حبات الورود
حبات الورود
جدولك يصير يومين وراااحة السبت خلطه الزيت ( للعضوه غنوه ) الاحد خلطه السدر والحنا ( للعضوه ماريه ) الاثنين راااااااحة الثلاثاء خلطه الزيت ( للعضوه غنوه ) الاربعاء خلطه السدر والحنا ( للعضوه ماريه الخميس راااااااحة الجمعه خلطه الزيت ( للعضوه غنوه ) السبت خلطه السدر والحنا ( للعضوه ماريه ) الاحد رااااااحه وهكذااااا ومافيه مجال تتكاسلين ابداااا يلا من الحين جهزي الاغراااااض مايجي رمضان إلا وانتي مجهزتها غيري مشطك لمشط خشبي ولمأ تمشطينه او تغسلينه اغسليه ومشطيه بالمقلوب وسمي بالله قبل كل شئ اي استفسار انا حاااااااضره
جدولك يصير يومين وراااحة السبت خلطه الزيت ( للعضوه غنوه ) الاحد خلطه السدر والحنا ( للعضوه...
على باب الله
على باب الله
اختي حبها السعودية كم مرة الماما كانت بتحط البصل على راسها في الاسبوع وعلى فروة نظيفة يعني مغسولة بالاول ولا كيف ؟
حبها سعودي
حبها سعودي
اختي حبها السعودية كم مرة الماما كانت بتحط البصل على راسها في الاسبوع وعلى فروة نظيفة يعني مغسولة بالاول ولا كيف ؟
اختي حبها السعودية كم مرة الماما كانت بتحط البصل على راسها في الاسبوع وعلى فروة نظيفة يعني مغسولة...
اختي ماما بتحطها مره الى مرتين بالاسبوع حسب الوقت اللي يناسبها و تقول ليك بتبين النتيجه من الشهر الاول لنو طلع ليها بيبي شعر يعني شعر صغير ده الشئ بتلاحظيه بس فيه مشكله واحده اللي هي ريحه البصل بيمسك في الشعر و يبين مع السشوار و تقول ليك غير فوائده لشعر كمان بيعالج فروه الراس و حطيه على شعر مو نظيف :mex: الظاهر اني كمان بحط هالعلاج
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
سبححححانه ربك محي العظام وهي رميم لايضيق صدرك ان شاء الله مايجي العيد الا شعرك متغير ادعي ربك واسمعي رقيه الشيخ خالد الحبشي للتساقط الشعر اسمعيها كل يوم اكثر من سبع مرات وتصدقي عن شعرك بنيه الشفاء من التساقط ادعيلي تكفين اتوظف
استالين
استالين
شنو نوع شعرك

اتمنى من كل واحدة انها تكتب نوع شعرها وشو كانت نستخدم حتى لااحد يعطييه خلطة ماتناسب نوع الشعر

شو نوع شعرك ؟