نسم الهوى

نسم الهوى @nsm_alho

عضوة فعالة

اريد معلومات عن السجل التجاري ..الله يوفق اللي بتساعدني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم....ابي المساعدة منكم لا تردوني
انا اجيب ملابس من الصين بين فترة و فترة للتجارة و الاستخدام الشخصي..
في اخرة مرة بغينا نستلم بضاعتنا من الجمارك ما رضو يسلمونا
قالو اكيد انتو عندكم محل و تجيبو له بضايع ...عطونا السجل التجاري
قلنا لهم ما عندنا ...قالو حتى لو ما عندكم محل ما نسلكم البضاعة الا لما تورونا السجل التجاري

و انا الان ابي اسوي سجل تجاري عشان احل المشكلة هذي
ايش هي متطلباته..و هل الحصول عليها سهل ؟
و هل فعلا من متطلباته ان يكون عندي محل؟
لأن انا فعلا ما عندي محل ...تجارتي في بدايتها و لسا ما بقدر على تغطية تكاليف ايجار محل...
ايش اللي اقدر اسويه؟
هل بالامكان اتفق مع محل بحيث يعطيني عقد الايجار حقه و استخدمه للسجل التجاري على اساس ان هذا المقر؟
و لا لازم يصير المحل باسمي انا؟
و اذا كان يصلح اتفق مع محل ....كم المبلغ اللي راح يطلبه مني المحل كمقابل لاستخدامي عقد ايجاره؟
و هل لازم يكون المحل يبيع نفس المنتجات اللي انا اجيبها...يعني انا اجيب ملابس هل لازم اتفق مع محل ملابس

اسفة طولت عليكم اسألتي ....احلى دعوة للي بتساعدني ربي يوفقها و ينولها اللي في بالها..
17
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنا بنت العرب
أنا بنت العرب
أنا برضو محتاااااجة لإجابة هالسؤال علشان كدة رح أرفع لك الموضوع،،
للرفع...
سمرا حنه
سمرا حنه
الله يوفقكم وان شاء الله البنات يساعدونكم والله يبارك لكم في رزقكم
الأميرة نونا
الأميرة نونا
شوفي السجل التجاري سهل تطلعينه وبنفس اليوم يعطونك اياه أول شي تختارين أسم تجاري لك بس مايكون مكرر أنا لما رحت كل مأختار أسم ألقيه مستخدم بس البنات هناك حبوبات ويساعدونك علشان تختارينلك اسم و طبعا من الشروط بطاقة الأحوال المدنية وصورتها وصورة من عقد الايجار وبس يعطونك السجل بنفس اليوم طبعا تدفعين فلوس السنه ب200 ريال وتصدقينها من الغرفة التجارية طبعا عندهم وتدفعين 300 وشي وبس خلاص توته توته خلصت الحتوته واي سؤال انا حاضرة
ست بيت سنعة
ست بيت سنعة
شوفي السجل التجاري سهل تطلعينه وبنفس اليوم يعطونك اياه أول شي تختارين أسم تجاري لك بس مايكون مكرر أنا لما رحت كل مأختار أسم ألقيه مستخدم بس البنات هناك حبوبات ويساعدونك علشان تختارينلك اسم و طبعا من الشروط بطاقة الأحوال المدنية وصورتها وصورة من عقد الايجار وبس يعطونك السجل بنفس اليوم طبعا تدفعين فلوس السنه ب200 ريال وتصدقينها من الغرفة التجارية طبعا عندهم وتدفعين 300 وشي وبس خلاص توته توته خلصت الحتوته واي سؤال انا حاضرة
شوفي السجل التجاري سهل تطلعينه وبنفس اليوم يعطونك اياه أول شي تختارين أسم تجاري لك بس مايكون مكرر...
طيب المشكلة هنا في الايجار
من وين راس المال اللي الوحدة تستأجر فيه محل
واذا اتساجرته وش تحط فيه اذا كانت مبدئة مثل اختنا
هذا اللي فهمته من الموضوع
ان راس المال غير متوفر
عشان كذا نسأل
كيف ممكن تحصل على عقد ايجار فقط بدون ايجار فعلا
هل هناك ناس ياجرون عقد محلهم ؟

اختي نسم الهوى
جاتني فكرة لكن ماادري اذا تنفع او لا لان مالي معرفة بقوانين التجارة
لو تطلبين من المحل انه يخلص لك بضاعتك على انها له هو
يمكن ماينفع لانها بإسمك ؟

الله يسهل امرك يارب
نسم الهوى
نسم الهوى
طيب المشكلة هنا في الايجار من وين راس المال اللي الوحدة تستأجر فيه محل واذا اتساجرته وش تحط فيه اذا كانت مبدئة مثل اختنا هذا اللي فهمته من الموضوع ان راس المال غير متوفر عشان كذا نسأل كيف ممكن تحصل على عقد ايجار فقط بدون ايجار فعلا هل هناك ناس ياجرون عقد محلهم ؟ اختي نسم الهوى جاتني فكرة لكن ماادري اذا تنفع او لا لان مالي معرفة بقوانين التجارة لو تطلبين من المحل انه يخلص لك بضاعتك على انها له هو يمكن ماينفع لانها بإسمك ؟ الله يسهل امرك يارب
طيب المشكلة هنا في الايجار من وين راس المال اللي الوحدة تستأجر فيه محل واذا اتساجرته وش تحط فيه...
يعطيكي الف عافية اختي الأميرة نونا افدتيني كثير يعني في قسم نسائي حسب ما فهمته و هالشي بيساعدنا
لكن المشكلة الحقيقية هي زي ما قالت اختي ست بيت ...انا لسا في بداية تجارتي صار لي سنة تقريبا و كونت شعبية و زباين بس لأن هدفي الربح القليل ما تجمع عندي راس مال بحيث اقدر افتح محل لسا
ايش الحل اللي ممكن اسويه بحيث احصل على السجل التجاري و اقدر استلم بضاعتي المعلقة
و انا ما عندي محل؟
هل بالامكان اتفق مع واحد زي ما قالت اختي ست بيت...بحيث اعرض البضاعة عنده فيصير المحل باسمه و السجل التجاري باسمي...
ربي يوفقكم جميعا ان شاء الله و ينولكم اللي في بالكم