زائرة
هذي صورة للبحر في مدينة حقل التابعه لتبوك

وهذه صوره لأهم معلم في حقل وهي السفينه الأسرائيلية ماادري متى غرقت بس سمعت إنها غرقت قبل حكم الملك عبدالعزيز

وهذي صورة لتبوك وقت الثلج ... ياعمري على الثلج يحنننننننن:)

أنا متاكده إنك لو جيتي تبوك وقت الثلج راح تحبيها أكثروأكثر وماتبي تفارقينها:)

تحياتي:26:
زائرة
هذي صورة الثلج في تبوك
هي ماطلعت مع الصور قلت لازم أنزلها تشوفونها:)
كاس شاهي
كاس شاهي
مرااااحب...... بصراحة خجلتوني بكرم الضيافة...... ومشكوووره ياشوق تبوك ويا ضويه على المعلومات القيمة اللي ذكرتوها لي.......... تصدقون من كلامكم تحمست للروحه وخاصة لما شفت صورة مدينة حقل روعة انا احب البحر خاصة اذا كان نظيف...... من زمان عن البحر النظيف.... شكرا مره ثانيه ......ابطبع كلامكم في ورقه وآخذها معي .... وجزاكم الله الف خير ويعطيكم العافية ويوفقكم ويرزقكم.... ووووووو......آمين
زائرة
تفااااحه أنا سافرت من تبوك مع العائله للبنان وبغيت أموووووووووت
لاتستغربون بس الغربه مو هينه حتى لو المدينه اللي أنت فيها روعه راح تحسي بملل
ماأبي أكسر من معنوياتك كاس شاهي بس حاولي تستانسين وماعليك ياقلبي
يمكن أخت تفاحه مثل ماقالت مو متعوده عليها خاصه إنها جايه من جده وكلنا نعرف جده نشاطاتها تجنن لكن جوها مو مره مو مثل جو تبوك اللي مثل جو الشام بالضبط
خاصه ياكاس شاهي إن أولادك معك وراح تستانسين إن شاء الله
اللي اعرفه إن تبوك تكون مليانه بأهل جده والرياض وأنا شفتهم وتكلمت معهم لما نكون بالحدائق النسائيه ويمدحون في جو تبوك رغم إنهم من جده والرياض
بس أصابع يدك مو سوا كل ونظرته المهم تستانسين ولاتنسي تعملي ياقلبي مثل ماقلت لك
تحياتي
عطيتك أغلى ماعندي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ياهلا والله بضيفتنا البنات ماقصروا ماتركوا حاجة لنا الله يخليهم لعين ترجيهم

تبوك جوها افضل جو بالمملكة العربية السعودية وقت الصيف
عندك البحر مثل ماقالوا البنات حقل وضبا وبالنسبة لشرما حلوة بالمرة بس اذا كان زوجك في العسكرية يعطونة شاليهات لانها شاليهات خاصة بالعسكر واذا لا فيه نفس شرما وتبعد عن تبوك 90 كم من الشارع الجديد لانة اول تروحون لضباء ومنها تروحوا لشرما اما الان على طول شرما مع الطريق المختصر
عندك الاسواق وخاصة الحكير حلو جدا نفس الحكير اللي في القصيم ومشابه له
وصدقيني اختي ان فيه زميلاتي اذا راحوا للرياض وجده يشتاقون لتبوك ويرجعون
ولازم فيه عيوب بس عيوبها قليلة وعندك الجلسات الخاصة بالعوائل في المنتزهات امثال جار القمر اطفال تبوك يعرفوة وهو على طريق المدينة ومشهور الطريق هذا مثل طريق القصيم بالرياض وفيه جميع المنتزهات الخاصة بالعوائل طبي واتخيري
بس الله يعينكم على رحله الطيارة شوي مملة لانها ساعه ونص وبالنسبة للسكن عندك شقق مفروشة للايجار بحدود الفين ريال شهريا فية بالعليا بس نصيحتي ابعدي عن حي العليا لانة زحمة كانك في البطحاء
يعني اسكنوا في المروج او الورود او العليا اللي مقابلة قصر الامير سلطان بن عبدالعزيز مافيه زحمة
عندك المطاعم حلوة جدا فيها كنتاكي وكودو وغوزي والمراسيم وجمرة
والحلويات عندك حلويات شهد
السوبر ماركت عندك العثيم اربع فروع واسترا وعلى حافظ وبن جحلان

يمكن هذا كل شي

ولحظة
لازم تشترين عطور من اصناف ابو نواف ولنا فرعين
قدام سوق الحكير سنتر
بين السليمانية والورود

واي شي انا حاضرة او وحده من الاخوات وياهلا بضيوفنا