أميره الدلع
أميره الدلع
الله يوفقك ياعمري شوفي المنتدى مليان اصناف خفيفه بس غريبه الي يفطرون مع المغرب هل يكفي الوقت للفطور ولصلاه الجماعه؟؟
الله يوفقك ياعمري شوفي المنتدى مليان اصناف خفيفه بس غريبه الي يفطرون مع المغرب هل يكفي الوقت...
بصراحه هم يفطرون واول مايقيم يقومون على المسجد على طول لأن الجامع قدام بيتي على طول ويكونون على وضوء بس صراحه مأحس انهم يشبعون بس هم اللي طلبو كذا
أميره الدلع
أميره الدلع
أنا مثلك بس مو أخوانى أنا لا أخوان زوجى وعددهم 3 ولا عندى شغالة وعندى بنوتة شقية الله يهديها المهم المنيوبيكون اليوم اأول / لقيمات كحلى للقهوة و شوربة و منتو كذاب وأم على ( مع أنى ماأعرفها بس بدور طريقتها وأسويها أول يوم ) اليوم الثانى / كور الشعيرية البكستانية كحلى قهوة و شوربة وتشكيلة فطائر من ضمنها مطبق و كريم كرمل اليوم الثالث / السنبوسة الصغيرة اللي بالجبن والشيره كحلى قهوه و الشوربة و مكرونة باللحم المفروم و حلى الجلى اليوم الرابع / لقيمات كحلى للقهوة و شوربة و صينية دجاج مع خضار بالفرن و الحلى مهلبية كسترد اليوم الخامس / سينبون كحلى قهوة وشوربة و جريش و حلى نشاء مزين بالهرشى اليوم السادس/ أصابع السنبوسة بالجبن والشيرة كحلى قهوة وشوربة و شاورما صغيرة مع شوى فطائر و الحلى ( كاسات الحلى الطبقات) وناوية أن شاء الله الطبق الرئيسي أكثر الكمية حتى يبقى من للسحور و الحمدلله
أنا مثلك بس مو أخوانى أنا لا أخوان زوجى وعددهم 3 ولا عندى شغالة وعندى بنوتة شقية الله يهديها...
قمه الأحساس الله يعينك يارب ويعيني انا عندي 3 بنات الله يصلحهم بس احس جدوللك اشوي خفيف يعني الأطباق الرئيسه خفيفه يعين انا بسوي يمكن طبقيين رئيسيين وحلى واحد وشوربه وغير السمبوسه
أميره الدلع
أميره الدلع
أنا من تزوجت وأخواني الثلاثة يفطرون عندي وكانت تتيسر وربي يسهل علي الأمر وما كان عندي شغالة الحين لي السنه العاشرة اخر واحد فيهم توه تزوج يعني بأشتاق لهم والله كانت الجمعه على الفطور وناااااااااااااااااااسة..
أنا من تزوجت وأخواني الثلاثة يفطرون عندي وكانت تتيسر وربي يسهل علي الأمر وما كان عندي شغالة ...
الله يخليهم لك يارب بس لاتنسين تعزمينهم هههههههههه

انا صراحه متعوده افطر ببيت اهللي مع امي واخواني وكنت اسوي طبق واروح بس اللحين اهللي مسافرين وضلوا اخواني الشباب وفطورهم عندي الأسبوع الأول اللين امي وابوي الله يحفظهم يجون
أميره الدلع
أميره الدلع
فرزني سبرنق رول بحشوات مختلفه يسير طلعي واقلي اعملي ثلاث صواني وفرزليهم من الحين مثل الكمبوديا الاخضر لذيذ يسير بس تطلعيه ترصيه بالصينيه مع بصل وفلفل رومي ورشه جبن وعلى الفرن اذا حابه اكتبلك المقادير 2-صينيه التوست بالدجاج لذيذه طلعي كشنه الجزر الجاهزه مثل مااتفقنا من الثلاجه حطي عليها دجاج مسلوق وبهارات اخلطيه قطعي اطراف التوست اعملي خلطه جبن سائل وقشطه خذي شوي من الخلطه وادهني فيه صينيه بايركس رصي طبقه توست امسحيها مايونيز او جبن سائل افردي طبقه دجاج رصي توست اعملي نفس السابق رصي توست حطي كل خلطه القشطه وعلى الفرن ملاحظه:امسحي كل طبقه تلامس الدجاج بجبن او مايونيز عشان ماتتفكك تري الكلام كثير والشغل سهل اليوم اللي تكوني مالك خلق حوسه اعملي المقالي وجيبي تميس وفول اعرف الرجال يعزوه كثير على سفرة رمضان وماراح يشوفو غيره اول تاكدي من زوجك انهم يحبوه
فرزني سبرنق رول بحشوات مختلفه يسير طلعي واقلي اعملي ثلاث صواني وفرزليهم من الحين مثل الكمبوديا...
الله يجزاك خير يارب افدتيني كثير بس وش هي طريقه الكمبوديا اول مره اسمع بهالأكله وصينيه التوست دايم اسويها وانا سريعه بالأطباق يعني ان شاءالله بقدر اسوي من غير تفريز لأني ناقصتين اشياء للعزبه وزوجي قال مافيه الا اول يوم رمضان على شان كذا ماشريت شي على شان افرزن ولا كنت بفرزن اشياء كثيره بس الله يعين ان شاءالله وتتسهل
حرمان الطفولة