زيت جوهرة الماس المطور بخلطة زبدة الشيا لتطوييل وتكثيف الشعر وإيقاف تساقطه وتنعيمه

مستحضرات تجميل وعطور

بعد النجاح الكبيير لزيت
(جوهرة الماس الرهيييب والمعجزة) بنتائجه الرهيييبة ،والملموسة وهذا بفضل الله وحده،،اليكم الآن أخواتي العزيزات زيت جوهرة ألماس المطووور بخلطة زبدة الشيا الأص
لية:7_5_131:
ونتائجة روووعة يطووول ويكثف وينبت الفراغات ويغذي الشعر التالف والمحروق بسبب الصبغات والميش والفرد وغيره..يابنات لآيفوووتكم يجنننن بمعنى الكلمة، وراح تلاحظي فرق من أول إستعمال إن شاء الله،والكل راح يسألك عن السررر:hearts:.
10
2K

هذا الموضوع مغلق.

جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اقدم لكم يا أخواتي زيت جوهرة الماس الرهيييب و المعجزززززة+والمطور بخلطة زبدة الشيا الغنية عن التعريف، ونتائجة ماشاء الله لا قوة إلا بالله،خيآآآل.
والتجربة خير برهان
:2thmup:
..مجرررب ومفيد ومضمووون

من فيكم ودها شعرها يصير طووووويل وكثيفالشعر الطويل تاج على رأس المرأة، فإذا كنتِ تودين على شعر طويل ناعم عندي لك زيت ماشاء الله يكثر الشعره وراح تلاحظي فرق شاسع بشعرك والكل راح ينبهر وراح يسألوكي عن السر كل الي ياخذوا مني شعورهم ماشاء الله طالت وصارت كثيفه بمعني الكلمه وتوقف التساقط ولو تركت الزيت شعرك ماراح يتاسقط اذا كان شعرك خشن وناشف راح تحسي بطراوه ونعومه ويعطي لمعه قويه للشعر مناسب لجميع الاعمار صغار وكبار واتحد الي تقول شعري ماتغير الي شعرها تعبان وجننها التساقط وشعرها حبتين ومتوقف عن النمو جربي زيتي وباذن الله الواحد الاحد راح تنبسطي جدا جدا جدا من النتايج لان صدق يستحق خمس نجوم ولايحتوي على مواد كيماويه او مضره مناسبة للحوامل والأطفال وهذه بعض التجارب البسيطه الحمدلله الي انبسطوا من الزيت

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كلي فرح»
جوهرة الماس الله يحفظك ويرزقك ماتتمنين الزيت طول شعري وكثره وتوقف التساقط الحمدلله ربي يفتحها عليك وباذن الله راح نزيد ناخذ منك اسال الله ان لايحرمك الاجر ويكثر من امثالك
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مغامرات هايدي »
أبي أقولكم عن الزيت ررروعه كثر شعري كان قليل يعد بالاصابع بنات عمي شافوني ماصدقوني ان كل هذا من زيت جوهرة الماس قالوا مستحيل الزيت يكثر ويطول بشكل هذا جزاك الله خير ولي شرف كبير جدا اني تعاملت معك وباذن الله راح اجرب باقي منتجاتك

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــ

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكون الليل
فعلا وعن تجربة شخصية
أنا انصح كل البنات ياخذون منه

لأنه فعلا فاد شعري بشكل ماتصورته

صار غليييييظ وفيه لمعه وطال شعري على انه شعري أصلا مايطول
بس بصراحه طال

وانا أفكر أشتري واحد ثاني بعد مايخلص واخواتي لما شافو شعري قررو يشترون منه

بصراحة يستاهل التجربه وخصوصا نتايجه فيها

انا مااعرف صاحبة الموضوع ولاأعرف حتى اسمها بس كل مافي الأمر بغيت أخبركم عن تجربة شخصية

فعلا الزيت هذا أحسن من الزيوت الثانيه
ونتيجته سريعة

وبصراحة أنا ماشفت أي أضرار أبدا

(قولوا ماشاء الله عن الحسد)

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اميره بلا قصر
السلام عليكم اختي جوهرة الماس
كيف حالك

انا اللي من قبل اخذت من عندك زيت الشعر
روووووووووووعة شوي عليه
الزيت كان اكثر مماتصورته شعري تحسن كثييييييييير
الصراحه وزوجي صار يستخدمه لان عنده فراغات كثيره ونبت له شعر في جميع اجزاء الفراغات بالفعل الزيت باين متعوب عليه الله يسعدك دنيا واخره

وابي اخذ منك لأهلي 3 علب وسط و 2 كبار الله يبارك لك ياليت لو ترسليه مع المندوب انا الي ساكنه البديعه انا في انتظارك ردك

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

بالنسبه للأسعار هي ثلاث احجام الصغير على 150 ريال.يكفي 3 أسابيع.
الوسط على 250 ريال.يكفي شهرين
اما الكبير على 300 ريال يكفي 4 شهور.

