^انسانه لااكثر^
والله انا طهرت ولدي ثالث يوم كان عن طريق الحلقة البلاستيكية جدا رائعه لا نزف دم ولاشي وامي تقول رائعه مره وزي ماقالت الاخت مستشفى المملكة توب فيها
ام عبيد1
ام عبيد1
والله انا طهرت ولدي ثالث يوم كان عن طريق الحلقة البلاستيكية جدا رائعه لا نزف دم ولاشي وامي تقول رائعه مره وزي ماقالت الاخت مستشفى المملكة توب فيها
والله انا طهرت ولدي ثالث يوم كان عن طريق الحلقة البلاستيكية جدا رائعه لا نزف دم ولاشي وامي تقول...
بصراحة احسن تطهرين باسرع وقت ممكن
لان ولدي صارله حبس بول وتعبني وايد وانا اقول مقص ,قازات بس طلع العوار من حبس البول وديته الطوارئ وماعرفوا مشكلته لين قلتلهم يوم يبول يصيح بعدين شافوه. فعلأ طلع كلامي صح وقالولي نسويله فسخ ويوم يكمل ست شهور نطهره بس سألنا الدكتور إذا في خطورة عليه أذا طهرناه الحين قال مافي بس عندهم قانون المستشفي لازم بعد ست شهور وديناه عياده خارجية وطهرناه
في عمر شهر و20 يوم
ادري إني طولتها عليكم بس حبيت اشرحلكم جميعآ انا الطهور من وقت مهم جدآ.
الرحيق المختوم
بعد الأربعين أحسن وقت على حسب تجربتي
(بياض الثلج)
(بياض الثلج)
أحسن شي تطهرينة وانتي بالمستشفى لأنو قلق لو طلعتي ومن ثم طهرتيه
وعشان تطيب سرتة والطهور مع بعض وتفتكين

تحياتي
الاخت المحبة
الاخت المحبة
السلام عليكم ربنا يقومك بالسلامة ممكن ان بعد الولادة قبل خروج من المستشفى بعد ان يرى طبيب الاطفال الطفل ويقرر انه بخير وليس هناك مانع من الطهارة
السلام عليكم ربنا يقومك بالسلامة ممكن ان بعد الولادة قبل خروج من المستشفى بعد ان يرى طبيب...
السلام عليكم في عهد النبي كانو يطهرون في الاسبوع الاول ويحلقون الرؤوس ويتصدقون وزن الشعر ذهبا او فضة انا طهرت ولدي في الشهر السادس لان ابوه رفض ان يطهره في الاسبوع الاول خايف عليه:( اما اخي فقد طهر ولده في الاسبوع الاول وشفي بسرعة اما ابني فلزمه مدة حتى شفي لذلك كلما بكرت في العملية حيشفى بسرعة اتمنى انك استفدت مني:)