00زهور الريف00
00زهور الريف00
مشكوره لمرورك حبيبتي وروده يقطع ابو الدلع ياشيخه لو هونت احسن بس احب ادلع واسمائكم مايمشي معاها دلع فاغصبها غصب مو بكيفها خخخخ
المهم تقززتي هههههه ..شريره
رغد الحياة
رغد الحياة
شكرا عالنقل
لكن ياليت احنا العرب نكون مثقفين ونبيهين اكثر من كذا ومانصدق اي حاجه توصلنا بالايميل منقوله

انا مااشرب من ستار بكس لكن الموضوع بعيد كل البعد عن العقل والمنطق

اولا في شي اسمه health inspection
مستحيل يباع اي منتج من غير ماينجح في امتحان الصحي

ثانيا قهوة ستار بكس تنباع بشكل كبير جدا يعني يحتاجو ملاين ملاين ملاين اكياس من القهوه يوميا
هل تتوقعي انهم راح ينتظرو لغاية مالحيوان هذا يسويها وانتي بكرامه عشان يبيعوها؟
بعيد كل البعد عن المنطق!!

اسفه على صراحتي
بس ما احب انه احنا العرب نصدق كل حاجه توصلنا ومانفكر
وحتى لو حبينا نقاطع ماهو عذر عشان نفبرك او ننقل فبركه عن سمعة شركه معينه بقصص غريبه ومقززه من غير مانفكر ونستوعب غرابة القصه وبعدها عن الواقع
**لبابه**
**لبابه**
يالهـــــــــــــــــــــــوي

هذا وانا مسويه مقاطعه ستار بكس و اشرب كوستا

والله بطني عورتني

جزاك الله خير

<< ارسلته لكل اللي في الايميل
00زهور الريف00
00زهور الريف00
شكرا عالنقل لكن ياليت احنا العرب نكون مثقفين ونبيهين اكثر من كذا ومانصدق اي حاجه توصلنا بالايميل منقوله انا مااشرب من ستار بكس لكن الموضوع بعيد كل البعد عن العقل والمنطق اولا في شي اسمه health inspection مستحيل يباع اي منتج من غير ماينجح في امتحان الصحي ثانيا قهوة ستار بكس تنباع بشكل كبير جدا يعني يحتاجو ملاين ملاين ملاين اكياس من القهوه يوميا هل تتوقعي انهم راح ينتظرو لغاية مالحيوان هذا يسويها وانتي بكرامه عشان يبيعوها؟ بعيد كل البعد عن المنطق!! اسفه على صراحتي بس ما احب انه احنا العرب نصدق كل حاجه توصلنا ومانفكر وحتى لو حبينا نقاطع ماهو عذر عشان نفبرك او ننقل فبركه عن سمعة شركه معينه بقصص غريبه ومقززه من غير مانفكر ونستوعب غرابة القصه وبعدها عن الواقع
شكرا عالنقل لكن ياليت احنا العرب نكون مثقفين ونبيهين اكثر من كذا ومانصدق اي حاجه توصلنا بالايميل...
عادي حبيبتي خذي راحتك
وعلى فكره مو شرط ان له ضرر صحي لان مو موجود ابدا بالايميل له اضرار صحيه هذا فقط شي مقزز تأباه النفوس السويه اللي هوشرب فضلات الحيوانات
ولما قلتي ينتظروا الحيوان يسويها مو شرط انهم ينتظرونه عندهم ممكن مزارع خاصه وبالنهار يجمعون الفضلات وراح تجي ملايين الملايين مو حاجه مستحيله يعني ممكن يضيفون معها بن عادي مثل الابقار معقوله ان هاللبن والحليب والزبادي والجبنه ومشتقاتها اللي في هالدنيا من هالابقار بدون اضافات وماء وخلافه
وهالقهوه نوع معين عندهم مسمينها لواك ومو كل انواع القهوه والايميل مدعم بصور بس الظاهر ثقافتي ضحله العذر والسموحه:35: يعني انا ممكن شفت الموضوع لما حللته في ذهني ممكن يصير ومو شي خارق للعاده فهل هذا يعني اني ماافهم
وستار بوكس مشهوره بانها شركه يهوديه والله اعلم
رغد الحياة
رغد الحياة
حبيبتي اسفه فهمتيني غلط
انا ماشككت بوجود هذي القهوه بالعكس هذي القهوه معروفه في اندونيسيا ويستخدموها في امور شعبيه
لكن اللي قصدته انه لاتتخيلي وضع مثل هالقهوه في منتجات اكبر واضخم مقهى في العالم امر بهالسهوله وخاصة انه وزارة الصحه مستحيل مستحيل مستحيل توافق
انتي مو متخيله كيف وزارة الصحه هنا معقده

تخيلي انه عندنا بياع هوت دوق في الجامعه يبيع هوت دوق حلال وزارة الصحه قفلت شغله كله لانهم عملو كشف على اللحم وعرفو انها لحمه بيف عاديه ماهي حلال وعلى كذا معناها انه كذاب!
مو بس كذا صدقيني دقة النظافه هنا شي مو طبيعي
مثلا في الصيف احنا نسوي مثل مهرجان ضخم في مدينتي
تعرفي انه وزارة الصحه تجيب اشخاص مع ميزان حراره ويقيسو حرارة الاكل وحرارة الثلج ويتأكدو انها مناسب للأكل مع درجة حرارة الجو اللي تكون!!
القائمه تطووووول وتطووووول
لأني تعاملت مع وزارة الصحه بشكل قريب جدا عارفه انظمتهم وتعقيدهم كيف

انا ماشككت بالخبر لكن شككت باستحالة وصوله لمقهى مثل ستار بكس واللي هو معروف انه من ارقى المقاهي العالميه

على كل حال كلنا نعرف انه يهودي وهذا سبب كافي اننا نقاطعه

:)