حياة ضايعة بين الامل والياس

الأسرة والمجتمع

اخواتي انا قصتي معازوجي انة قبل فترة زوجي ارسلني لاهلة لان امة تحب ولدي وارسلني وحدي وقال ابعدي شوي يمكن المشاكل تخف بالرغم و**** العظيم مو مقصرة معا وكل شهر طالع البحرين معا اصحابة رحت لاهلة بالرغم ان اخوات زوجي على راسي طبعا متزوجات وعندهم عيال صغار وكبار غير ان الشقة صغيرة ولرحت حتى ارضي زوجي وقلت يمكن النفسيات تهدا لكن و**** العظيم مارتحت من الازعاج لساعة 9 الصباح سهرانين ونوم كل النهار ومتى الواحد يصحي الساعة ثمانية اليل وانا الضيفة مافيم احد ضيفني كل يوم يا**** اشحتطبخي لنا كنت اتصل على زوجي لقتة في غيابي كذا مرررررررررة مسافر البحرين ووعدني بانة اذا رجعت يسفرني البحرين رديت لكن نفسيتي زوجي بعد خايسة كل يوم والتاني حنقل عند اهلي حنقل ديرتي في النهاية نقول متى حنسافر البحرين قال امي واخواني سافروا كلهم الكويت حنسافر عندهم عشان امي تحب ولدي وانا لسع ما مضي عللى جيتي من عند امة اسبوعين ويقول البحرين ماتسوى غالية ونروح العصرونرد اليل غير ان اجازتة اخرها لرمضان وبقبل رمضان باسبوع حيحجزلي ويوديني يم اهلي عشان عندة عمل في دبي واجازتة حيقضيها عند اهلة كلها وفي رمضان وكل وحدة من سلافاتي عند اهلها الا انا اهلي بمدينة ثانية ةكل شي على راسي وسنةين كذا يرسلني شهرين عند اهلي مهو معاية وبعدين يجي ياخدني بالسيارة في نفس اليوم يجي ونسافر عند اهلة في جدةكل هدا عشان ارضية ارجو مساعدتي في ايجادحل وبامانة عندي حق ةالا انا فعلا حساسة وكيف اتصرف
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الظل الخافي
الظل الخافي
ليم ماتردون
الظل الخافي
الظل الخافي
اب
الظل الخافي
الظل الخافي
للرفع
الظل الخافي
الظل الخافي
منحرجة من نفسي حسيت ان موضوعي تافة رغم المة لان ولا احد رد علية
lulucat97
lulucat97
الله يكون بعونك اختي ............بس مافهمت يعني انت ساكنة وين في نفس منطقة اهل زوجك ولا بنفس بيتهم..........وش الي مضايقك بالضبط سفرات زوجك ولا الوضع الي هو غير مستقر...........
بس انا بقولك حسب الي فهمته اذا انت منت راضية عن روحات زوجك وشاكة فيها فمالك الا حل من اثنين اذا انت مستغنية تماما عنه واهم ماعندك كرامتك اتركيه وروحي بيت اهلك ياما يعقل او يتركك..........وذا انت انسانة تقولين انا ماقدر ستغني عنه وابي اعيش معاه تحملي وحاولي تعالجين الوضع بالتطنيش تماما لانه احفظ لكرامتك .........مع نصيحتي لك بالدعاء وصلاة الاستخارة.........
وفقك الله الى مايحبه ويرضاه...........