ياامهات اعتبروني بنتكم ويابنات اعتبروني اخواتكم خاصة المتزوجات..؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

اخباركم ان شاءالله تمام انا حابه استشيركم ان شاءالله ظني مايخيب فيكم ..

اولا شئ :
انا انخطبت قبل 6سنوات لقريب لي مررره وافقت عليه بس ماكنت مقتنعه

بس بديت اسمع عنه واقتنع واهلي مررره يبونه

هو طيب وحنون وتعامله مع اهله مررره علقني فيه كنت لما اسمع انحرج

وبنيت احلااام وظيفته كمااان ماشاءالله

هو بعد ماخطبني صاارت ظرووف ماقدروا يزوجوا ولدهم

بس لما بابويه حس ظروفهم تحسنت خاصة عندهم شقق بدى يلمح هذا بعد اربع سنين من الخطبة وخلاص على اساس انفسخت

بس بعدها اخته علمتني وضحتلي ظروفهم وقالت سنتين بالكثير وخلاص

صبرت وعادي مع ان اللي حوالي تعبوووني مرره على انه طولت الخطبه بس كان فيه اشياء يعجبني شويه كوظيفة وطوله

وين المشكلة :16:

المشكلة قبل شهر جاء خطبني واحد قريب مره يعني برضوا يقرب لخطيبي هو
مافيله شئ بس قال اذا مافي نية زواج ابغى اخطبها ابويه كلم خطيبي

وللاسف قال عادي زوجها مالي نيه اتزوج الى بعد اربع سنين >مع انه مرت سنتين على كلام اخته

تحطمت وابويه مررره >اللي خطبوني كلهم من جهه ابويه

وبدى اهلي يفكرون باللي خطبني مررره (خلاص راح اللي خطبني 6سنين )

في البداية امي رفضت لانه امه تقرب لامي وسمعتها ماش ومطفشتنا مشاكل مررره امي ماتبغى امه (بصراحه هي فظيييعه الله يهديها قويه ونقاله كلام تقول السالفه خطاء يعني مثلا خطبت لولدها لكبير وتقول ولدي مايباها هم جو خطبونا مع انه هي خطبتها لانه انقهرت اني انخطبت اللي قبل 6سنين كانت مرره تباني >نبذه عن امه )

بس ابويه وعد امي انه اشرط سكن خاص

وبدات امي تحاول معاي بس مشكلتي ماافكر بامه هالشخص ماني قادره اقتنع فيييه نهائي:06:

تخيلي لما شفته ماابغاه زوجي بالمختصر

حاولت اكلم عمي (هالشخص اعتز بتفكيره واتمنى اخذ واحد زيه )ولانه صاحبه قالي تبي زي تفكيري خذيه حاول ومدحوووه مرره

بس ماني قادره اقتنع فيييه مااعرف هل قصره او انه قدي

ماني لاقيه سبب بس ماابغاه حتى ماني قادره افكر بالموضوع نهائي

تعبت والله بس اهلي يبوووونه مررره قلت ماابغاه زوجي

قلي اسويلك نظره شرعيه بس صعبه بعد النظره ارفضه

لاني اعرفه ززييين وحافظه شكله بس اهلي متحمسيين مررره خايفه اوافق واندم بعدين مااحبه واظلم نفسي حتى

هو بيملك مافكرت بالملكه وكارهتها للحين يبون ردي ماني عارفه ليه تكفووون ابغى حلول لاني لما جربت الخطبه اوول

ماحسيت بهالشعور كنت متررده مومقتنعه زي كذا وكنت استنى الملكه مرره ..

والاستخاره اذا كان مومقتنعه بشئ مومتررده صح .

(صدمتي باللي خطبني كنت 6سنين فجاءه يجي شخص حتى ماقالولي ايش السبب الي خطبوني سابقا مااعرف والله قاعده اساءل نفسي كم كثر التفكير ماابغى افكر موضوع اني مخطوبه خاصة من هالشخص وخالاتي يقولون وافقي عشان مايحسبونك تبين اللي خطبك زمان بس ماني قادره اضغط على قلبي واحس انه مدري كيف اوافق على اثنين كاني رخيصه مااحسب بالزواج >اتمنى فهمتنوني :06:.. وللحين احس انه اللي خطبني سابقا يرجعلي ..)

والله يفرج هم من ردت او مرة بتجربة لانه ماحكيت لاهلي انه متاثره على الخطبه السابقه هم مشيين الدنيا عادي والله يوفقكم لما يحبه ويرضى ...
66
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيبتي سبب ظعفي
حبيبتي انتي صلي صاة استخاره وشوفي حترتاحي اولا
وبعدين خطيبك الاول بصراحه زودها العمر يمشي وهو ماسكك وفي الاخر يقول مالي نية زواج عيب عليه كان من الاول وخلاص
عموما انا من رائيي توافقي وتتوكلي على الله ماتدرين خيره لك من ربك
الله يكتبلك الخير والسعاده يارب
أحب أفهم
أحب أفهم
شكلك متعلقة بالأول
ياعمري خلاص انسيه واضح انه مايبي
الان فكري بعقل واستخيري ربك اذا هو صاحب دين وخلق ربي بيوفقك
غلاء روحي
غلاء روحي
حبيبتي انتي صلي صاة استخاره وشوفي حترتاحي اولا وبعدين خطيبك الاول بصراحه زودها العمر يمشي وهو ماسكك وفي الاخر يقول مالي نية زواج عيب عليه كان من الاول وخلاص عموما انا من رائيي توافقي وتتوكلي على الله ماتدرين خيره لك من ربك الله يكتبلك الخير والسعاده يارب
حبيبتي انتي صلي صاة استخاره وشوفي حترتاحي اولا وبعدين خطيبك الاول بصراحه زودها العمر يمشي وهو...
من جدك كلامك كان من اوول الحمدلله على كل حال

بس بساءلك هل لازم الزواج فيه اقتناع لانه هالشخص اعرفه مضبووط وشكله والله اكتب خانتني ودموعي متاثره ..
co0offee
co0offee
تبغي الصراحه مره صعبه ست سنين والله كثيره

الله يعينك ياحياتي بس انتي صلي واستخيري والله يكتبلك اللي فيه الخير
غلاء روحي
غلاء روحي
شكلك متعلقة بالأول ياعمري خلاص انسيه واضح انه مايبي الان فكري بعقل واستخيري ربك اذا هو صاحب دين وخلق ربي بيوفقك
شكلك متعلقة بالأول ياعمري خلاص انسيه واضح انه مايبي الان فكري بعقل واستخيري ربك اذا هو صاحب دين...
جالسه افكر لذا الدرجه ضحكوا عليه مررره متاثره يسلمووو كثير