رجه وعجه
رجه وعجه
الله يعينك والمفروض تكوني اكثر حرص وتقفلن غرفتك:(
المهره الاصيلة
عيشي حياتك وعمر التقليد ما يبني بالعكس نحولك وحزنك وقلقك هو اللذي سيهدمك وسيهدم حياتك لو ما تجاوزتي هذه المرحله الحاسمه بحياتك كوني بخير
عيشي حياتك وعمر التقليد ما يبني بالعكس نحولك وحزنك وقلقك هو اللذي سيهدمك وسيهدم حياتك لو ما...
ياإختي عدلي مشاركتك واحذفي كلمة شاءت الاقدار
واكتبي شاء الله
لن المشيئة لله وحده
,,,
الثاني حاولوا تقسمون الحوش اذا كان فيه إمكانية
اذا مافيه مجال كوني رسمية بخروجك للحوش وحاولي تجلسين بمكان ماتقدر تشوفكم
رؤى الكحيل
رؤى الكحيل
انا اقولك الله يسخرلك زوجك ان شاء الله وحاولي انتبهي لنفسك وقفلي باب غرفتك دايم وألزمي الاستغفار على طول وحصني بيتك ونفسك والافضل دايم افتحي سورة البقره في البيت وانتي دايم اقريها والله يستر عليكي ان شاء الله
ام ساره .نت
ام ساره .نت
حبيبتي شي عادي اللي تسويه من قهرها لانك قهرتيها واخذتي زوجها انا عارفه ماهو انتي اللي جيتيه اكيد هو جاك وخطبك بس هي نفسيا تعبانه حاولي تقفلين بيتك غرفتك وتقلدك يمكن عشان عرفت ان ستايلك هو اللي يعجب زوجكم فحبت تقلد فعيشي حياتك وطنشي
حبيبتي شي عادي اللي تسويه من قهرها لانك قهرتيها واخذتي زوجها انا عارفه ماهو انتي اللي جيتيه اكيد...
سأظل أنتظر الوعد
حبيبتي نوولا:26:

عيشي حياتك ولا تعطيها أدنى بال؟؟؟ ولا تحزني

ما شاء الله عليكي ما تشتكي من زوجك وهو طيب معك وهذه وحدها نعمة عظيمه يفتقدها الكثير فالحمد لله

واللي منغص عليكي ( الحرمة الثانيه وعمايلها ):angry:

فأحمدي الله وأشكريه على ما منّ الله لكي من نعمه .. وأكبر نعمه نعمة الأولاد .. الله يحفظهم لك "

ويحفظ أبوهم لكي ..

أصبري والأيام كفيله بكي..:(

شكلك جديده في منتدانا .. فاقرأي قصص الكثيرات من خيانه زوجيه وعدم إهتمام وووو وستهون عليكي مصيبتك:44:

ودعواتكم لي بالزوج الصالح والذريه الصالحة...