شوفو شو اللي صار لنا بالحرم؟؟؟

الملتقى العام

مرحبااااا بنات كيفكم ان شاء الله بالف خير جمعه مباركه عليكم ياحلوين...:)
بدخل في الموضوع على طوول انا وماما واخي قبل يومين رحنا ع الحرم وكنا معتمرين عمره والحمدلله ربي كان مسهلها بس عجبني موقف ودايقني موقف تاني...
الموقف الاول اللي عجبني انه بعد ماخلصنا عمره وطلعنا من الصفا والمروه لقيت شب ومعو وحده عجوز شكلها امه وشايل معو كيس استغربت لانها قعدت على الارض اول ماطلعت بعدين لقيت الشب طلع الجزمع (اكرمكم الله) تبعت امه وبيلب فيها والله العظيم ثم والله اني حسيت بفرحه بقلبي مابعرف كيف انوجدت فرحت من كلللللللللللل قلبي انه لسه فيه خير في هالناس والله العظيم فيه ناس اشوفهم بيدعوا على امهم قدام عيني وبيحسبنوا عليها تخيلواا وانا شفت هالمنظر قدامي قارنت بين الموقفين وشفت رحمت الله بالعجوز انه سخرلها ابنها قشعر جسمي من الموقف والحمدلله الله يوفقك شبابنا وبناتنا لطاعته ياااااااااارب ياكريم,,

الموقف التاني انه بعد ماطلعنا من الحرم رحنا ندور على مكرو باص لان ماما ماكانت قادره تمشي للباص بعيد كان واحنا طلعنا من جهه تانيه عكس جهته المم لقينا مكرو باص واقف فاضي مافيله حدا ابداا المهم سالناه بيولنا ع المكان اللي بدنا اياه ولالا حكى انا بروح وبرجع حكيناله طيب هوه مشوارنا في طيقك نزلنا وبنعطيك زياده كل هاد طبعاا علشان نروح تعبنا وماما كانت رجليها بتوجعها كتييييير المهم رضى وركبنا ولقينا ناس دخلوا معانا وماضل غير كرسي تخيلوا وقفنا والله ساعه ونص نستنى حدا يركب وصار الوقت متاخر وماركب حدا ابداا بدوو يركب المهم بعد ساعه ونص الا لقينا الرجال تبع الميكرو بيحكي مع صاحبه اللي في المكروا التاني وراح نزلنا كلنا وحكى روحوا هناك ركبنا في الميكروا التاني وحكيناله ان احنا مشوارنا في طريقه حكى لا ماعندي انا بس بروح وبرجع ماهروح بس حكيناله والله مشوررنا في طريقك ولا رضي المهم سبحان الله كل اللي كانوا معانا كانوا بدهم يرواحو ويرجعوا الا احنا مابعرف شو اللي بدل رايهم ونزلوا كلهم لما سالهم ليش نزلتوا حكوله بس بدنا نروح ماهنرجع طلعنا انا وماما واخويا والناس وكل واحد راح بطريقه تخيلواا الوقت صار متاخر وماما كانت تعبانه كتير خفت عليها رحنا دخلنا الحرم تاني مره ولفيناه كله علشان نروح للجهه التانيه تبع الباصات ومالقينا باصات :icon33: حسيت اني بمووووووت من التعب والله ضلينا نسال لحد ربي رزقنا بمكرو وروحنا والحمدلله انا اللي دايقني الطمع ليش طيب هوه كرسي واحد بس كان مشى وخلالاص لازم يعني يركب الكرسي الفاضي بجد اتدايقت وعصبت لغايه مارجعت ع البيت ...

هاد اللي صارلي احكولي رايكم بدون تجريح ولا اهانه واللي ترد هيك ماهعتبرها ردت (( معلش بس والله يابنات من اللي شفته في المنتدى من تجريح واهانه )) انا بدي رايكم فقط اتمنى لكم السعاده دووما اختكم في الله angel"
9
826

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محد مثلي أنا
محد مثلي أنا
لاحول ولاقوة الابالله عمره مقبوله ان شاءالله حبيبتي اهم شي اعتمرتوا
شفاايف فوشيه
شفاايف فوشيه
اهم شي خلصتو فرضكم وكله باججرره

للهم يا مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء
بيدك الخير انك على كل شيء قدير تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من
الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب اللهم ارزقني سلطان زوج لي وارزقني منه الذريه لصالحه وارزق جميع بنات والمنتدى الازواج الصالحين ورد حابر لعبير اللهم انك رحمن بالدنيا والأخرة ورحيمهما اللهم
ارحمني رحمة تغنني بها رحمة عمن سواك
الباشيه
الباشيه
عمره مقبوله. والطمع يضيع ماجمع
ماصارت عاد
ماصارت عاد
تقبل الله طاعتكم .................................
ღϠ₡ღAnGeLღϠ₡ღ
الله يسعدكم ويحقق ماتتمنوه يااااااارب عاجلالا غير اجل والله بحبكم في الله الله يكثر من امثالكم وتسلموووو حباااااااااااااااااااايبي شكراا الكم