HELWH

HELWH @helwh

عضوة جديدة

ساعدوني يابنات جدة أرجوكم

ساعدوني

السلام عليكم ياحبيباتي :) بنات حواء
طبعا من مدينه لمدينه في السعودية يختلف العادات والتقاليد واللهجة وبردو الملابس يعني متلا في مكان يحبو الألوان الكثيرة في اللبس والخرز والمكياج الصارخ سواء لك قرابة للعروس او لا ومناطق تانية يحبو الهادي والمكياج الناعم وطرق تقديم الهدايا قبل او بعد الزواج ووالخ..........
المهم انا مو من جدة والمنطقة اللي انا عايشه فيها يحبو البهرجة واكيد بتصير ملابسي من هدا النوع متأأأأأأأأأأأأأأأأأثرة وبعدين حضرت زواج وحدة من قريباتي وجلسو يضحكو علينا تعليقات جانبية طبعا وحنا نفهم :(
وقرايبنا الله يهديهم مايعلمونا حتى بالمشاغل الزينه يبغو يطلعو في الزواج احسن الناس وحطونا عند كوافير بايخة ماعجبني مكياجها حتى الشعر ماضبطته لي وانا مالي الا انتم بعد الله سبحانه
ابغا تساعدوني :angry: ولكم الاجر والثواب من الله

1) ابغي تقولون لي في عيلتنا الاعمار التالي 23 - 15-13-43 وحنا لنا قرابة للعرس:icon28: قوية ايش نلبس هادي ولا سادة القماش حرير ولا تل وادا في موديلات ياريت تنزلو صور نصلح تساريح ولا لا المكياج هادي ولا صارخ البنات الصغار يحطو مكياج ولا لا لان قرايبنا مايعلمون كل مرة يقولون كلمه غير تفشلنا في الزواج الاول لاكن الحين منبغا نعيد الكرة
2) ايش المشاغل اللي في جدة زينه ابغى نصير حلوات على مسؤليتكم في المكياج والتسريحة وفي اي حي هيه وبكم اسعارهم

3) في العزيمه المباركه اليوم التاني وش نلبس جلابيات ولا تنانير ناعمه ولا فساتين هادية ولا ايش

4) ابغا اعطي العروسه هديه مميزة ايش اعطيها

الله يخليكم لا تطنشون ردو علي :angry2:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبراس الحب33
نبراس الحب33
الفساتين اللي اعرفه الشيفونات وانتي اشتري كتالوج ايلي صعب مره يمدحونه وثانيا روحي لمشغل ريماس المكياج فاطمه والشعر زهره او عندك في وريما المكياج مدام اشراقه والشعر نجلاء والله راح تدعيلي من قلبك انا شفت شغلهم شي يبكي هذا اذا ما لقيتي جماعتك عندهم اما الصغار المراهقات مكياج جدا خفيف لون واحد ورسمه فرنسيه خفيفه او كلين ضل العين وحاجات ناعمه وانتي دوري صور لمكياج في النت وراح تلقين اما ثاني يومالحريم الكبار جلابيات والباقين تنانير وبلايز وفساتين ناعمه من مانجو وزارا وغيرها من الماركات وكل ناس ولهم عاداتهم واذا حابه تعرفي شي راسليني وطمنيني لارحت الكوفيره وادعيلي
ســـحـــر
ســـحـــر
في صالونين في جده شغلهم راقي وحلو
صالون منا سنتر ولمسات وسوي تسريحه ناعمه وبسيطه حتى الفساتين لا تسوي شي مبالغ فيه الناعم حلو
العروسه ممكن تعطيها ذهب او من نعومي قمصان نوم او عطور
سونه2006
سونه2006
ولا يهمك ياعسل
انتي اول كم المزانيه تبعك
عنك الصالونات الي انا اروحه الشيخه وكارمن الي في التحليه
لو تبغي فساتين حلوه ممكن تروحي عزيز مول او الصيرفي مول اشياه حلوه
ولحد الان انا ماقلتلك كل الي اعرفوا منتظره منك تقوليلي كم المزانيه اوكي وللحديث بقيه
@BANooTA@
@BANooTA@
حبيبتي روحي منه سنتر مره حلو (رواح يسألوكي هذولي إلي يتريقوا عليكي) وراح يموتوا من القهر لما يشوفو مكياجك وتسريحتك كيف إنها مرره حلوه انا رحت لهم ومعايا أختي 13 سنه وقريبتي عملت لي مكياج مره حلو طلعت أحلي من أهل المناسبه ونفسهم إلي العاملات في الريسبشن مره عجبهم المكياج وأختي عملت لها مكياج نعومي(أساس ورسمه عين وشوي قليتلر وشعرها عملوه بالفير بس طلع شكلها مره خرافه حتي من زود ماهي فرحانه شافت حالها علي وقريبتي كمان مكياجها حلو وتسريحتها أحلي أخذت عليا 450وعلي قريبتي 500 ومن أختي 350ماني فاكره نسيت أقولك المكياج عند ناهد والشعر سلوي وفيه كمان نجلاء أو نجوي هذه مكياجها حلو بس لازم تحجزي قبل ماتروحي وعلي فكره محلهم أغلب زبائنهم من الهاي كلاس >>>>>>>>>>> الله يعينك علي كثر كلامها
حبيبتي إستخيري تروحي لايه كوفيره والله يوفقك .
لياااااااان
لياااااااان
انا مع البنات منه سنتر مرررررره يمدحونه بس غااالي شوي
روحي للحفني او عزيز مول فيها فساتين حلوه
واهم شيء تخلين ماكياجك وتسريحتك مرررررررره نااعمه انتي واللي معاك
اما اش تلبسون اذا رحتي للعروسه ثاني يوم اللي 43 جلابيه حلوه
واللي 15 و13 تنوره قصيره تبين اعمارهم
اما 23 فستان ناااعم مررره او تنوره كشخه
والهديه خوذيلها مجموعه وعلبه شوكولاته فخمه

وان شاء الله البنات يفيدونك
وتطلعين انتي واللي معاك نجمات الحفل ان شاء الله