ام عبدالرؤوف
ام عبدالرؤوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع
بارك الله فيك اختى اسمى والله الاكل الليبيى حلو وياريت تكملى المشوار ويكون ملف متكامل لجميع الاكلات الليبية القديمة والجديدة ونحن معك نشجعك ونتابع معك الملف ... تحياتى مرة ثانية ...
بس عندى طلب ممكن تكتبى طريقة كسكسى بالحوت
umnuwfall
umnuwfall
كيف الحال يااسماء الله يعاونك علي هالملف
وبالنسبة لنقله قولي للمشرفات وان شاء الله ينقلوه لانه هما بس يقدروا ينقلوه علي حسب علمي:41:
اسماء 208
اسماء 208
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اختيnaansorry وان شاء الله وبعونه حيكون الملف متكامل وكلما يكون عندي وقت فراغ نحاول انزل حاجة( وخيتك عندها عيل) ومشكورة علي التشجيع وكان نسيت حاجة نبهوني الكمال لله سبحانه واللي تعرف حاجة تنزلها حتي هي وباذن الله كسكسي بالحوت حنزله حتي هو بعد المقبلات ولو تبيه توة ممكن نبعثوهلك علي البريد الخاص وعلي فكرة تقريبا فيه وحدة من العضوات الكريمات منزلته والله اعلم
اختي ام نوفل جزاكي الله خير وبالنسبة للنقل درتله انا نسخ ولصق في قسم الاطباق الساخنة

ملاحظة : الملف نقلته لقسم الاطباق الساخنة للعلم
بارك الله في جميع العضوات اللي ردوه وشجعوني وجزاهم الله خير:26: :26: :26:
ام عبدالرؤوف
ام عبدالرؤوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً
اختى اسمى ربى يحفظلك عيلك ويخليك ليه وحتى انا عندى عيل ربى يحفظهم كلهم والله انا فرحت هلبة لما لقيت فيه ملف للاكل الليبي لان لو مافيش حد منا احنا الليبيات اهتم وشهر الاكل الليبي مافيش حد حايهتم وبما انك بديت يلا كملى وربى يعاونك وزى ما قتلك احنا معاك كان نسيتى اى حاجة ... يلا مع السلامة اسمى ولكل متتبعة ..