الطيبات

الطيبات @altybat

عضوة فعالة

الغربه وما اردراكم ما العربه اتخدعت في نساء كنت فاكره انهم صديقات

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم

نفسي يا بنات يكون لى صديقه صدوقه في الغربه بس ما في لاسف
كل ما اشوف بنت عربيه اقول يمكن هده تكون صديقه مقربه ولاسف انخدع
وكان في بنات بيننا وبينهم عزايم وحبز وملح ولكن لاسف احتجتهم في مواقف كنت حاسبه انهم اصدقاء وحوات لانهم قالو لى انننا مثل الخوات ةولكن لاسف غدرو فيني ولاسف انقهرت من موقفهم كثيييييييييييييييييييييييييير
الان دهبت ادرس وتركت العزايم والجمعات الى جانى منها وجع الراس ولكن في مغتربات بنات الان بدهم علاقه يعملو معى بس انا ما بدي لاننى خلاصى شو فايده انكى تعملى علاقه وخبز وملح وعزام وبالتالى يوم انك لا سامح الله تحتاجى واحده منهم في غربتك تعدر فيكي والانكليز يقفو لكى وهم بيغدرو فيكي :44::44:
والان انا مشعوله والحمد لله في دراسه بس ما اعرف ايش اقول لبعض النساؤ الاتى تريد ان تعمل زيارات وعلاقات معى وانا الان ما بدي
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$$شيهانة الخير$$
لا اله الا الله
((نونا))
((نونا))
اكيد في منهم مخلصين مو الكل سيء

ادعي ربي يرزقك رفقة صالحة
sarah222
sarah222
الناس اشكال وانواع وياما الواحد يشوف المهم حاولي انك تشغليين نفسك يمكن في يوم من الايام تلاقيين احد مخلص والله لا يحوجك لاحد خليك رسميه معهم وروحي لعزايمهم للترفيه عن نفسك مو لسواد عينهم الحياه تجارب والشاطر الي مايوقع بنفس الغلط انتي تعلمتي درس والله يوفقك ياعسل
i am alone
i am alone
الله يعينك اختي والله ذقنا من نفس الكاس بس انا والله ما عمري سالت احد وطول حياتي اقدم خدمات وللاسف بعدالخدمات ما

خلصت انتهت صلاحيه الصداقه. تعلمت ما اتعرف على احد فقط السلام واحاول اني ابعد وانشغل في اموري يعني اصبحت مغلقه

ما في مجال لادع قلبي يضعف واتمنى ايجاد صديقه. انا صديقه نفسي والله في بعض الاحيان بيشفق على بس انا بحكيله

وبقتناع اني هيك اريح لا ازعل من احد ولا ازعل احد. الله يفرجها عليكي
أمل الحياه2
أمل الحياه2
فعلا الغربه تلاقي صديقات ينحطو على الجرح يبرى وصديقات مصالح عند حاجتك لهم يختفون
الحمدلله الوحده ذا درست انشغلت في دراستها وماتحتاج احد
وعادي حبيبتي استقبليهم في بيتك بس خليك رسميه معهم.
ومن ناحيه الصديقات الاجنبيات فعلا تلاقينهم يوقفون معك اذا احتجتيهم.

الله يرجعنا لاهلنا بخير وسلامه.....