reema_H
reema_H
شكرا لكم اختي هوى الدنيا صح هو موضوع خاص بيننا.. بس الاشياء اللي مثل كذا مانتكلم فيها احس بغربه معه قصتي طويله معه واختصارها كان يحب وحده قبل لايتزوجني ولاقدر ينساها ولاقدر يحبني لكن ايجابيته انه مومقصر معي ماديا ومثل ماقلت يلمح لي لكن مستحيل يتكلم معي صريحا ادعو لي ولا تنسون الملائكه تقول ولك المثل محتاجه ردود اكثر,, ابي اعرف رايكم
شكرا لكم اختي هوى الدنيا صح هو موضوع خاص بيننا.. بس الاشياء اللي مثل كذا مانتكلم فيها احس بغربه...
هوى الدنيا الله يرزقك ويفرحك يارب
بنت خالتي 3 سنين ماحملت وهي سليمه واستخدمت خلطه لتنشيط المبايض وحملت هي ماقالت لي بالضبط بس تقول بحثت في النت

يارب تزرق كل محرومه وترزقني قلب زوجي ويحبني
عساني مابكيك!
عساني مابكيك!
انتي شوفي قدرتك

انا حملت وبنتي عمرها سنه وشهرين والحين انا بالثامن ولين ماولد تكون كملت سنتين تقريبا

ادري بتعب تعب مضاعف لكن يوم عن يوم احمد الله اني سويت هالخطوه

لان بنتي اجتماعيه مره وابي احد يونسها وبعدها ارتاح واتفرغ لنفسي كم سنه

شوفي قدرتك

بس حطي ببالك الشهور الجايه شهور حرررررررررررررررركه وشقاوه لبنتك راح تتعبين بقوه اذا حامل لاني بصراحه اعاني من هالنقطه

يوم احمل توها باديه لقافه لكن كل ماكبرت زادت والله يقويني لاولدت اقدر اوفق بين طفلين

استخيري والله يكتب لك الخيره

ويوفقك مع زوجك يارب

ريما العساف
ريما العساف
توك صغيره والحمل والولاده يبلها استقرار عاطفي بين الام والاب وزوجك صغير ليش مستعجله
سميرة الزين
سميرة الزين
هلا اختي
اذا كنتي قد الحمل فتوكلي على الله ولاحظي ان بنتك لسه سنة والحمل اصلاً تعب هل تقدرين تشيلينها وتودينها وتجيبينها وانتي حامل؟ وغير كذا اذا ولدتي بيكون عمرها سنة و9 شهور يعني بيكون عندك ثقل اثنين موب واحد, لو قدرتي تنتظرين سنة قدام بيكون أفضل واذا ماقدرتي فتوكلي على الله : )
الله يسهل عليك ويرزق الاخت هوى الدنيا بالاطفال الصالحين وكل متأخرة في الحمل يارب.
beautiful girls
beautiful girls
زوجك صغير وتوه باول الشباب
انا أيد يكون بين كل بيبي والثاني سنتين وثلاث اقل شي عشان ياخذ حقه بالتربيه والاهتمام والرعايه
واستخيري