زيزو الدلوعة
زيزو الدلوعة
استغفرالله
S A M A R
S A M A R
حلو انك فكرتي بهالموضوع من بدري وتبين الصراحة في بنات متزوجات ما بعد جربوا الولادة ومعهم خراب في الارحام يعني يطلع معها صوت اثناء الجماع او الم او افرازات زائدة او رائحة والسبب من الدورة هي اللي تعدلك او تخربك اما بالنسبة لي انا الحمدللة متزوجة وعندي ولد وبنت وما شاء الله تبارك الله ما قد عانيت لا من هوا ولا رائحة ولا قد اشتكى زوجي من توسع لاني اعتني بنفسي وقت الدورة ولا تجي وحدة وتقول ما يأثر الا يأثر ونص انا اشوف نفسي اذا ما اعتنيت احس اني متغيرة بالنسبة للنظام اللي اعتمده بسيييييط بس يبيله عزيمة هالدورة ان شاء الله الصباح تمر مع سمن وحبة رشاد مع قهوة فيها عويدي طول ايام الدورة بعده اللهوم ملعقة كبيرة مع كاس موية فيها مرة منقعة طول ايام الدورة بعده الغداء عادي بس حاولي يكون فيه بر حتى لو خبز ولا تنسي الفلفل الاسود يخليك حااااارة بعده العصر كوب اعشاب قرفة وكمون و زنجبيل وحلبة طبعا استمري عليه طول ايام الدورة ماعدا الحلبة 3 الايام الاولى فقط بعده المغرب ملعقة لهوم مع شي دافي بعده العشاء عادي نظامي سهل جدا وممتاز بس امتنعي عن المشروبات الغازية تراها العدو اللدود للمرأة والجوع والمشي على السيراميك حافية وحلو الزوجة تعتني بنفسها من جوا حتى جسمها له تاثير وقت الجماع ولا يغرك الزوج اذا ما قال ليش لونك مرقع وليش هذا خشن وليه هذا فيه شعر الرجال عينه بحر فاعتني بنفسك وانا بالنسبة لي مشتركة في برنامج العروس في مشغل مسوي عرض مغري صراحة انا دايم عند هالمغربية اسمها حسنا فظيييييعة من جد يعني تسوي لك حمام مغربي ملكي و حلاوة جسم كامل ودلكة سودانية للجسم كامل الدلكة هذي تسوي نعومة غير طبيعية وحتى ريحتها اللي عندهم معقولة وتنظيف للبشرة عميق وحمام زيت للشعر وتشقير حواجب مع الصبغة هالبرنامج كامل بس 800 ريال وتجي لحد بيتك >> لاتفكرون انها دعاية والله المشغل ماهو لي ابدا يعني صيري عروس لو يوم وجربي كلامي يا قمر ترا كلامي كله عن تجربة موفقة عزيزتي
حلو انك فكرتي بهالموضوع من بدري وتبين الصراحة في بنات متزوجات ما بعد جربوا الولادة ومعهم خراب في...
كلاام طيب :26:
بس اللهوم عبارة عن وش ؟
وملعقة منه يعني تقصدين ملعقة أكل كااملة ؟
والاستحمام أيام الدورة وش رايك فيه ؟