أنا مبدعـــــة وحلمي كبير ولكــــــــــن

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكـــــــــــــم ,,,,,,

عساكــــــــــــــم بخيــــــــــــــــــــــــر ،،،،،

أنا متلخبطة وماني عارفة كيف أبدأ موضوعي ، أحلامي كبيرة والحمدلله عندي تصميم وإرادة أكبر، حدخل بالموضوع ، بإختصار حابة آخذ رأي المختصات بهاذ المجال واللي عندها خبرة تقدر تساعدني برأيها. شوروا علي الله يوفقكـــم *****الله.

:26::26::26:

أنا من غير ما أمدح نفسي درست تصميم الأزياء والحمدلل إني مبدعة فيه وتعلمت كل الطرق التكنولوجية بالتصميم عشان تواكب تطورات العصر ، وكمان زدت هذه الموهبة بإني درست التفصيل بكل أنواعه، وأقدر أقول بجدارة إني مبدعة بهذا المجال والحمدلله، وأنا إشتغلت على مستوى أهلي وصديقاتي ولأني ما كنت أفكر بأني أمتهنها كتجارة، ولكن الآن تغيرت الظروف وأفكر جديا بأني أبدأ مشروعي بالبيت وبعدين إذا رب العالمين وفقني إني أفتح مشغل وكلي ثقة بالله إن إسمي سيكون علامة تجارية مميزة بين أسماء مصممين الأزياء المعروفين " ترى هذا الواقع مو مجرد كلام " والحمدلله ناس كثير تطلب شغلي . :bkh:

سؤالي الأساسي ، هل ممكن مشروعي أولا بالبيت يحقق لي دخل جيد عشان أقدر أفتح مشغل لاحقا ، لأنني لم أبدأ بالإمتهان الجدي للعمل بالمنزل ، بما أنني متزوجة فلازم أنظم وقتي وأحدد ساعات للعمل اليومية عشان ما تأثر على بيتي وزوجي أولا. هو مو معارض بس ما يبغى ينقص عليه شيئ. :angry:

ولا ما فيه داعي أكبر أحلامي ، وأخليها على قدها ، ممكن اللي عندها رأي أو وجهة نظر حلوه ما تبخل علي,,,,,,, تصبحـــوا على خيـــــــــــــر :40:,,,,,,,,,,,,

26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

amani0553
amani0553
حبيبتي انا ماعندي خلفيه ابدا بس باين من كلامك انك متحمسه وطموحه لاتخلين اي شي يلغي طموحك وليه مافي داعي تكبرين احلامك كبريها والله احلى احساس في الدنيا اذا وصلتي للي تبينه كل اللي حولك ويحبونك بيتفاخرون فيك ياااارب يسهل لك امورك واتوقع عادي لو تبدين من البيت في ناس كثير اعرفهم يصممون من بيوتهم وماشاء الله احسهم مو لاقين وقت من ضغط الشغل بس يبيلك طولة بال وصبر وان شاء الله ربي يرزقك وتفتحين مشغل وبعدين دار ازياء
الله يوفقك للي فيه الصالح لك
زوجة بن بطوطه
زوجة بن بطوطه
استخيري حبيبتي وتوكلي على الله وبما انك ابتديتي بالاهل والصديقات يعني خطوتي اول الخطوات ثم حددي وقتك للعمل واشتغلي من بيتك ليش لا؟؟اتمنى اسمع اسمك مع اكبر المصممين يااارب...ولاتنسي كل مانجحتي وتوفقتي ظهري دافع بلاء او تصدقي ...الله معك..
أم ولدي ريان
أم ولدي ريان
ليش حبيبتي ما تكبري وتحلمي تتوسعي.. حقك حبيتي وممكن يمشي الموضوع بشوية صبر وتنظيم لأمورك
حددي وقت لعملك وبس ينتهي انتهى وقت العمل.. علمي زبوناتك إن وقت الاتصال فيج ينتهي الساعة الفلانية.
وربي يسهل أمرج ويرزقج من وسع ويسر لج زوجج وأولادج ويوفقج خيتو...
أنوار السنة
أنوار السنة
ليش حبيبتي ما تكبري وتحلمي تتوسعي.. حقك حبيتي وممكن يمشي الموضوع بشوية صبر وتنظيم لأمورك حددي وقت لعملك وبس ينتهي انتهى وقت العمل.. علمي زبوناتك إن وقت الاتصال فيج ينتهي الساعة الفلانية. وربي يسهل أمرج ويرزقج من وسع ويسر لج زوجج وأولادج ويوفقج خيتو...
ليش حبيبتي ما تكبري وتحلمي تتوسعي.. حقك حبيتي وممكن يمشي الموضوع بشوية صبر وتنظيم لأمورك حددي...
رفعتــوا من معنوياتي ، الله يرفع ويعلي قدركــم دنيا وآخره ، بصراحة أنا أتمنى أسمع هذا التشجيع دايمــا, ومشكــــــــوره حيــــــــــل , :2thmup::2thmup:
انتظر مستقبلي
ياليتك عندى وربي غير اساعدك

ربي يوفقك