نونوخالد

نونوخالد @nonokhald

محررة ذهبية

كيكتي جاها فقــــــــر دم وطاحت هههههههه ادخلوا اضحكوا وعلموني

اطباق عالم حواء

هلا بكم والله البخور يابنات

هذا سلمكم الله سويت كيكه واناظرها مع قزازه الفرن منتفشه وش زينها وفرحانه كل شوي اطل عليها اسلم عليها

المهم حتى البنيات الصغار يقولون كيف سويتي جاتوه خخخخخخخ من زود النفشه

واجي اطلعها بكل ثقه الا تنفش وتهبط وتطيح علينا مدري انخفاض بالضغط ولا فقر دم والله ياني تحطمت>>>صار وجهي كذا

ويوم حطيتها للبنيات قالوا مانبي ذي نبي الي كانت منفوخه ههههههههه قلت هذيك باحطها لكم بعدين مايدرون انها نفسها لاتعلمونهم تكفون

هههههههه

السؤال لماذا تنفش الكيكه وتخلي الواحد يتحطم برايكم انه دقيق الكويت ولا ايش ؟؟؟؟؟

وش طحينكم بالله

عاد يقالي باخذها لام زوجي يوم شفتها طاحت قلت مكانك زين ياكيكتي الله يسامحك بس فشلتيني خخخخخخ
51
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام موكي
ام موكي
النار قويه عليهاا ..
جيبي الكيكه وفتتيها وسوي منها حلى كطبقه اولى وانتي وابتكاراتك لها ..
مول ‏ღ دانة الدنيا ღ
ههههههههههههههههههه
اخاف انك انتي والبنات صكيتوها عين
اقراو عليها وترجع زي اول هههههههههههههه
.~*رسيت بموانيك*~.
خخخخخخخخخخخخخخخخخ ياحليلك انتي وكيكتك انا اتوقع ان كيكتك جاها برد مشان هيك جاها هبوط بالضغط ..

مره ثانيه بشويش عليها ويوم تطلعينها شيليها بشويش وطلعيها بشويش مو بقوه وتصير يلفحها هواء وبرد والا تحطينها على الطاوله بقوه وتضرب وترجع تهبط ..

بس انا ماعمري شفت كيكه بعد ماتنضج وتطلع تهبط هذا الدليل انها ما كانت ناضجه من جواء يعني لسا من جواء لينه يبي لها شويه بالفرن يمكن استعجلتي عليها لانها مستحيل تكون صايره على قولتك قاتوه ومتماسكه تمام وترجع تهبط ..

المره الجايه خليها تنضج تمام بالفرن اذا ماتعرفي بحيث تدخلين فيها عود اسنان او من اعواد الشوي ويطلع نظيف كذا تبقين بس تحمريها من فوق وخلاص ..
~نوف المحمد~
~نوف المحمد~
انا زيك صراحه
الكيكه الوحيده الي تضبط معي كيكة منها وفيها
انا ميح لا بالمعجنات ولا بالكيكات
ادعولي اتسنع واصير منتازه بالطبخ
وان الله يزيل العجز عن كاهلي <منيلتس<خخخخخخخخخ
نونوخالد
نونوخالد
طيب علموني وش الطحين الي تستخدمونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