الشوق صعب

الشوق صعب @alshok_saab

محررة برونزية

شوفوا ايش سوى البردقوش معاي انصحوني الله يرضى عليكم اوقفه و لا استمر عليه ؟

تأخر الحمل

السلام عليكم
كيف حالكم يا خواتي ؟

الشهر الماضي رحت عند الدكتوره ( يوم 14 للدورة ) و قالت لي انو عندي اكياس صغيره على المبيضين الايمن و الايسر ... و ضعف في التبويض ... و حجم البويضه صغييير ... تخيلوا 6 ملم يوم 14 من الدورة :44:

المهم انا تضايقت كثييير ... و قلت خليني استخدم العلاجات الطبيعيه ... و هذا الشهر اول شهر لي مع العلاجات الطبيعيه ...... و العلاج عباره عن :
عسل طبيعي مع غذاء ملكات النحل و طلع النخيل ... و البردقوش مع الميرميه
و اشياء ثانيه ... المهم : انا توني ابدا في البردقوش صار لي ثلاث ايام بس ( بديت فقط بالبردقوش و لم أبدأ بالمرميه لاني سمعت انها خطيره وقت الدورة و مو كويسه ) ... استخدمته في اليوم الرابع من الدورة ... لاحظت بانو الدم خف .... و حسيت بآلام في المبيضين .. مرات يكون الالم في المبيض الايمن و مرات في الايسر ...

مو عارفه هل هذا الشي طبيعي و لا لا؟

و انا قريت على النت تجارب البنات مع البردقوووش .. يلي مدحت و فادها كثيييير .. و يلي ذمت و خربط جسمها زياده .. انا الصراحه محتاره و مو عارفه هل اكمله و لا اوقفه ؟؟؟؟ شوروا علي الله يرضى عليكم و انصحوني ايش اسوي ؟؟؟؟ نفسي اجيب طفل و افرح ابو الشباب و افرح اهله الطيبين و خصوصا هو اول ابن لهم .... و الوحيد المتزوج .. و نفسهم يشوفوا له اولاد :44:

و فيه سؤال آخر .. آسفه اذا ثقلت عليكم ... الدكتوره وصفت لي الدوفاستون لتنظيم الدورة .. لمدة 3 اشهر خلصت شهرين و بقى لي شهر .. هل آخذه الشهر هذا ام اوقفه كوني قاعده استخدم علاجات طبيعيه الشهر هذا فالواحد يخاف يصير تعارض ما بينهم .. و تسببلي رد فعل عكسي؟؟؟؟؟؟؟؟

منتظره ردودكم على احر من الجمر
ارجوكم ساعدوني ...

جزاكم الله خيرا في الدارين

شكرا جزيلا لكن

و السلام عليكم
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزف*الدموع
عزف*الدموع
والله انا ما استعملته بس لح ارفع الموضوع لعيونك
دافديل
دافديل
ارفع الموضوع لعيونك
والله يرزقك فوق ما تتمنين
هدى القلوب
هدى القلوب
ارفع الموضوع لعيونك
كنافه بالبصل