سمرا1980
سمرا1980
ياهلا بسمرا :26:ياليتك هنا وتمشين بنتك ياقلبي عليها على فكره مالقينا ها الملاهي الابعد شهر من وصولنا مخفيه بين الغابات ههههههه ومشكوره حبيبتي. ورد المملكه :26:اهلين يالغاليه عاد الحيوانات ماتخوف في القفص روحي واستمتعي انواع غريبه ماقد شفتها الاهنا -لالا وين اطفش وحواء عندي شكراً عزيزتي.
ياهلا بسمرا :26:ياليتك هنا وتمشين بنتك ياقلبي عليها على فكره مالقينا ها الملاهي الابعد شهر من...
ايوا هاذي عندنا زيها اللي في البارك انا اقصد اللي في المولات( الألكترونيات )ومن هذا القبيل فهمتي علي؟
أسطورهـ
أسطورهـ
ماشاء الله تقريرك مررره رووعه

يسلموااا

والله يرزقك جيراان طيبين يارب في القريب العاجل
مثل كل البشر
مثل كل البشر
ماشاء الله روعه مدينتك مره وفيها كل اللى تحتاجين خاصه للاطفال وعقبال مايرجعون المضربين عن العمل ههههههههه وبالتوفيق .
ماشاء الله روعه مدينتك مره وفيها كل اللى تحتاجين خاصه للاطفال وعقبال مايرجعون المضربين عن العمل...
مشكوره ياام جنى والله يسمع منك ويرجعون المضربين ونشوف هالملاهي قبل ننزل اجازه...
مثل كل البشر
مثل كل البشر
ايوا هاذي عندنا زيها اللي في البارك انا اقصد اللي في المولات( الألكترونيات )ومن هذا القبيل فهمتي علي؟
ايوا هاذي عندنا زيها اللي في البارك انا اقصد اللي في المولات( الألكترونيات )ومن هذا القبيل فهمتي...
ايه ياسمرا فهمت عليك ان شاء الله تفتح عندكم علشان بنوتك الحلوه:)
kikah
kikah
هلا والله ومسهلالالالالالالالا حيا الله اهل باتن روج

سبحاااااااااااااان الله انا في باتن روج يا أختي ومالقيت احد فيها ( قصدي سعوديين وخليجيين ) لقيت وحده يمنيه مره طيبه

انتي وين ومن وين ومتى جيتي باتن روج <<<<<<<<< معليش لزوم التعارف ههههههه ) , انا هنا لي سنتين . اخيراااااااااا لقيت احد
انا ساكنه جنب LSU