من عندها كنكت موبايلي تدخل

الحاسب والجوال

بنات انا عندي كنكت موبايلي والاتصال حقة زفت كل شوي يقطع والابراج كاملة اذا شحنته كيف اعرف الرصيد المتبقي فية ومتى ينتهي لان المره الي فاتت انتهاء شحن وانا توي شاحنة الرصيد فالي تعرف تفيدني لانهم قالو ا لس 100 ريال تقعد شهر وخلصت باسبوعين وانا مجلس عليه كثير
5
988

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفرحانه505
الفرحانه505
هلا اختي انا عندي موبايلي اشحنها ب100 تجلس اسبوع بس :(

وسألت ناس قالوا اذا جيتي تشحنينها الغي الاشتراك واشحنيها وجددي الاشترك ,, وعلماّ ماسويتها خفت لاايعتفس علي الكونكت لاانه عله
بنك الفلوس
بنك الفلوس
موبايلي 100 ريال 1 جيجا 200 ريال 5 جيجا 350 ريال مفتوحه طبعا هذي الاسعار عندهم وفيه بعشره يعطوك مدري كم وهكذا طبعا المده اللي تجلس معك هي شهر واحد فقط وبعدها ينتهي الاشتراك طبعا يمكن يخلص قبل الشهر او في اسبوع او في يومين او في يوم حسب باقتك وحسب تحميلك يعني 1 جيجا و5 جيجا والباقه اللي بعشره هذي تخلص بسرعه حسب تحميلك مثلا اذا دخلتي على الصور والفيديو والتحميلات يخلص بسرعه بس اذا كان تصفح عادي يعني كلام بدون صور مثلا هذا الموضوع عادي مايسحب واجد بس اذا مثلا دخلتي قسم الديكور والتاثيث او قسم الطبخ يسحب واجد لان فيه صور ويسحب واجد واجد واجد اذا دخلتي اليوتيوب وحملتي كمان يسحب بس اذا كانت الباقه مفتوحه اللي ب 350 عادي مافيه مشكله
طبعا فيه نوعين من الشرايح لموبايلي النوع الاول هو شريحه بيانات وهذي زفت مو كويسه هذي شريحه خاصه للانترنت بس يعني ماتقدري تكلمي بها وفي نفس الوقت اذا خلصت قبل شهر ماتقدري تشحنيها الا اذا انتهى الشهر
النوع الثاني من الشرايح هو الشريحه العاديه او شريحه الاتصال وهذي احسن من الاولى وهذي تقدري تكلمي بها وتقدري تدخلي النت بها واذا خلصت قبل شهر ممكن تلغي الاشتراك وترجعي تشتركي مره ثانيه
طبعا ممكن تحولي شريحه موبايلي اللي من النوع الثاني لباقة حلا هذي الباقه كثير حلوه لانك بس تشحني ب100 وتشتركي بالانترنت يعطوكي 100 هديه تكلمي فيها بس لازم تخلصيها في 3 ايام او 4واذا شحني ب200 يعطوك 200 وهكذا
موظف موبايلي على غفله
وضحك الجميع ههههههههههههه
حايره بدنيتي
حايره بدنيتي
تسلمين بس انا قالو لي شريحتك بس نت الشهر الاول ممكن اكلم بعدين لا وهي شريحة عادية
بنك الفلوس
بنك الفلوس
طيب شريحه عاديه مو بيانات كويس بس التحميل عندك والفديو والصور هي اللي تخلص عليك طيب عندك عرض برودباند مدري اكس باند ب200 وعليها كثير كويس النت مفتوح والثابت مجاني اظن هيك وحملي ع كيفك واسرع بكثير من الكنكت