طريقة الاستخدام :
مكتوبة على القوارير بالتفصيل.
وضروري مساج 10 دقائق مع كل إستعمال للنتائج ممتازة.
التوصيل:_لو داخل الرياض يد بيد عن طريق المندوب،وهو يآخذ قيمة مشواره على حسب المسافة لوقريب من جنوب الرياض 30 ريال-ولو المشوار بعيد ب50ريال.وخارج الرياض عن طريق:_ فيدكس-او الزاجل-اوالصخيرات-او المقيطيب...الخ من شركات النقل المختلفة.

للاتصال وآتس أب فقط لآ استقبل مكالمات _أو بارسال رسالة نصية على الرقم :

0550356617

بعض من تجارب زبوناتي من منتدى عالم حواء

{ رهيد !

محررة

لا يفوتكم الزيت وربي من اول استخدام طراوه ولمعه

حكمل واتابعكم بالتطوارات

اخذت المقاس الكبير عشان ابغى طول وكثافه

يارب اوصل للي اتمناه

وشكرا ياجوهرة الماس ع المنتج الرائع وسعة صدرك وصدقك

---------------------------------------------------------------------

03-02-1434هـ, 10:34 مساءً

قطرات لؤلؤ

عضوةجديدة

مرآآآآآآآآآآآآآآآآآحب ياحبيبتي،والله ما اقدر ايش اقول لك ولا من وين ابتدي أوانتهي..وأبي أقول لك اني،والله ما سجلت في المنتدى الا عشان انزل تجربتي مع (زيت جوهرررة ألماس) انا الي من جدة. اشتريت منك الزيت وشرحت لك مشكلتي الصعبة في التساقط والفراغات الفشيييلة، الي في بداية غرتي،واخذت منك الحجم الكبير الي كفاني لغاية قريب ال4شهور..ومشيت ع الطريقة زي ماوضحتي..بصراحة أول شهر ما لاحظت الا ،ان التساقط شبه موقف،وحسيت طرآآآآآآوة ولمعةحلوة وغريييبة، في شعري،والتقصف باح باح..لآ يوجد له أي أثر وبان زيادة طول فيشعري،وكل بنات عمي لاحظوا وحتى امي.وسكت وما قلت لهم السررررر..واستمريت على الزيت قريب شهرين ونص،يا الله مو مصددددقة،ايش اقول لك طووووووول،وصار كثيف،وامتلت بداية غرتي ببداية شعر صغيرووونة زي الوبر..وما اخفي عليك اني شريت زيتك وانا خايفة ينفع ولا ما ينفع..وانتي طلبتيني ما انسى انزل تجربتي وانا وعدتك...واستحي منك،لأنك عسسسل وذووووق..وملكة في الأخلاق..وما اقول الا الله يوسع في رزقك ويرزقك من حيث لاتحتسبين.وانا ناوية الآن على كريم مبيض الركب والأكواع تبعك،وترى توقعي طلبات قريبةمن قريباتي لأنهم طالبين من الزيت،اذا قالوا لك احنا من طرف لولو..لولو هذي انافاعرفي انهم من طرفي.وبعد تجربتي مع زيت جوهرة

ألماس_راح اشتري منك الكريم وانامغمضة العينين.يا جوهررررة احبببك يا غلاتي.

سلآلآلآمي

لك.

-------------------------------------------------------------------------------------------------------

05-08-1434هـ, 07:31 مساءً

بنوتة حلوووة

عضوةفعالة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة حلوووة

انا توني بادية في كريم بديل الليزر يومالخميس

22/6

والزيت الجمعة 23/6

وبعد شهر بكتب تجربتي في الاثنين باذن الله

ويارب انها نتايج تبشرني وتبشركم

جيت مثل ماوعدتكم بتجربتي

الزيت حلوو بس عشان الدوام ما استمريت عليه صراحة>>ادري يبي لي جلد

استخدمته5مرات

واحس شعري طال ان شاء الله استمر لين يخلص وابلغكم النتيحة

اماكريم بديل الليززر

رووووعة

اول شي استخدامه سهل

وتتشربه البشرة ومالهريحة قوية>>اهم شي

اما النتيجة

من اول استخدام طول الشعر مايطلع
ويوم طلع صار فيه فراغات
تقريبا الثلث اختفى وباقي ثلثين
وبستمرلييييين يختفي الشعر

للامانه جربته في منتطقة الابط والبكيني

بسصدق تجربه تحمس

وربي انا ماعرف التاجرة لامن قريب ولا من بعيد

مجرد ماجربت منها منتج وبلغتكم بالنتيجة

الله يوفقها يارب ويرزقها من واسع

فضله

------------------------------------------------------------------------------------------------------

19-05-1434هـ, 11:39 مساءً

شواقه وللجنه مشتاق

عضوةنشيطة

بسم الله الرحمن الرحيم بديع السموات والأرض فالق الحب والنوى منزل التوراة والأنجيل وبعد

كل الشكر والتقدير والدعوات الطيبة للأخت الغالية والحبيبة والخلوقة جوهرة ألماس وربي وليس مجاملة انها ألماس بأخلاقها وطيبتها والله يعلم انني لاعرفها اسعدها ربي حتى لايظن البعض اني امدحها لمعرفتي اولدعم بضاعتها لا وربي لك خالص شكري وعظيم امتناني ياجوجو على الزيت الله لايحرمك الجنة ويسعد قلبك الزيت واضح انه اعجوبة بعد الله في انبات الشعر وتكثيفه ولمعانه وتجربتي ماشاء الله تبارك الرحمن من اول استخدام خف التساقط واعطى لشعري لمعة رهيبةووقفته لظروفي الصحية وراح ارجع اكمل بإذن الله وارجع اكتب تجربتي بإستمرار بحول الله وقوته

واحب اقول الاخت جوهرة الماس ماشاء الله ماهمها الفلوس كثر مايهمها انها تقدم الفائدة للجميع والدليل انها ارسلت لي الحجم الوسط بقيمة الحجم الصغيرعسى ربي يجزاك الفردوس ياجوجو فديتك والله

واعذرين ياقلبي على تأخر الرد كانلدي ظروف صحية والحمد لله على كل حال

ماقول غير الله يرزقك من واسع فضله ويجزاك بكل شعره تنبت اجر

واسفه ع الاطالة لك حبي وامتناني ياغالية

محبتك /شواقه

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------

16-06-1434هـ, 03:39 مساءً

دنيـآ’ڪِ دنيـآ’ي

عضوةجديدة

اختي جوهره ألماس انا اللي طلبت منك قبل اسبوعين تقريبا اللي راح زوجي عند المندوب وأخذه ماادري ذكرتيني او لا .. عالعموم بنات لايفوتكم الزيت أنا صار لي اسبوعين استخدمه والتساقط عندي خف بنسبه 85 بالميه وربي دعيت لكمن كل قلبي والله يرزقك من واسع فضله ..~ أنا رح أستمر على الزيت وبكمل عليه بأذن الله ومن جد ماتندمت يوم خذت عندك المفروض اني اصبر شهر عالاقل لين تبان النتائج أكثر بس وربي شهاده حق تنقال ولازم اقولها يكفي تعاملك الذووق قمه بالأخلاق وقمه بالأحترام وإن شاء الله ناويه اشتري منك بديل الليزر احجزي لي علبه عندك

---------------------------------------------------------------------

04-07-1434هـ, 11:23مساءً

دنيـآ’ڪِ دنيـآ’ي

عضوةجديدة

بنات خذوا الزيت وأنتم مغمضيييين

---------------------------------------------------

دنيـآ’ڪِ دنيـآ’ي

عضوةجديدة

بنات يشهد الله أن زيت جوهره له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تغيير شعري من جد زيتها قمه قمه من دون أي مبالغته ياليتني عرفته قبل مااقص شعري أنا إنسانه احب الشعر الطويل لكن وصلت مرحله أني كنت ابكي عشان زوجييخليني اقصه أنا نفس الشيء ماكان ودي بس كان تعبان جداً وخفيف ومتقصف ، وأنا من النوع اللي ما احب اشتري من التاجرات بس لفتني موضوعها وتواضعها وقلت بغامر وهذيآخر الحلول وفعلا زيتها ماخيب ضني الحمد لله ي رب الحمد لله ، عن جد الإنسانه قمهفي التعامل وقمه في الأخلاق ومايهمها الفلوس بقدر مايهمها مدى استفادتك من الزيت ،اللي تستخدمه ضروري تستخدمه زي ماقالت جوهره بأول شهر يوم إيه ويوم لا ، صح كانمرهق لي خصوصا كان عندي دوام بس فعلا النتائج تنسيك كل شيء ، وحابه أقول لجوهرهالماس خليني من زبوناتك وعساك على القوه يارب ، وسوري بنات على كلامي الغير مرتب داخله من الايباد

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------

#
375

دمعه الماااس

عضوةجديدة

روعه الزيت عن تجربه من اخواتي انصح بستخدامه

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تجارب زبوناتي للزيت وباقي منتجاتي عبر الوآتس آب.

جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس
لا إله إلا الله محمد رسول الله
جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس