شعوله 18

شعوله 18 @shaaolh_18

عضوة جديدة

ساعدوني بصالتي

المنزل والديكور

السلام عليكم ...
بنات الله يسعدكم هذا اول موضوع لي و ابغى مساعدتكم
صالتي زي ماانتوا شايفينها بالمرفقات فيها ابواب من كل مكان و الحين ابغى اسوي لها جلسه و تلفزيون ماني عارفه احطها فين
التلفزيون فيشه عند باب قسم الرجال ولو حطيته هذا المكان فين احط الجلسه
كمان فكرت لو احط التلفزيون تحت المكيف واخلي الجلسه على شكل L من عند باب قسم الرجال ..
مااعرف ايش اسوي :44:

كمان لو عندكم افكار للبويا مع العلم انه بلاطي لونه لحمي اقرب للوردي وصالتي 5*4.5

الله يسعدكم لو عندكم صور يكون افضل

و شاكره لكم مقدما ...
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ستايلي حلو
ستايلي حلو
موب  واضحه الرسمه 
البنات باذن الله يساعدوك
شعوله 18
شعوله 18
موب  واضحه الرسمه  البنات باذن الله يساعدوك
موب  واضحه الرسمه  البنات باذن الله يساعدوك
تسلمين ع الرد
الوادي المتئلق
الوادي المتئلق
هههههههه اقسم بالله نفس صالي فيها ستة ابواب عني انا بعد كذا استشارات قررت احط عند كل باب حارس
هههههههه امزح
والله ياقلبي راح اخليها بس كممر ومنظر بنفس الطريقه اسم جلسه راح انقلها لغرفه من الغرف وهالصاله راح اخلي فيها فقط جلسه بحركه وشلال صغير بالزاويه وجلاد جدر منها والجدر الي به الباب راح ازينه باارفف ومرايه
لان الصاله عندي لازم يمروا فيها الضيوف ليدخلوا مجلس الحريم وبس ياعسل
شعوله 18
شعوله 18
هههههههه اقسم بالله نفس صالي فيها ستة ابواب عني انا بعد كذا استشارات قررت احط عند كل باب حارس هههههههه امزح والله ياقلبي راح اخليها بس كممر ومنظر بنفس الطريقه اسم جلسه راح انقلها لغرفه من الغرف وهالصاله راح اخلي فيها فقط جلسه بحركه وشلال صغير بالزاويه وجلاد جدر منها والجدر الي به الباب راح ازينه باارفف ومرايه لان الصاله عندي لازم يمروا فيها الضيوف ليدخلوا مجلس الحريم وبس ياعسل
هههههههه اقسم بالله نفس صالي فيها ستة ابواب عني انا بعد كذا استشارات قررت احط عند كل باب حارس...
هههههههه الله يسعدك ي "الوادي المتئلق" وضعنا محزن """"(
وتسلمي سارونه 44
ريهام الأردنية
ريهام الأردنية
الله يوفقك