كيف تشترون من الانترنت ؟ لبنات الامارات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

حبيت اعرف اي بطااااااقة تستخدمون للشراء من الانترنت ؟

انا اللي اعرفه ان المواقع تطلب الفيزا او الماستر كارد ..بس بصراحة انا خايفة انهم ينصبوووون علي :D

انا بصراحة سمعت ان في بطاقة ممكن نستخدمها ونحط مبلغ معين بس للشراء عن طريق الانترنت ..يعني نقدر نشتري بس على قد المبلغ الموجووود في البطاقة..وبهالطريقة نضمن اذا حد نصب عليناااااااااا ..ماينسحب غير هالمبلغ

بس بصراحة ماعرف شو نوع هالبطاقة؟؟؟ اللي تعرف تخبرنااااااااا (جزاها الله خير)

بليز بنات اللي جربوا يشتروون من الانترنت ؟ اي بطاقة استخدمتوا ؟ وكيف تتم عملية الشرااااااااااااء ..لاني بصراحة خاااااااااااطري اجرب واشتري من النت بس في نفس الوقت خايفة من النصب خخخخخخخخخخخخخخ خصوصاً انه ماعندي خبرة في هالسوالف

ساعدووووووووني بليز :)
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

+ام فاطمة+
+ام فاطمة+
اختي
تقدرين تروحين واحد من البنوك فى الدوله

وتقدمين طلب على بطاقه تسوق من الانترنت

فى بنك ابوظبي الوطني عندهم هاى البطاقه

وتعدم على كميه المبلغ الموجود فى البطاقه
ياسمين الامارات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أختي العزيزه ... بالنسبه لي أنا اشتري من مواقع كثيره من كتب ومكياج وخلافه .. من خلال شيك او حواله بنكية لاسم الشركه او الشخص الي اتعامل معاه
.. بس هذي تاخذ وقت طويل ..

ممكن بعد تستخدمين البطاقة الي توفره شركة أرامكس يعني تحطين مبلغ معين بها وتشترين من الانترنت بكل سهولة ... بس مو كل المواقع تقبلها ..
أنا مجربتها والبطاقة تتجدد سنويا

في بعض البنوك بالدولة توفر لج الخدمه الي طلبتيها ..

طبعا رح اقولج تبعا لسياسة الموقع .. في مواقع ما تسجلين عندهم الا اذا كانت عندج بطاقة ائئتمانيه ولج حرية طريقة الدفع فيما بعد ..
مثل Ebay لانه تقوم على المزايده على البضائع والبائعين يكونون مختلفين

وبالتوفيج ^_^
أم إيمانو
أم إيمانو
عاجل جدا"جدا" بعد نصف ساعه اعادة برنامج توبة ساحر الجزء 3 والأخير على قناة المجد أرجو مشاهدته ,,,,,ولكم كل الشكر
%~ ورد جوري ~%
%~ ورد جوري ~%
اختي تقدرين تروحين واحد من البنوك فى الدوله وتقدمين طلب على بطاقه تسوق من الانترنت فى بنك ابوظبي الوطني عندهم هاى البطاقه وتعدم على كميه المبلغ الموجود فى البطاقه
اختي تقدرين تروحين واحد من البنوك فى الدوله وتقدمين طلب على بطاقه تسوق من الانترنت فى...
هالبطاقة موجوة بس في بنك ابوظبي الوطني ؟؟؟ ولا في بنوك ثانية اتقدم هالخدمة ؟

وتسلمييييييييييييييين الغالية
%~ ورد جوري ~%
%~ ورد جوري ~%
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أختي العزيزه ... بالنسبه لي أنا اشتري من مواقع كثيره من كتب ومكياج وخلافه .. من خلال شيك او حواله بنكية لاسم الشركه او الشخص الي اتعامل معاه .. بس هذي تاخذ وقت طويل .. ممكن بعد تستخدمين البطاقة الي توفره شركة أرامكس يعني تحطين مبلغ معين بها وتشترين من الانترنت بكل سهولة ... بس مو كل المواقع تقبلها .. أنا مجربتها والبطاقة تتجدد سنويا في بعض البنوك بالدولة توفر لج الخدمه الي طلبتيها .. طبعا رح اقولج تبعا لسياسة الموقع .. في مواقع ما تسجلين عندهم الا اذا كانت عندج بطاقة ائئتمانيه ولج حرية طريقة الدفع فيما بعد .. مثل Ebay لانه تقوم على المزايده على البضائع والبائعين يكونون مختلفين وبالتوفيج ^_^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أختي العزيزه ... بالنسبه لي أنا اشتري من مواقع كثيره من...
جزاج الله خير

بس احس سالفة الشيك والحوالة البنكية تاخذ وقت

وعن ارامكس ..قالولي عنهااااااااا ..بس مثل ماقلتي موكل المواقع تقبلهاااااااا :(