جوآن الهيلا
جوآن الهيلا
ماعليش اختي حاولي تفهمينا اكثر
Daimound22
Daimound22
لا موضوعك مو تافه ابداا لكن مو مفهوم
بس الي فهمت انة زوجك كل شوي موديك عند اهلة بحجة المشاكل ياحبيبتي كل بيت
فية مشااكل ويمكن بيوت اكثرر منكم بس اهلة مو مجبورين فيكي هو زوجك هو الي يتحملك والي فهمتة انة توكم متزوجين والمشاكل شر لا بد منة
وزوجك سفراتة كثيرررر يعني ديري بالك علية الله يخلية لكي ولولدك
ويححن قلبة عليكي ويسخرة لكي يارب
الظل الخافي
الظل الخافي
اخواتي في **** معليش انا كنت منزعجة ودخلت الامور في بعضه انا عايشة بالرياض واهلي ابها واهل زوجي بجدة لكن المشكلة زوجي يقلي كل فترة وفترة عندي عمل في الشرقية القاة في البحرين لانة يطلع لي رقم خاص ولما اتصل غلى زوجات اصحابة كلهم غير عملة القى زوجي مسافر معاهم المشكلة ينكر وهم عند زوجاتهم يقولون انهم مسافرين معاة هذا شي الشي الثاني كل فترة يرسلني لاهلة في جدة يقول عشان امي تبي الولد وعشان تغيرين جو ولو مالبيت هالشي وسافرت حياتي جحيم لان امة طول الوقت تتصل علية ابي اشوف الولد على ان عندها خمسة اولاد غير زوجي وكلهم متزوجين وعندهم عيال غير ان لما اروح جدة عند امة فية وحدة من سلفاتي في بيت ثاني لكن تقوم ترسل عيلاها كلهم اربع سنوات وماتحت وانا عندي طفلين واخوات زوجي يجون وسهر لساعة 9 الصباح ولو ادخل او اخرج معا السواق يقولون الي عندها اطفال ماتخرج فيهم لانهم حينخطفون الحرمة لاتطلع من بيتها الا اذت كبرو ا عيالها على انهم معاية عيالي يعني مافية راحة ابد الشي الكايد ان كل صيفية زوجي يرسلني عند اهلي شهر اوشهرين بالجو طبعا وغصب عني لانة يبغي يخلص اشغالة وكل فتر وفترة وكل سنة وسنة يطلعلي بسالفة الدورات يعني زي الان توني الاسبوع الي فات جايم من جدة يبغى كمان يرسلني ابها المفروض اجازتة بدات كل سنة يسوي فية نفس الحكاية ويقول كلهم اخذوا اجازاتهم من اول ويو ماجيت اطالبهم قالو على رمضان عير انة كول السنة والشهور حابسنا بالبيت ولما تجي الصيفية نقول بنطلع ياخدها في رمضان قال روحي شوفي لهلك اسبوعين ويجي بالسيارة حقتت لابها في نفس اليوم يجي ونسافر لاهلو نصوم رمضان عندهم يعني كل اخوان زوجي واخواتة يجون في بيت امة طبعا كل وحدة من سلفلتي عند اهلها اومستاجر لها زوجها و**** العظيم يابنات ماكتب غير الحقيقة غير و**** لو اموت لااطلع ولاادخل وعلى هذا كلة لما نكون مسافين اقول اسلم على اختي على طريقنا بالطايف يقول ساعة مو اكثر هذي مي اول مرة تحصلي هاللمواقف لكن و**** اني مررررررررررررررررررررررررررررررررة تعبت جتة بكل الطرق لكن مانفع ابغي حل من كل انسانة تعرف اوفهمت قصتي لاني والله تعبانة وضاقت فيني الدنيا والحمد **** مواظبه على قيام الليل والدعاء والله العظيم اسوي كل الي نفسة فية من اكلات ونطافة حتى في اولادي قاعدة اعينهم على حفظ القران ولكن دمعتي ماتجف من القهر عير انة سهران لاذان الفجر ونايم كل النهار ارجو افادتي
الظل الخافي
الظل الخافي
اب
Daimound22
Daimound22
ياقلبي عليكي
الله يعينك ويفررج همك
بس لازم تكوني حاازمة مو على الطالعة والنازلة يوديكي لأهلة هو تزوجك انتي
يعني اهلة مو شغلهم يقعدون يرعون عيالة شهر شهرين اذا مرضو والا يبغون طلباات
يعني ابوهم فية الله لايهينة هو يخدمهم
لازم تجلسي تنااقشية تتفاهمي معااة لية هو كذاا وبينلهة انك منزعجة من الوضع
الله يسخرة لكي يااارب