شاااامخه

شاااامخه @shaaaamkhh

عضوة جديدة

أثني عليكم يابنات حواءءء

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم جميعابأدخل في صلب الموضوع مباشره
انا لي سنتين وانا اتصفح هذا القسم وااشارككم همومكم لو بالدعاء
بس اكثر شي حبيته فيكم لما تجي الوحده تكتب مشكلتها
واغلب المشاكل كالتالي**

المصروف-الحرمان من الخروج من البيت-السهر
بغض النظر عن المشاكل الكبيره
الخيانه-المخدرات-ترك الصلاه
وتكتب بنهاية موضوعها مع انه حنووون وطيب
هذا يدل على طيبتها هي وانها انسانه عاقله وتشوف لزوجها بنظره حلوه مهما حاول الشيطان يخرب بينهم وكفايه انها مذكوره في القرآن ((وجعلنا بينكم مودة ورحمه))
واللي يعجبني اكثر لما القى ردود بدايتها اذكري الله واستغفري واش القصد من كذا انها تبغى تصلح نفسية اللي جايه تشتكي قبل لاتنصحها في صلاح بيتها هذا الشيء يدل على حسن تربية اهلها لها وكبر عقلها وانها انسانه واعيه
وفيه بعض البنات الله يهديهم مهما سوى الزوج مايبان بعينها وبالاخر يطلقها وتجي تشتكي ليش

حاولي توزنين حياتك وتسعدين بأذن الله
اتمنى تعجبكم مشاركتي واي نقد عادي اتقبله بكل حب

مع خالص حبي واحترامي لكم
8
788

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

M17774
M17774
هلا اختي كل كلامك صحيح وانا دايما مع الصلح ومع تهدئة الامور

لكن بما اني متابعه للقسم من فترة بصراحه صرت شكاكه بس اشك بزوجي يعني كان تاثيرة سئ علي وشكراا
اشتقت لحضن امي
ربي اغفر لنا واهدينا
منار 666
منار 666
الحين النفقة الي هي حق اصيل من حقوق المراة اصبحت مو مشكلة كبير

الغريبة ان البعض يشوفون الشارب للمخدرات ممكن يكون حنون ! و مايشوفون خطورته
و يشوفون الزنا و العهد الذي بيننا و بينهم مو كبيرة
و الغريب انك اغفلتي مشكلة مثل العنف الاسري !!!

هل هذا يعني انك تنفين صفة الطيبة و العقل عن الي تطالب بحقها
يعني مراة زوجها يضربها او ماينفق عليها و هذولا كثير و لا يشرب مخدرات و لا تارك للصلاة و لا مايحترمها لو بس عندها عذر واحد
و طلبت الطلاق يعني مو عاقلة غريبة لان الشرع يشوف كل الي قلتيه اسباب شرعية للطلاق و ماتستقيم الحياة معها

كلامك مو منطقي يعني الزوج الي ماينفق او مايصلي او يشرب مخدرات او مايحترم زوجته او يعنفها نفسيا و جسديا
هذا كله عمل "الشيطان" ؟!
أجل كيف ربنا يحاسب البني آدم عليها ؟ لو كان المذنب الخسيس هو الشيطان!!

غريبة انك تتجاهلين الكراهية و القسوة في انعدام الاحترام و الحبس و الحرمان العاطفي و العنف الاسري و الاستهتار بالواجب الذي فرضه الله تعالى من نفقة و قيام بشؤون المرأة و احترامها و اكرامها
كلامك ينافي كلام الرسول عليه الصلاة و السلام الذي وصى بالنساء خيراً قبل وفاته

غريبة ان لما يجي رجل يشتكي من خيانة زوجته الكل يشوف ان العقل بتركها بينما لما يخون الرجل لازم تكون المراة مقصرة بشي و تدلعه بزيادة !!!!!
و لما تشرب المراة مخدرات اووووووووووووه طلقها طلقها
بينما لما يشرب الرجل المخدرات يصير مرض و ادعيله بالشفا
و لما الرجل يسهر بره كل ليلة ماحد يعرف شي يسوي الا الله الكل شوفي شناقصه شهارب منه دلعيه بزيادة
بينما لو تزور المراة بيت اهلها كل اسبوع و تبات عندهم تصير ماتحترم الحياة الزوجية و لازم تخفف من الروحات لبيت اهلها عييييييييب
ولو الرجل مو نقول يقصر بالمصروف الا يقطعه و يخليها زاي المواشي يكفيها تاكل و تبات و يمكن الدولة تصرف عليها من حافز و لا يصرف عليها اهلها و لا راتبها لو الله رازقها و لا و بعد يمكن لو ياخذ اي دخل لها حافز راتب فوق راتبه حلال عليه الصبر حلو زاي العسل عليه بالعافية يقبرها و يطلع على قبرها
بينما لو المراة تقصر بالنظافة تصير رفلة بمرتبة الشرف و لازم يخوفها بضرة ثانية لازم تعقل يا جماعة و لو تزوج عليها حقه
و الرجل لو يكسر عظامها و يدمي جسمها اكييييييييييييييد هي الغلطانة ماكان الوقت المناسب تكلمينه لأ لأ مالك حق تزعلين شوفي انت شمسويه و شمقصره فيه ولو مو مقصرة عااادي معصب الرجال أجل شتبين يكفخ مراة جيرانهم !!!
بينما المراة لو ترفع صوتها تستحمل مايجيها و الي يبي الدح مايقول اح قليلة الحيا الي ماتربت
لو الرجل يحبس المراة و مايطلعها الا للقبر عادي زوجك بالحنية تحصلين على كل شي
و الرجل الي من بانكوك للبحرين لمادري وين وهو مايشتغل لاسفير و لا رجل اعمال لو ياخذ من الضمان تعوذي من ابليس الرجل يبي ينفس عن نفسه بس غمضي عيونك وانت ترتاحين
و الرجل لو طلع بعد الزواج مايصلي عااااااادي انت زاي العادة ابذلي مجهود حببيه بالصلاة ادعيله بكل صلاة
بينما المراة لو تطلع حاطه وصلة شعر و لا رمش و لا عدسة يوم النظرة الشرعية و بعد الزواج تنكشف هذا غش و حرام و تدليس
و الرجل الي مبيت زوجته في المستشفى من الضرب اكيييييييييييييييد مسويه شي مافي شي بدون سبب هي هي هي
بينما المراة الي تشتم زوجها تستاهل لاتجي تتشكى مالها دوا الا الطلاق
ملامح غامضة
ملامح غامضة
صح عاقلة الحرمة اللي ماتجحد جميل زوجها وطيب اخلاقه معاها وقت ماتكون زعلانة
أم سآري
أم سآري
يشيخه وانا اثني عليك وعلى موضوعك ربي يسعدك ويكثر من امثالك