختك
ام رغــــــد
ام رغــــــد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخت هاله لا تزعلين من تقصيرنا لكن والله لو عندي معلومات ما كان بخلت بها عليك انا مثلك شفت الاعلان ولفت نظري كثير بس للاسف ما كان فيه موقع لهم على الانترنت كان ودي عندهم موقع علشان نستفيد اكثر

يا ليت بنات الامارات يفيدونا في هذا الموضوع وانشاء الله كلهم خير وبركه وما راح يبخلون علينا

وياليت اي وحده جربت المركز واستفادت منه تبلغنا ولها الاجر انشاء الله

في انتظار ردكم
honey_lipes
honey_lipes
ام الغالي
شجعتيني وان شاءالله بتصل فيهم وبتوكل على الله سبحانه وتعالى :26:
رُسل
رُسل
خليت والدتي تسأل زميلاتها

وانا سألت بمنتدى آخر ان شاء الله يجاوبونا

اما رائد طليمات فهو بيشوف قرنية العين ومنها بيعرف وفي كتير صاروا يشخصوا بهاي الطريقة
www.tolaymat.com
ومركز آراء في دكتور وسيدات بيعالجوا بالطاقة
ومركز اللمسة السحرية في الشارقة هو في دكتور عراقي بيعالج بالطاقة وهو الي ساعد بمشيئة الله سيدة على المشي
:26: