فارسة الكلمة
فارسة الكلمة
طيب أنتي تخرجتي من الجامعه لأنه بدال تنتظرين 15 سنة كنتي تخرجتي وكملتي دراسات عليا طيب شهادتك مقبولة في جدارة اصلا عموما لاتحزنين أمر المؤمن كله خير ان اصابته سراء شكر فكان خيرا له وان اصابته ضراء صبر فكان خيرا له
طيب أنتي تخرجتي من الجامعه لأنه بدال تنتظرين 15 سنة كنتي تخرجتي وكملتي دراسات عليا طيب شهادتك...
لا لم اتخرج بعد من الجامعة
، لازلت في المستوى قبل الأخير في الجامعة
لأني بعد الثانوية العامة دخلت معهد الأدارة العامة وتخرجت بدبلوم نسخ بلغة مدته سنة وحدة فقط
ومن ثم دخلت الجامعة انتساب سنتين ثم انسحبت لظروف ارغمتني على ذلك
ومن ثم دخلت معهد البيان لمعلمات القرآن واخذت دبلوم مدته سنتين من المعهد
وتوظفت أربع سنوات وانشغلت بالوظيفة
وظيفة بقطاع خاص ثم تركت الوظيفة

نعم شهادتي مقبولة في جدارة والا ماكنت تقدمت بها !!

اريد حلاً يابنات
الله يزاكم خير .

والحمدلله
موكله امري لله رب العالمين
ولكن الظلم له طعم مر الله لايذوقكم طعمه:icon36:
فارسة الكلمة
فارسة الكلمة
على حد علمي الوظائف الإداريه الي نازله لحمله البكالريوس فقط يعني مايقبلون شهاده الدبلوم.
على حد علمي الوظائف الإداريه الي نازله لحمله البكالريوس فقط يعني مايقبلون شهاده الدبلوم.
لا ابداً غاليتي

قرأت القرار جيداً
تشمل حملة البكارليوس والدبلومات وغيرهم من الكليات المتوسطة .
&ABC&
&ABC&
وهذا الي قمت فيه فديتك بالفعل وما فتحت والله هذا الموضوع اشكي لكم حالي وابحث عندكم عن حل لمعضلتي معهم لأني جيت اليوم بقدم على الوظائف الإدارية المعلنة ورفضوا يظهر لي لاتناسب تخصصك ومؤهلك !!!!!! كيف ذااااالك وانا تخصصي دبلووووم ياناس ومن معهد الإدارة اذا أنا تخصصي لا يناسب فمن عسااااها يتناسب تخصصها مع الوظائف المعلنة بالله عليكم.
وهذا الي قمت فيه فديتك بالفعل وما فتحت والله هذا الموضوع اشكي لكم حالي وابحث عندكم عن حل لمعضلتي...
اعرف وحده اخذت دبلوم حاسب برمجه لمده سنتين فتح عندها الوظائف
اما انت ماادري دبلوم لمده سنه
كلمي خدمة آمر هذا رقمهم المجاني 199099
aareej2014
aareej2014
حبي لاتناقشين الي هنا تراهم مثلك روحي الوزاره وولا جداره اذا لهامكان

قووووووولي لهم مشكلتك ماتووقع استبعدووك الوظاايف اصلا صارت

صعبه موو مثل اووول بس كلميهم وسووي الي عليتس