كيفكم ياقماري ان شاء الله تكونون بخير

وكل عام وانتوا بخير

امس سويت فطاير بعجينه العشر دقايق وطلعت تهبببببببببببببببببببببببل وربي اني مابالغ حسيت لينه وطريه وشكلها مرتب

بنفس الوقت المهم وانا اسويها حسيت ان ريحت الخميره كانها زايده وخفت لا يطلع طعم الخميره في الفطاير

بس الحمدلله الطعم كان انما ايه حاجه بتجن<<<<<اقول ارجعي لاصلك ازين :mad:

سؤالي لاهل الخبره اذا حسيتي ان العجينه بيطلع فيها طعم الخميره وش تسوين

اشلون تخفيفين الريحه هذا واحد /

اثنين/ودي اعرف كيف اقدر احافظ على الحبق والنعاع فتره طويله بدون ما يتغير لونه لاني اذا شريت اشتري كميه كبيره

وللاسف اني ما استخدمه الاكم يوم وبس وبعدها انسها الين يمر كم يوم وارجع له واحصله مسووود :icon33::(

الله يسعدكم اللي عندها اي شي تقدر تفيدني فيه لاتقصر

في انتظاركم حبايبي
9
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النموسه
النموسه
الخميره ماتطلع ريحنها الا اذا كانت كثيره حاولي تقللين منها شوي بالنسبه للبقدونس والحبق والنعناع وكل هالغشبيات غسليهم بالمويه زين ثمين نشفيهم زين وحطيهم كل واحد لحاله طبعا بعلبه بلاستيك تكون مغلفه من الداخل بورق السندويتشات وحطي كمان ورق فوق بعدين غطيهم زين وحطيهم بالثلاجه واذا عندك مجففة الخضار تراها بعد حلوه تنشفهم من الماي زين
نسيم مكه
نسيم مكه
نموسه الله لا يحرمك الاجر ياقلبي ومشكوره

بس ما حطيت كميه كبيره حطيت نفس اللي مكتوب بالمقادير حقت العشر الدقايق

واما بالنسبه للحبق والاشياء الباقيه الطريقه اللي قلتيها يعني قصدك تخلي الاعشاب محتفظه بخضاره

انا حطيتها امس بقصدير وفتحت فتحات صغيره من فوق عشان يدخله هواء اذا الطريقه ذي غلط دلوني الله يسعدكم
frites
frites
هلا حبيبتي
بالنسبة لريحة الخميرة ..جربي وضع ملعقة واحدة فقط وان شاء الله بتظبط
الغالية ام عزيزان تعمل كده
احيانا لما تطول فترة التخمير الريحة بتظهر قوية
تراني مبتدئة بس مسنترة بهالقسم الايام دي
نسيم مكه
نسيم مكه
الله يسعدك يا ام تميم

ومو بس انتي اللي مسنتره هنا حتى انا مدري ويش فيني انام واصحى وانا ع هالقسم وربي احسه سحرني
نسيم مكه
نسيم مكه
ابي معلومات اكثر

الله يسعدكم لا تبخلون علي