وايت كات
وايت كات
الحبشيه ب7الاف بس الراتب 750والسرينكيه المسيحيه ب 8الالف والراتب ب 650 عاد مادري يمكن زادت الاسعار
الحبشيه ب7الاف بس الراتب 750والسرينكيه المسيحيه ب 8الالف والراتب ب 650 عاد مادري يمكن زادت...
تسلمين يااقلبي ابشرك زااادت حسبي الله ونعم الوكيل:06:
سويره22
سويره22
انا قدمت على خدامه سيريلانكيه بس مو من مكتب في السعوديه لا من مكتب بسيريلانكا وب 1300 دولار يعني 4800 ريال تقريبا وتجيك خلال ثلاثه اسابيع الى شهر حسب شوط الخدامه اللي بتطلبينها
وايت كات
وايت كات
انا قدمت على خدامه سيريلانكيه بس مو من مكتب في السعوديه لا من مكتب بسيريلانكا وب 1300 دولار يعني 4800 ريال تقريبا وتجيك خلال ثلاثه اسابيع الى شهر حسب شوط الخدامه اللي بتطلبينها
انا قدمت على خدامه سيريلانكيه بس مو من مكتب في السعوديه لا من مكتب بسيريلانكا وب 1300 دولار يعني...
مشكورة عيوني بس كيف اقدم عليهم لازم اسافر لهم !!!!!
سويره22
سويره22
لا ياعمري وين نسافر لهم

حنا ندق على المكتب اللي في سيريلانكا ويعطينا عنوانهم ونستخرج الفيزا ونسوي وكاله باسم المكتب ونكتب شروط الخادمه ونرسلها كلها مع بعض وهو يدور ع الخدامه اللي نفس شروطنا وبعدين يفيزها باسمنا وبعدها نرسل له الفلوس ويحجز لها ويرسلها بس بدون مانسافر حنا لهم
ام ركوني 7
ام ركوني 7
لا ياعمري وين نسافر لهم حنا ندق على المكتب اللي في سيريلانكا ويعطينا عنوانهم ونستخرج الفيزا ونسوي وكاله باسم المكتب ونكتب شروط الخادمه ونرسلها كلها مع بعض وهو يدور ع الخدامه اللي نفس شروطنا وبعدين يفيزها باسمنا وبعدها نرسل له الفلوس ويحجز لها ويرسلها بس بدون مانسافر حنا لهم
لا ياعمري وين نسافر لهم حنا ندق على المكتب اللي في سيريلانكا ويعطينا عنوانهم ونستخرج الفيزا...
كيف نجيب الرقم ويعني شي مضمون وطيب لو ماهي كويسه شو الضمان بالله ردي