الشخصيه المتعبه واللي تتحسس كيف تتعايش ؟؟

الأسرة والمجتمع

الرجاء مساعدتها بحل المشكله
الكل عنده اقارب سوا اهل زوج او اعمام او خوال
انا شخصيتي جدا متعبه يعني اذا اخذت موقف من هالناس او وصلني كلام عنهم خلاص انقلب عليهم
وانتم تعرفون الاقارب وللاسف غيرتهم وحسدهم يحسدون على الميت بيوم الجمعه يعني وربي اقاربي ابراج مراقبه بشكل مبالغ فيه
وفيهم غيره وانانيه فضيعه زي ماقلت لكم اذا اخذت موقف منهم

مازورهم واذا شفتهم بجمعات العائله ماعطيهم وجهه ولا اكلمهم ويوضح للاسف على شكلي اني مابيهم
كثير اسمع كلمات نقال عني لابوي وامي فلانه بنتك قاطعه فلانه ماتبينا فلانه ماتتنزل لنا
طيب اذا يبغوننا وقلوبهم علينا زي مايقولون وانهم اهل ليه الغيره ليه الحسد ؟؟ ليه التدخل بخصوصيات الغير

ابغى اعرف كيف تتعاملو مع اقاربكم ؟؟ مو معقول بس انا اللي اعاني من تدخل وحسد الاقارب والناس كلهم عايشين بسعاده

اغلب الناس اللي اعرفهم يقولو حنا مانبي اقاربنا او بيننا حنا وياهم مشاكل مع ذلك يجتمعون ويطلعون معهم كيف تتقبلونهم ؟؟
6
808

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رذاذ المطرN22
رذاذ المطرN22
الله يعينك والله حاسه فيك
الحال من بعضه كانك تتكلمين عني
حتى لما الواحد يكذب علي خلاص احط عليه اكس واذا صارت مشاكل اكس على طول والله مو بيدي ماقدر قلبي يوقف عنهم وربي تعبت
وشوف الناس عادي عندهم الوضع يتكلممون ويروحون ويوجون رغم اللي بينهم
صاندي بيل
صاندي بيل
شفتي كيف !!
نفس حيرانه1394
نفس حيرانه1394
انا مااشيل في قلبي
بس مااحب اروح لاني مااحب اكون في مكان انا غير مرغوبه
لكن لو جات عليه ماأزعل وعادي
بس لمن احس ان في شخص يكرهني او مايرغب وجودي مااروح
اهرب
زائرة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
كلام رائع
عواطف تركي
عواطف تركي
اسمحي لي اقول المشكله منك مو من الناس
اللي تعانين منه اسمه حقد وغل
الحل اسعي لتطهير نفسك وقلبك منه وبادري بالاحسان والكلمه الطيبه
واكثري من الدعاء بالايه الكريمه :
ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رءوف رحيم.

ومعليش من وين عرفتي وايقنتي ان الناس يحسدونك او يتكلمون فيك او يكيدون لك الشر ؟ هل شقيتي صدورهم وعرفتي اللي بقلوبهم ؟

احذري من سوء الظن وسوء النيه وسوء التعامل مع اقاربك واهلك ربما بسوء ظنك تكونين ظالمه لهم ويصبح في رقبتك حق يسألونك عنه يوم الحساب

وانتي جاوبي نفسك ايش مستفيده من حقدك ؟ ولاشي اكيد

ماغير تزيدين سواد قلبك وتحرقين نفسك واعصابك وتزرعين عداوه من لا شيء وتنفرين الناس منك

الحياه ماتتوقف على احد زعل او تضايق ، الحياه مستمره

والشاطر يعيش بهذي الدنيا وهدفه على الاخره نهايتنا بنموت واللي راح يبقى الذكر الطيب والاخلاق واثرك اللي تركتيه

وانتي فكري بعد عمر طويل ايش راح تتركين للناس وجه عبوس وقلب حاقد وتكبر وتعالي واحتقار الناس فهل هذا الاثر يرضيك ؟

اسأل الله ان يشرح صدرك وييسر امرك ويصلح شأنك